قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 331 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14334 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5647 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11001 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5279 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5119 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5095 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5004 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5776 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5239 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 06-30-2009, 02:03 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 17
افتراضي حميـد وحـزب أبيـه على المحــك - ناصر أحمد هادي

حميـد وحـزب أبيـه على المحــك

(في مناسبـة الخـروج الثاني الى ساحة الحرية لمناصرة الحراك الجنوبي)




أبين – لندن " عدن برس " خاص : 29 – 6 – 2009

لقـد قالهـا محمـد اليـدومي وبالفـم المليـان: "حـزب الاصلاح هو حـزب الرئيس عند الشـدة". وبعدها انخـرط حـزب الاصلاح في تجمـع اللقاء المشترك.
فهل حزب الاصلاح هـو حزب الوطن أو لايزال حزب الرئيس عند الشدة ؟

قيادة الاصلاح أمام امتحان عسير ، قيادة الاصلاح على المحك هل تريـد للشعـب اليمني أن يرى في الاصلاح حزبا للشعب أو تريده أن يراه حزبا للرئيس ؟ هل تريد قيادة الاصلاح أن نرى الاصلاح حزبا للوطن أو حزبا للديكتاتور ؟ ماهـو رد قيادة الاصلاح؟
نعـم ، إنه امتحان عسيـر أمام الشعب اليمني قاطبـة وأمام أهـالي الجنـوب خاصـة . هل سيتضامن حزب الاصلاح مع الشعب الجنوبي ؟ أم أنه سيكـون كعادته الذراع اليمنى للرئيس لضرب الحراك الجنوبي وضرب تطلعـات أبناء الجنـوب نحو الحرية والمساواة وكف الاضطهاد والظلم الذي لحق بهم على يـد قـوى الحـرب الاثمـة التي قادها المؤتمـر وشـريكه الاصلاح ضدهم ؟
أين يريد حزب الاصلاح أن يقـف ؟ هل مع الشعب أو مع السلطة ؟ هل مع الجماهير أو مع النظام؟ أين يريد أن يقـف الشيخ حميـد؟ هل داخل خيمـة أبولـلو أو سيخـرج ليقـود الجماهير الهادرة في ساحة الحـرية وميدان التحـرير وميـدان السبعيـن تنـديدا بالنظـام وجرائمـه ؟
إن الشعب يراقبكـم ! إن أبناء الجنـوب أعينهـم مفتــّحة عليكـم! إنهم يرصـدون حركاتكـم! فلا تظنون أن الناس لايرون ماتعملـون فإن بعض الظـن خسـارة ستلحـق بكـم ! نحن نراقبكـم ياقادة الاصلاح ! نحن نراقبك ياحميـد! نحن نراقبك أيها المغتصـب لمنزل الرئيس علي سالم البيض!
نحن نراقبك يا محمد اليدومي!
نحن نراقبك ياعبدالوهاب الآنسي! نحن نراقبك ياناهـب البرتقالة! نحن نراقبك يابائع البرتقالة!
نحن نراقبكم جميعـا!

أبناء الجنوب يراقبـونكم ! هم يرون ممثليهم في مجلس النواب من حزب الاصلاح يقفون في ساحة الحرية وحدهم ولايرون بجانبهم واحدا منكم أيها القادة الاصلاحيون الكبار! أين أنتم ؟ هل لازلتم تناضلون من داخل الغرف المغلقة ؟ هل لازلتم تدعمون قضيتنا من داخل الصالات المغلقة؟ هل لازلتم هناك؟
هاهم الناس يخرجـون الى ساحة الحرية من منذ أسبوعين. خـرج قيادات من الاشتراكي ، وخرج الرئيس الدوري للقاء المشترك وخرج بعض القادة الناصريين ، فأين أنتـم ؟ الناس يبحثون عنكـم ! أين هي الآلاف المؤلفـة من جماهيـركم التي تخرجـونها دفاعا عن محمد المؤيـد؟ أين هي الآلاف المؤلفـة التي تخـرجونها دفاعا عن الفضيلـة؟ أين هي الآلاف المؤلفـة التي تخـرجونها للتنـديد بما يحدث في غـزة؟ لماذا لاتـُخـرجـون هـذه الآلاف المؤلفـة للتنـديد بما يجـري في عـدن وزنجبار والمكلا وردفان والضالع ؟ ألا يستحـق هؤلاء الوقـوف منكـم مع مظالمهم ؟ ألا يستحق هـؤلاء أن يـروا بعضكم مع جماهيركم الغفيرة في ساحة الحرية لمناصرتهم في مقاومتهم الباسلة للظلم والطغيان والديكتاتورية ؟ ألا تستحق دماؤهم الزكيـة وأرواح أبنائهم الأبرياء وقفـة تضامن من قبلكم معهـم؟
لقـد خـرج شركاؤكم في المشتـرك: الاشتراكي والناصري وحزب الحق واتحاد القوى الشعبية، فأين أنتم؟ الناس يتسـاءلون: أين قـادة الاصـلاح؟ الناس يتسـاءلون: أين حميد الاحمر الذي قاد معارك الانتخابات الرئاسية عام 2006؟ هـل يستنكـف أن يخـرج لنصـرة الشعب الجنوبي؟ هل كان دوركم في اللقاء المشتـرك السيطـرة عليـه لصالح الأفنـدم أطـول فتـرة من الوقـت حتى اذا اشتـد الضغـط الشعبي على حلفائكـم واكتشـفوا دروكم الحقيقي في المشترك وخرجـوا عن طاعتكـم نكصتـم على عقبيــكم وتبرأتـم من وقوفهـم في ساحـة الحـرية !
إن الشعب برمتـه ينظـر اليك ياحميـد!
إن الشعب برمتـه يراقـب خطـواتكم أيها القادة الاصلاحيون!
إن شعـب الجنـوب وشعـب الشمـال لن يرضيـا منكـم بأقـل من الآلاف المؤلفـة التي تخرجـونها في مهرجانات المؤيـد وغـزة والفضيلـة ومجلس التضامن المشائخي!
شعـب الجنـوب لن يقبـل بأقـل من تلك الآلاف المؤلفـة!
ألم نقـل لكم أنكم في امتحـان عســير!
ألم نقـل لكم أنكم أمام المحـك !
عليكـم أن تثبـتوا ولاءكم لواحـد من طرفيـن : إما الشعـب وإما الديكتاتور! إما الشعب وإما الطغيان!
وعنـد الامتحـان يكـرم الاصـلاح أو يهـان !
محافظة أبين – الوضيع (جريزفان)
الإثنين 29 يونيـو 2009


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة