قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14287 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10953 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5236 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5189 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #3  
قديم 10-13-2009, 10:06 AM
مشرف و شاعر و أديب منتديات صوت الجنوب العربي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,223
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغريب*
خلل فني نعم خلل فني أين يكمن هذا الخلل الفني وكيف يتم علاجه ولكن إلى متى سيبقى هذا الخلل ؟
و هل الخلل في عقل الشعب اليمني ام في عقل القيادة اليمنية ؟ فهل نذهب بهذا الخلل للأطباء في علاجه ام للمهندسين في إصلاحه ام نذهب به إلى العرافين و الاطباء الشعبيين الذين يجيدون فنون الكي ؟

إذا ماهي الوسائل و الطرق المناسبة لإصلاح هذا الخلل ؟

أوهم الرئيس اليمني شعبه خلال 30 عام بالإنجازات الكبيرة واليمن الجديد والوحدة المباركة وجيل المستقبل كثير من الشعارات التي ردد بها الرئيس اليمن حتى أن بعض أطفالنا حفظوها وأصبحت في ذاكرتهم ويعرفون في النهاية أنها خلل فني فتحولت الطاقة النووية إلى خلل فني وتحولت مشاريع الوحدة اليمنية إلى خلل فني وقتلى أبناء الجنوب خلل فني واعتقال أبناء الجنوب خلل فني وسرقة أراضي الجنوب خلل فني فشل مجلس النواب اليمني خلل فني فشل مجلس الوزراء خلل فني فشل الجيش اليمني في صعده خلل فني طرد القيادات الجنوبية خلل فني طرد التجار الحضارم خلل فني فإلى متى سيضل هذا الشعب يعاني من هذا الخلل الذي خلخل وتغلغل في كل مفاصل الدولة وخرب كل صالح في البلد !

وتعطيل الصحة والتعليم خلل فني و تعطيل القضاء والأمن خلل فني فهذا الخلل يتبعنا ويلاحقنا أين ما كنا سواء في الداخل او في الخارج فتحولت كل نكبات وخسائر وفشل الجيش اليمني إلى خلل فني واليوم يظهر علينا الإعلام في سقوط الطائرة الرابعة ويقول خلل فني !

والله ثم والله لا يوجد هناك شيء اسمه خلل فني ولكن الخلل الفني الحقيقي هو رأس النظام الذي محتاج هذا الرأس إلى إصلاح الخلل الموجود فيه وهو من وجهة نظري ( الــبــتــر ) ...

لو اجتمعوا أهل الأرض انسهم وجنهم على إصلاح رأس النظام فلن يفلحوا ابد ابد لأن هذا الرأس أصبح مخلخل ولن يفلح معه إلا البتر حتى يرتاح هذا الشعب من هذا الخلل الفني ويتنفس السعداء !


هذا الجيش الضارب الذي يستعرض به كل عام في ميدان السبعين و يتحدى به الشاويش الشعب قبل اعداء الشعب و كل خصومه في الأرض أصبح مصاب بخلل فني !

فإذا هذا الخلل الفني أصبح الأسطوانة الجديدة والمهزلة الجديدة الذي يرددها بها رأس النظام وهو أول اعتراف منه غير مباشر الخلل الفني !

47 عام و اليمن يعيش من خلل الى خلل تقدمت الشعوب و بنت حضارات و أمجاد و شيدت المباني في شتى انحاء الحياة و لازال اهل اليمن ينخر فيهم هذا الخلل !

وفي النهاية إنني أقول للرئيس الصالح إذن سبب سقوط الوحدة هو خلل فني أيضا كما سقطت طائراتك بخلل فني سقطت الوحدة بخلل فني !

و اعتقد الوحيد من البشر الذي يريد إصلاح الخلل الفني هو الحوثي لأن نفس الخلل الذي في رأس الحوثي هو نفس الخلل الذي في رأس النظام فسيلتقي الخللان و سيشكلون خلاخيل لهذا الشعب الذي في الاصل مخلخل فمن تخلخل مع الحرآك و من تخلخل مع الحوثي و من تخلخل مع علي ومن بقي بلا خلخال فالله يعين هذا الشعب على هذا الخلل !

دمتم بخير ..
الغريب .

زد على ما تفضلت به مشكوراً أن الرئيس بدأ يفقد ثقته فيمن حوله ، لا سيما المشرعون للوحدة عقائدياً ، فقد وجد أن العزف على وتر العقيدة أتى بثماره في حرب 94م ، فانبرى اليوم يشرع هو نفسه بعيداً عن رجال الدين بأن " الرجوع عن الوحدة ارتداد عن الملة " لقد فاجأ الزنداني وجميع ذوي اللحى والعمائم البيضاء ، فهذا يعد اتهام لهم بالتقصير ، وعدم مواكبة مسيرة الوحدة بالفتاوى اللازمة مثلما كان الحال أثناء حرب الإحتلال ، وهو بهذا إنما يقوم بالدور ليكون أكثر تأثيراً ، ضارباً عرض الحائط بمبدأ الإختصاصات ، وأن هذه مسؤولية رجال الدين ، ولكن وما دام هو ولي الأمر فلماذا لا يشرع من تلقاء نفسه أليست طاعته واجبة ؟ وغداً سيأتي بفتوى مفادها أن الحراك بمفهومه الديني وما ينطوي عليه من مطالبات وإن كانت ذات طابع سلمي هو كُفر وخروج عن الملة . فهل يخذله هذه المرة أولو الألباب ؟

تحياتي
طائر لاشجان
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة