قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 330 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14333 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5646 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11001 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5279 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5119 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5095 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5004 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5776 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5239 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 06-18-2008, 06:06 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي قصف جنوبي عنيف في موقع أخبار الساعه !!!!!!


1- علينا أن نحرر أنفسنا ونقوم بثورة ضد العقلية الجنوبية ومن الذين يسترزقون
2-أن أكثر الجنوبيين هم ظاهرة صوتيه فقط وأكثرهم " مناضلين نت وبالتوك"
3- هل العطاس مع تحرير الجنوب ؟ ولماذا لايعلن موقفه ؟ وهل التكتيكات تستمر 14 عاما ؟
4- صالح عبيد احمد رجل الغامض يوصفه المقربون انك لن تخرج منه لا حق ولا باطل
5- الرئيس علي ناصر محمد لازال في فلك اخر. إن قلت له يجب أن نحافظ على الوحدة. يقول نعم أنها منجز عظيم" وإن قلت أرضنا محتله يقول نعم يجب أن نحرر الجنوب
6- القيادات التي كانت سبب نكستنا وهزيمتنا في الجنوب لازالوا يتكلمون من أبراج عاجية وكان شعب الجنوب عبيد لديهم
[color=0000FF] صالح اليافعي يفتح النار في عدة إتجاهات ويعد بالمزيد

نشر موقع أخبار الساعه مقالا ناريا للكاتب صالح اليافعي قال إنه ردا على (( مجنون شبوه )) تحت عنوان (( المتزحلقون على جلود الجنوبيين (حقائق واسرار )(1))
شن فيه هجوما عنيفا في عدة إتجاهات .
قال الكاتب صالح اليافعي أنه لم يعد يستوعب ويحتمل العقلية التي وصفها بأنها عقليه المتخلفة وجاهلة ومتعجرفة, وقال اعترف مع سبق الإصرار باني فشلت في الوصول لعقلية أخرى متفهمة عقلية عادلة وليس ظالمة , عقلية رحيمة وليس قاسية!

وقال الكاتب صالح اليافعي إن هناك من الحقائق الكثيرة التي نود الاعتراف بها... أولها يجب أن نعترف أن الرئيس اليمني الصالح وجهازه الأمني لخبط كل الأوراق الجنوبية وشتتهم وأصبحوا أكثر من سبعين فرقه وكل فريق يدعي انه مع الجنوب ومع قضية هذا الشعب المسكين المظلوم المهمش .
وقال أصبح الجنوبيين يحاربون بعضهم البعض ويعادون بعض أكثر من عدائهم لنظام صنعاء. ويسخرون الإمكانات لضرب بعضهم البعض وأقر بأن أخبار الساعة قد شاركت بذلك .
وقال أن علينا نحن الجنوبيين أن نحرر أنفسنا أولا من الإحتلال الداخلي ومن (( المرتزقة )) الذين يسترزقون على حساب قضية الجنوب قبل أن نفكر بدحر الاحتلال من أرضنا الجنوبية .
وقال أن لديه من الدلائل مالله به عليم ولديه كشوف بأسماء والصور والمراسلات التي قال إنه حان الأوان لنشرها .
وقال اليافعي أن أكثر الجنوبيين هم مجرد ظاهره صوتيه ومناضلون (( مناضلين نت وبالتوك)) ووصف هؤلاء بأنهم يسرقون جهود الآخرين الذين يعملون بصمت .

وتحدث صالح اليافعي عن بعض الشخصيات الجنوبيه وقال عند ذكر العطاس ونتساءل عن موقفه يأتيك الطابور الخامس الذي يمسك المباخر وهم ممن يبحثون عن المصالح ويقال لك أن العطاس مع تحرير الجنوب.. ونتساءل بكل بلاهة أيضا.. ولما لايعلن موقفه ذلك يقال لك . أنها تكتيكات قيادة حكيمة ومجربه . ويتساءل صالح اليافعي وهل التكتيكات ستستمر 14 عاما أخرى ؟ وأين كانت تكتيكاتهم وهم على رأس الحكم ؟ ووقال إن نفس الأمر ينطبق على صالح عبيد احمد ووصفه بإنه رجل ((غامض )) وقال أن المقربون منه يوصفونه بأن رجل لا تخرج منه (( بحق ولا باطل .))
وعن الرئيس علي ناصر محمد قال صالح اليافعي إما الرئيس إنه ((لازال في فلك اخر)) وقال إن تحدثت إلى الرئيس علي ناصر وقلت له يجب أن نحافظ على الوحدة سيقول لك نعم أنها منجز عظيم" وبعد دقائق يتصل به أخر من أطراف الجنوب ليقول له سيادة الرئيس " إن أرضنا محتله ويجب طرد الغزاة الشماليين . يقول له نعم يجب أن نحرر الجنوب ولا نقبل الاحتلال .

وختم الكاتب صالح اليافعي مقاله الناري بالحديث عن القيادات التي قال إنها كانت سبب نكستنا وهزيمتنا في الجنوب . ووصفهم بأنهم لازالوا يتكلمون من أبراج عاجية وكان شعب الجنوب عبيد لديهم وهم لايملكون ذرة من خجل على ما اقترفوه بأيديهم تجاه الشعب.وقال إنهم يجب إن يقدموا أنفسهم بعد تحرير الجنوب جميعا لمحكمة الشعب وهو كفيل بهم.
نهاية الجزء الأول .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][/color]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة