قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14284 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10951 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5231 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5051 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5730 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5184 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11-30-2010, 10:38 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 369
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي فعاليه جنوبيه في قلب موسكو ربغم البرد القارس





بسم الله الرحمن الرحيم


أُقيمت مساء أمس الأحد الموافق 28 نوفمبر 2010 مهرجان خطابي كبير لأبناء الجنوب بروسيا الاتحادية في احد الصالات وحضرة كافة أبناء وكوادر الجنوب من طلاب و مقيمين بمناسبة عيد الاستقلال الأول 30 نوفمبر–ونددوا بالممارسات القمعية التي تمارسها قوات الاحتلال اليمني للجنوب .
وقد شارك في المهرجان الخطابي العشرات من أبناء الجنوب الذين توافدوا من ضواحي موسكو ورغم برودة الطقس و سقوط الثلوج ألا أنهم تحملوا عناء الظروف المناخية للمشاركة بالاحتفال و هذا اقل شي يقدمونه لأهلهم بالداخل مقابل التضحيات الجسام التي يقدمها أهلهم في الداخل في نضاله ضد عنجهية الاحتلال اليمني والمطالبة باستعادة عزة وكرامة الجنوب وأبناءه.

ورفعت بالقاعة أعلام الجنوب واللافتات المعبرة لصور الشهداء والجرحى وكذا تضامنهم مع جريدة الأيام العدنية وهتفوا بالشعارات الحماسية التي دعت إلى رحيل المحتل من ارض الجنوب ووقف حملا ت الاعتقالات لنشطا الحراك وعلى رأسهم المناضل الجسور حسن أحمد باعوم وبقية المعتقلين وكافة الشرفاء الذين وقفوا ويقفون مواقف الشرف والعزة والكرامة في وجه بطش وجبروت الاحتلال الغاشم..

وقد جسد هذا المهرجان قيمة الوحدة الجنوبية القوية والتألف بين أبناء الجنوب الذين اجمعوا أن الجنوب هو فوق أي حزب أو كيان و رافضين الممارسات التي تقوم بها بعض سماسرة نظام صنعاء التي باعت ضمائرها مقابل بعض الريالات لتعيش ذليلة هزيلة أمام كبرياء أبناء الجنوب الأحرار الذين اقسموا بان يتصدون لأي مشاريع أخرى غير مشروع الاستقلال و ردع كل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية لخلق الفرقة بين أبناء الجنوب – مؤكدين لرئيس علي سالم البيض بأننا نقف إلى جانبك و ندعمك في كل توجهاتك الوطنية و لن نتخلى عن مبادئ الثورة السلمية الجنوبية حتى ينال الجنوب استقلاله كاملاً. كما لا يسعنا هنا ألا أن نشكر الرئيس علي سالم البيض على اتصالاته بأبناء الجنوب بروسيا الاتحادية بمناسبة 30 نوفمبر و نشكره على توجيهاته الكريمة و نعاهده بأننا سنقف خلفه مهما حاول أصحاب الدكاكين و المشاريع الغير واضحة و الذين يرغبون المتاجرة بالقضية الوطنية الجنوبية المقدسة و نؤكد لكم يا سعادة الرئيس بأننا تابعنا خطابكم القوي و الصريح و الذي جاء فيه التالي:
أن احتفالنا اليوم يرمي إلى إعادة الاعتبارللاستقلال، بالنضال لاستعادة دولة الجنوب والمكاسب الكبيرة، التي حققتها لأبناءالجنوب في التعليم والصحة والسكن والعمل والأمان والحرية. وإن إعادة الاعتبارللاستقلال عملية لا تتوقف عند يوم 30 نوفمبر، بل هي نضال يومي لا ينتهي، والتزام لارجعة عنه من اجل استعادة السيادة، وقطع الطريق أمام أصحاب الدكاكين والمشاريعالتصفوية، الذين يريدون أن يتاجروا بالقضية المقدسة.
إن هدف هؤلاء مصادرة استقلالنا وطمس هويتناالوطنية الجنوبية، التي هي أحدى معاني الاستقلال، وذلك لكي يسهل عليهم احتلال بلدناوممارسة كل أشكال الحماية والوصاية عليه، ونهب ثرواته وتغييب أبنائه كليا عن أيمشاركة فعلية في الحياة السياسية والاقتصادية.
إن ما يثلج الصدر هو، أن الصفحات التي كتبها المناضلونبقيت ناصعة وخالدة، وما نعيشه من حراك وطني سلمي، هو من اجل الذود عن حمى الوطنواستعادته حرا سيدا مستقلا، وهو الدليل على بقاء جذوة الاستقلال حية.
و كرر الرئيس في خطابة رسالة صريحة لكافة أبناءشعبنا في الداخل والخارج وقال:
أقول لهم أنها ساعة الحقيقة، فلن يرحمنا التاريخوالأجيال، إن لم نتحرك لانتزاع استقلالنا. واهيب بالجميع ببذل الجهد والمساعدة كلاًحسب إمكاناته وطاقته، فالمعركة بحاجة إلى الجميع، ولن تستثني أحدا من أنباء الجنوب،فمن اجل وحدة الهدف يهون كل شيء. فلنعمل معا يدا بيد، ولتتوحد جهودنا وقوانا،ولنتكاتف بوجه الذين لا يوفرون جهدا من اجل تقسيم صفوفنا، لكي يتسنى لهم استمراراحتلال بلادنا. و اكد الرئيس علي سالم البيض على التالي/
إن قوتنا في وحدتنا، وفي تغليب الهدف العام علىما سواه. ولذا علينا ان التمسك بالثوابت الأساسية، التسامح والتصالح، ثوابتالاستقلال، رفض الوصاية وتكرار تجربة السابق. وعلينا أن نكرس في عملنا مبدأ لا حيادعنه وهو أن الخارج الجنوبي مكمل للنضال في الداخل، الذي هو صاحب القراروالإستراتيجية، وهو الذي تعمدت أهدافه ومبادئه بدماء الشهداء.
أما على صعيد الخارج فإنيأود التأكيد، على ان الحوارات والمشاورات مستمرة وجارية، مع أبناء الجنوب في الخارجلتشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الجنوبي،
وستشارك في هذه اللجنة كل الأطياف السياسية والاجتماعيةالجنوبية في الخارج،
وستتشكل هذه اللجنة بعد التشاور مع الكل واختيار هيئة للأعداد واستقبالالوثائق والمقترحات والمشاريع من كل الأطراف.
في الأخير يؤكدون أبناء الجنوب بروسيا الاتحادية تمسكهم المطلق والكامل بشرعية الرئيس علي سالم البيض و ما جاء في خطابة بمناسبة 30 نوفمبر و تحويله أو تجسيده إلى واقع على الأرض و نناشد أبناء شعبنا بالتمسك الكامل و المطلق بشرعية الرئيس علي سالم البيض و زعيمنا الوطني الكبير حسن احمد باعوم المتواجد حالياً بسجون الاحتلال اليمني . لكم تحياتنا .
نشكر الرئيس على اتصاله بناء و نعاهده أننا على العهد باقون و نطالب قناة عدن نقل رسالتنا إلى جماهير شعبنا في برنامج صوت الشعب ليسمع شعبنا موقفنا الواضح والراسخ و الثابت تجاه قضيتنا الوطنية الجنوبية.
أخوانكم كوادر أبناء الجنوب بروسيا الاتحادية موسكو
ا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التعديل الأخير تم بواسطة nsr ; 11-30-2010 الساعة 11:44 AM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة