قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14289 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10954 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5236 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5071 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4965 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5189 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02-01-2007, 10:37 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 591
افتراضي الرئيس اليمني يتعهد وبحزم لأمريكة وأسرائيل

واشنطن طلب النائب الاميركي غاري اكيرمان رئيس اللجنة الفرعية حول الشرق الاوسط في مجلس النواب الاميركي الخميس من الرئيس اليمني تعهدا علنيا بحماية الجالية اليهودية الصغيرة في اليمن.




اشار اكيرمان خلال محادثات الخميس مع وزير الخارجية اليمني ابو بكر القربي الى ان "تعهدا اكثر حزما من الرئيس علي عبدالله صالح تجاه حماية الجالية اليهودية اليمنية من شأنه ان يطمئن يهود اليمن والاسرة الدولية على السواء" حسب ما جاء في بيان لمكتبه.

وجاءت هذه الدعوة اثر معلومات نشرت الاثنين في صيحفة الوطن السعودية ومفادها ان يهود منطقة صعدة في اليمن تلقوا تهديدات من قبل اتباع رجل الدين اليمني حسين الحوثي.

واوضح النائب الاميركي ان اليهود ال45 في صعدة (245 كلم شمال صنعاء) لجأوا الى فندق يخضع لحماية حاكم محلي ولكنه طالب باعمال اكثر حزما.

واكد له القربي ان اليهود المعنيين سيعودون الى منازلهم اعتبارا من السبت وان تحقيقا سيفتح في حال وقوع اية اضرار للتعويض عليهم.

وقال اكيرمان ان "الحكومة نددت بالتهديدات (التي وجهت الى يهودة صعدة) وتحملت مسؤوليتها لتأمين الامن لجميع اليمنيين ولكن التجربة الحقيقية ستكون متابعتها وما سيقوم به المسؤول المحلي وكذلك المشايخ المحليين".
من المحزن أن تقوم الدنيا ولا تقعد عندما يكون الموضوع خطير بسبب 45يهودي محاصرين في صعدة !! بينما الشعب الجنوبي يدبح من الوريد إلى الوريد ولا أحد يحرك ساكنً ومن المقزز أن يقدم رئيس دولة عربية تدعو لمحاربة أسرائيل تعهد ًحازم بحماية اليهود بأعتبارهم يمنيين بعد أجتماع نائب أمريكي مع وزيره لدا الخارجية وأبداء الأخير أستعداد تام لتنفيد الأوامر لحماية الجالية اليهودية ..
أننا لا ندعو لقتل أي أنسان أنما نتكلم عن من يدعو لمقاومة أمريكة وأسرائيل من أجل مصلحة الأمة العربية والأسلامية ويعمل لمصلحت الأمريكيين والأسرائيليين سراً لقتل المسلمين المستضعفين الدين يموتون من أجل الحرية والمساوة لقد طمئن علي بابا الأمريكيين والأسرائيليين أن الجالية اليهودية سوف تكون بأمان لكنه لم يكسب ثقتهم !!وقد ألمح إلى أن اليهود المعنيين هم يمنيين ويجب حمايتهم وإعطائهم كامل الحقوق والحرية! ربما لم يقل ذالك بشكل مباشر أنما قالها بشكل فعلي وإننا نراى أن هاذا التعهد لم يصدر لحماية العرب اليمنيين الحقيقيين في صعده بأعتبارهم يمنيين وتم سحقهم بدون أبداء أي معارضة لا من الداخل ولا من الخارج أورفض من الأسرة الدولية قتل المدنيين من العرب والمسلميين وتحميل علي بابا ونضامه المسئولية في ثلك المناطق التي ذبح فيها نظام الطاغية ما ذبح والدي سبقهم من قبل العرب والمسلمين في الجنوب.. بل أنهم أيدو قتل الجنوبيين بصمتهم وأعطاء الطاغية علي بابا الفرصة لكسب الحرب دونما التفكير بنتائجها التي أستغلها نضام علي بابا استغلال سيئ للغاية من ما جعل الخلاف بين الجنوب والشمال أبدي بذهابه لأبعد من فرض الوحدة بلقوة بل وإصدار الفتواة لقتل الجنوبيين ليكون قتلهم حلالً ومبرر يخلون بفتاواهم مسئوليتهم عن ثلك المدابح التي أرتكبوها لأحتلال الجنوب وأستمرارهم بلحرب للقضاء على الباقين وبمابركه أمريكية . وفي صعدة أيضاء أصدرة الفتاوة لقتل الحوتيين بأعتبارهم فئة ظالة بينما اليهود هم أسياد العالم !! لكن هل العرب الفلسطينيين أصحاب الأرض الموجودين في أسرائيل لديهم نفس الحقوق والحرية والأمن؟ صح المثل المصري القائل ((ناس تخاف متختشيش)) .. لا حولا ولا قوة إلا بلله العلي العضيم ,,
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة