قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2630 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16913 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7474 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13277 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7132 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6898 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6934 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6740 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7515 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7005 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 05-26-2010, 01:29 AM
الصورة الرمزية شعيفان
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs down لماذا عجز البيض عن إنشاء موقع رسمي لنشاطاته وبياناته؟



لا أدري لماذا أصبحت من متابعي تحركات ونشاطات الدكتور "محمد البرادعي" بل إنني لن أكون مبالغاً إذا قلت أنني من أشد المتحمسين لإعلانه "الجمعية الوطنية للتغيير", وعندما قال في مقابلة تلفزيونية أنه سيدرس إمكانية الترشح لرئاسة مصر بشروط وضعها أصبحت أصلي كلما جاء ذكره لينجح في الانتخابات ويطيح بالصنم, فهذا البلد العريق والمطحون في أمس الحاجة لانتشاله من أوضاعه المزرية التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

أتذكر أنني عندما نشر بيان "معاً سنغير" أصبت بالإحباط عندما انحصر طلب التوقيع على البيان على مواطني جمهورية مصر العربية فقط, وشعرت بالإحباط أكثر عندما وضع شرط تعجيزي يتضمن إرسال صورة من بيانات الهوية والرقم القومي ليتم اعتماد التوقيع, ولا أنكر أنني فكرت في تزوير أوراق ثبوتية فقط لأجل أن أساهم في دعمه في مشروعه الوطني, لكنني تراجعت خوفاً من نقل "الدحبشة" من عدن إلى القاهرة .. بعد أن انتقلت من صنعاء إلى عدن.

ثلاثة أشهر فقط مرت منذ عودة البرادعي إلي القاهرة في فبراير الماضي, لكن الرجل الذي يعرف أصول الدبلوماسية الدولية لم يضيع وقته في البيانات, أو طبع صوره وتوزيعها على من يسمون بالناشطين, ولم يحاول أن يشتري ضمائر الناس, أو أن يغريهم بالمال, أو يهددهم بالطرد من رحمته, أو أن يدخلهم في النار ويحرمهم من الجنة, بل حدد مجموعة من الأهداف العملية لإسقاط الصنم, وبدأ في تنفيذها عملياً, وليس بالثرثرة وكثرة الكلام.

أقول هذا الذي أقوله الآن لأنني شعرت بالإعياء وأنا أقلب صفحات المنتديات بحثاً عن آخر خطاب للزعيم الرمز القائد الأوحد الفرد الصمد الذي لم تلد أم مثله قبله ولن تلد بعده مثله "علي سالم البيض" قدس الله سره وأدام ظله بمناسبة مرور عام على خروجه من السرداب, ومرور 20 عام على توقيعه على تسليمنا في مذبحة جماعية لمغول العصر.. عام كامل والرجل فاشل حتى اللحظة في أن ينشيء موقعاً رسمياً على شبكة الإنترنت التي تعج بشتى المواقع التي تتناول شتى المواضيع بدءاً بصناعة القلم الرصاص وانتهاءً بصناعة الصواريخ.. عام كامل والرجل ينشر بياناته على المنتديات, بل إن مكتبه (المفترض) لايرسل بيانات فخامته إلا لمجموعة بريدية تشمل (المطبلين) فقط, أما غير المطبلين فلا يحق لهم أن يستلموا نسخة من بيان صاحب الفخامة, وعليهم أن ينتظروا حتى ينشر البيان في المنتديات.

قررت بعد أن عجزت عن العثور على بيان صاحب الفخامة في منتديات صوت الجنوب التي لم يساعدني محرك البحث "الخربان" فيها أن ألجأ إلى المنتديات المحسوبة على تيار السلطة في الحراك الجنوبي, لأن من محاسن فخامة الرمز حفظه الله ورعاه..أنه قسم الحراك الجنوبي إلى سلطة ومعارضة.. فعناصر السلطة في الحراك الجنوبي هم من يرضى عنهم ويبارك أعمالهم ويغدق عليهم بالأخضر .. وحين أقول الأخضر فأرجو أن لايتبادر ذهن القاريء إلى (الدولار الأخضر) وإذا حصل هذا فعلاً وتبادر ذهن القاريء إلى (الدولار الأخضر) فهو حر في تفكيره.. ولا يمكنني أن أمارس (الإرهاب الفكري) لأمنع أي شخص من الاعتقاد بمايريد.. وأما عناصر المعارضة في الحراك الجنوبي فهؤلاء الذين يجب سحقهم وتجفيف منابع التمويل عليهم, ومحاصرتهم مادياً وإعلامياً .. وترهيبهم وإطلاق الكلاب الضالة عليهم .. وربما تهديدهم أيضاً ..

أشعر بالخجل والله .. وأنا أرى (الدحبشة) تنخر الحراك الجنوبي نخراً ويتولى كبرها نفس الشخص الذي أطلق هذا المصطلح قبل حرب 94 ليصبغه على الطرف الآخر بعد أن قام هذا الشخص نفسه بالارتماء في أحضان هذا الآخر في مايو 1990 .. ولكن العناية الإلهية أرادت أن تعاقب فعاقبت .. مصداقاً لقوله صلى الله عليه وسلم : ( لاتظهر الشماتة بأخيك .. فيرحمه الله ويبتليك )..

لوجه الله .. ياصاحب الفخامة ..
نحن والعالم من حولنا ..بحاجة لنقرأ بياناتكم في موقع رسمي .. فاخصموا مبلغ 120 دولار فقط من عشرات آلاف الدولارات التي ترسلونها لشراء الضمائر في الداخل .. وسأتكفل أنا بأن أدلكم على مصمم مناسب بهذا السعر.. لأن الواضح أنه لو كان السعر أكبر .. فإن شراء الضمائر سيكون في نظركم أولى وأهم من بناء موقع رسمي..


شعيفان




التعديل الأخير تم بواسطة شعيفان ; 05-26-2010 الساعة 03:33 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الحراك الجنوبي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة