قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14284 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10951 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5231 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5051 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4963 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5729 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5184 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #4  
قديم 08-24-2008, 01:58 PM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,410
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

لا حول ولا قوة الا بالله

كل تحليلاتك مخطئه غير جزء منها صحيح .

أسم الجلاله رب العرش العضيم الذي لا اله الا هو/

((((((((((الله)))))))))

المسلم يقول الله

والنصراني يقول الله

واليهودي يقول الله

ما الفرق في الكلمه لا يوجد فرق وهذا نتفق عليه جميعا.

أخي العزيز قصدت بموضوعي أنني قلت الله وأنت قلت بموضوع آخر الله ولم أقرانك باليهودي أو النصراني وأذا أعتقدت ذلك فكن المسلم وأجعلني الآخر.

المسلم يقول الله لعبادة الله عز وجل والأيمان بكل ما أنزل الله عز وجل من أنبياء وكتب ورسل ومنثم يضيف المسلم أيضا الأيمان بالأنبياء من أولهم الى آخرهم خاتم الأنبياء محمدا رسول الله وبما أنزل على الرسول وبما نطق ((وما ينطق عن الهوى أن هو الا وحيٌ يوحى)).

ولن أطيل عن أعتقاد النصراني أو اليهودي لأنك ستفهم قصد المقارنه بموضوعي وتحليلك الجبار كان ينقص تحليلك الحكم .


- ابدأ بآخر جمله قلتها (رجاء يامن تبحث عن سلبياتي لا تتعب نفسك فالكبير كبير.) - هنا كمن تطلب من الاخوه في المنتدى الا ينتقدوك وتطلب الرحمه والشفقه منهم ولهذا ولا واحد منهم رد على موضوعك شفقه فيك .
هنا لماذا تحكم على معلوماتك ولم تتابع أول موضوع كتبته ومن ثم كررته مرارا
كنت ستعرف أنني أخاطب أشخاص معينيين يمكن أن تكون منهم وهم من في البالتك .
والله لو يتابع الشعب ما يدور في البالتك لكنتم جلبتم لهم النكسه كما كنت أتابع ولا أسمع الا مجالس الأداراة وفلان مدير على مجلس جديد يخترعونه وكل منهم في أرض
وبما أن الغرفه نعمه على الجنوبيين الا أن مديريها قلبو هذه النعمه الى نقمه .


-نرجع لعنوان موضوعك (هنا سأكتب موضوع يستحق أن يكون كتابا في رأيي وأسميه ( الوافي الكافي)-عنوان الموضوع يدل ان صاحبه مغرور معتقد في نفسه الكمال فالكمال لله الواحد سبحانه تعالى .
يعلم رب العالمين كم يخبيء قلبي من التواضع ولم يقودني الغرور أبدا وبالنسبه للكافي الوافي لم يحمل الكمال بعد بل هي خصلتين فقط وقصدت فيها بناء جدار على موضوعي كي لا يستطيع ابناء البالتك أختراقه كما والحمد لله لم تستطع أنت فعلم أنه يجب أن تخرج كل سلبيات الحراك ويجب أن تمضي على الأيجابيات وتترك السلبيات فليس كل مانعتقده صحيح فكلنا نكمل بعضنا البعض كما غيرت القليل مني في تحليلك وسأدلك على ذلك كما قلت أنه لا يصح الا الصحيح يجب علينا الأنقياد الى الصح والأيجابيات مهما أنتقدني الشخص سأستفيد من أنتقاده للتصحيح من أخطائي والعناد يؤدي الى الفشل.


(بداية وأساس كل مادار وما يدور في هذه القناة كما قلنا انه لا يوجد مدح في موضوعي فكانت فكرة دعمه من دوري أبناء يافع الشماء هو أساس الفكرة وهذه الجملة تخص أو رسالة إلى شخص لعلها تذكره فان الذكرى تنفع المؤمنين .)
- اشم من ريحته المناطقيه والتعصب للقبيله فلافضل لجنوبي على جنوبي فالجنوب محتاج للتوحد ورص الصفوف وليس التفرقه والتعصب.

هنا أنت أستغلالي فأن قلت أن أسمي أبو حمود اليافعي ستقول توقف يا مناطقي؟؟؟!

يا أخي هذه حقيقه وقعت صدق أو لا تصدق عند بداية الحراك تواصلت ع الأخوه في تاج وقبل حتى أن تتحدثو عن القناه بالمنتدى ووضحت لهم الصرفيات التي تصرف على دوري أبناء يافع وجمهور هذا الدوري سيكون أقوى دعم لبداية تأسيس القناه
والشخص يا أخي العزيز الذي وجهت له الرساله كم أحزنني أن آسمعه في البالتك يوميا ويتحدث مع الصغار الذين في البالتك هو الأستاذ لطفي شطاره يا أخي لقد كان توجهه في البدايه على موضوع القناه توجها قويا وتحركاته ممتازه ولاكن لا أعلم ما الذي جعله ينزل الى مستوى البالتك وترك الخطوات الجباره أتصل عليا في رمضان العام الفائت على موضوع الدعم بالقناه وكما قلت فشل الموضوع بسبب ان التجار خائفين بأن لايصمد الحراك وتذهب أموالهم سدى وكما قال الأستاذ لطفي شطاره أنت أجتهد بهذا الطريق ولاعليك نحن عندنا طرق وقياداة كبيره ستجمعنا بالتجار وعندنا أجتماعات بصدد هذا الموضوع.
ولاكن لا تضن أنني أجمع الأستاذ لطفي بالصغار ولاكنه كبير يكثر من تجمعاته بالصغار.


- (عندما قلت في ردي على موضوعي أن الكبار كبار فالحقيقة هم فعلا كبار حكمت عليهم ولست مادحا لهم ولاكنهم يحملون صفات الكبار .................................................. .........
وهناك الذين أسميهم أطفالا لم يتعدوا درجة الأبتدائيه وينازعون البروفسور وهم مخطئون لأنني لم أعلم بأن تاج أقفلت أبوابها أمام العقول المدبرة والشعب الجنوبي)
- قسمت الجنوبيين الى كبار وصغار وهو تقسيم مقزز ويولد الكراهيه بين الجنوبيين ويشق صفوفهم فلا يوجد في قاموس الجنوب كبير وصغير فكل بعمله وحبه واخلاصه وتضحيته للجنوب فالكبير هو الله وحده لاشريك له .

قلت سابقا أنني لا أتحدث عن الذين بالمنتدى او الشعب الجنوبي بل أتحدث عن أشخاص معينه بالبالتك وأحدهم أبو عهد الشعيبي للأسف الصديق الذي تكبر.

-( وصلت تاج إلى أرقى درجات الفكر والرؤيا المستقبلية .
لماذا لا يتحد الجنوبيين تحت مظلة هؤلاء التاجيين لماذا الآن تظهر فرق جديدة ولمصلحة من ولماذا هناك عداء لا تكذبوا علي بردودكم إن لم تكن تريد أن تنضم إلى تاج التي مصلحتها هي مصلحة الشعب ,فعن أي مصلحه أنت تبحث ,ولماذا الفرق الجديدة ولدت الآن في خضم التحرير,)

- ايضا محاوله اخرى لإستصغار الآخرين وهي مرفوضه من الجميع وهي بسبب تعصبك لتاج او ربما لانك عضو فيها فهذا لايمنحك الحق بإستصغار الآخرين . فجميع الفرق والهيئات والاحزاب الجنوبيه تعمل من اجل استقلال الجنوب فالوطن يتسع للجميع ولافضل لفئه على اخرى.

أذا كان الطريق واحد والمكان واحد والأتجاه واحد فلماذا نتفرق
لماذا لا نؤنس بعضنا البعض في طريق الضلام لكي لا يستفرد بنا الجني ويلقطنا على واحد واحد
وأقصد الخارج فقط.



- (أقول لك أنني أدعم الحراك بحر مالي كان يسيرا أو كثيرا وأعلم الكثيرين من بحثت لهم عن طريق الدعم لجنوبنا الأغر وأكاد أن أصل إلى مبلغ مع أصدقائي يكفي أن يفعل مسيره تضم أبناء محافظه مع نقلهم وقوت يكفي للماء والقليل من أكله )
- من يقدم الدعم للنضال الجنوبي لايقول انا فعلت وفعلت اعوذ بالله من كلمة انا .


يا أخي العزيز والله يعلم رب الكون الجبار أنني لا أمن فأنا أقدم مالي بدلا عن روحي فداء لوطن الجنوب وليتني بين الشعب في الجنوب.

أما عن المثل فيعارضه مثل(ليس الفتا من قال ابي وانما الفتى من قال انا)

وأخيرا تحدثت لأن الآدمن بالبالتك كان يتهجمر ويتحدث على المايك ويقول يا شباب القناه باليوم والساعه الواحده الف وثمانمئة دولار وانا اول من سيدف كي نمدها أسبوع سياسة التجاره شربناها شرب اذا كان هو سيقدم الالف والثمانمية فأنا سأقدم الخمسين الف لكي نمددها سنه.

بهذه الكلمات على المايك يبحث عن داعمين ويتمخطر امام الناس وهو يعلم ان الذين في البالتك لن يدفعو هذا المبلغ من اليوم ساعه الف وثمانميه دولار
فكل المغزى انه ضهر امام الذين في البالتك انه اقسم انه اول الداعمين وهو من سيقدم المبلغ الاول ولا احد سيقدم بعده نفس المبلغ وفي اليوم الآخر سيقول والله ماوصل المبلغ المطلوب. أختصارا اسمه المستعار وصوته هم الذين سيستفيدو من هذه الطريقه .

والبالتك ككل الجميع يضهرأنه قدم ودفع وناول ورفع وجئت تبخل عليا انني اذكر انني دعمت وتحدثت لأجل ان يعلم الناس اننا ندعم ولم نتحدث الا عندما علمنا ان البعض يتمضهر بالبالتك بانه يقدم وهو لا يقدم شيء فيكون اسمه في المقدمه للأسف.



– (فعندما أسألهم مالكم عن الدعم تراجعتم يقولون القيادات بتتناحر من الآن ونحن مابندعم هذا ولا ذاك نحن ندعم الرجل الذي ينادي بالأستقلال ولا ندعم من يبحث عن مكانه أو كرسي فهذه كلمات من أخير الداعمين فماذا أرد عليه فجدو لي ردا كي أرد عليه هل هو صادق أم هو مخطئ )
- طبعا قل له انك مخطئ مافي تناحر بين القيادات لانهم اليوم اكثر توحدا فقط التناحر موجود في عقول اصدقاءك الذين ذكرتهم فهم يأتون باسباب واهية للتهرب من دعم القضية الجنوبيه فعذرهم اقبح من ذنب .

والله أنني أغضب على من ينتقدهم لأنني أراهم أمام عيني يدفعون أموال ورواتبهم التي يشقون عليها ويكدون ويتعبون ويقولون لأجلك يا وطن.

بالنسبه الى القناه وال16يوما الجنوب من المهره الى باب المندب خسرو أكثر من قيمة بثق القناه للأسف فالخساره اكبر من الفايده فلا تقل لي انهم يعلمون انها ستتوقف والا لم يكن منهم احدا يضحي براتب شهر مع سلفه لأجل 16يوم
.

- خلاصة الخلاصة: ان كاتب الموضوع تعصب لتاج فعيونه لاترى غير تاج فقط فهم الكبار في نظره والآخرون صغار وهذا التعصب سيضر تاج اكثر مما ينفعها .
وفي نظره ان تاج هي فقط من يقود الحراك الجنوبي والباقين يجب ان يكونوا تابعين لها .
ويعتقد ان اي مشروع يجب ان تكون تاج السباقه اليه مثال لذلك القناة الجنوبيه . ويلغي اي حزب او هيئة او اي يناضل من اجل حرية

لقد علمت من معلومات صحيحه ان تاج حاولت النصيحه لأجل القناه بأن يوحدو الجهد نحو قناه جنوبيه واحده لاكن أبى بعض الأخوه لأنهم سيضهرو بالقناه قبل تاج وستكون نقطه ايجابيه لأظهار أنفسهم.

يا اخي أترك الأتهام انا فعلا لا ارى غير تاج لأنني أرى الأخبار يوميا وماذا تفعل تاج
ولعلمك أنني دعمت فريقين قبل أن أصل الى تاج واتضحلي وبالأدله انهم سرق ولأجل الجنوب لا اريد ان افضح اسماء كبيره حتى ان عضو من تاج قال لي لا تفضحهم ولا تذكرهم بأي شي ولكي تعلم انني صادق عندي دليل أستطيع أن اريك اياه بعينيك فقط
وهو سند على قيمة الدفع وبعد فتره رأينا الفرق بالمناضلين الذين أتو من الجنوب بالفوطه ومن ثم الى ملابس أفضل من ملابسي وجوالات من أحدث الموديلات للأسف عندما نضرت اليه الذي أعطاني السند وأقسم بالله أنه كان مستحيا ولا يستطيع وضع عينه في عيني لأن السارق ذليل.
وأخيرا ساعدني بعض الأخوه بالتوصل الى قياداة تاج في بريطانيا وتواصلت معهم ففي كل اعتصام أتصل على الاخوه في لندن وأقول لهم أريد أن ادعم ولا يطلبونها الى لندن بل يعطوني أسماء بالجنوب ومن ثم أرسلها اليهم وفي مره أعطوني أسم شخص أعرفه يافعي وقلت لخالي في منطقتنا أذهب لفلان وأنضر وتابع عمله فوصلتني الرساله والحمد لله ومدحه خالي المدح الذي لا يوصف وقال هاؤلاء رجال يعملون حتى انني ساعدتهم في نقل المعتصمين وغير ذلك اذن ؟ الأجابه ستكون عندك.

بالنسبه الى تاج لا اقصد مقارنتها بفرق الداخل لأانها تقف مهم وتدعمهم ماديا ومعنويا ولاكن أقصد منهم بالخارج.

وفي الأخير يا أخي العزيز لا تحمل علي فوالله ماكتبته ليس تصغير لبعض الأشخاص بل لتتعدل الأفكار فليس ما أكتبه عداء للجنوبيين ولاكن للتقليل من السلبيات؟

التعديل الأخير تم بواسطة alyazidi ; 08-24-2008 الساعة 02:18 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة