قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14287 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10952 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5234 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4964 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5187 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 05-23-2012, 12:14 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 82
Exclamation مقترح برنامج توعوي وتثقيفي لأبناء الجنوب المدنيين والعسكريين في جيش الاحتلال.

اسمحوا لي بطرح الموضوع ادناه والذي سبق ان تم طرحه في منتدى الحراك الجنوبي بالتعاون مع الاخ النضال ونتمنى من الجميع اثراء الموضوع والمساهمة في تنفيذه كل بحسب مايستطيع.


بسم الله الرحمن الرحيم

مقترح برنامج توعوي وتثقيفي لأبناء الجنوب المدنيين والعسكريين في جيش الاحتلال.

كما تعلمون ان العدو اليمني بكل فئاته المؤتمر والمشترك ومشائخ قبائلهم وغيرهم يتعاملون مع الشعب الجنوبي معاملة استعلاء ومعاملة اسياد وعبيد ! , برغم ان شعب الجنوب معروف على مر التاريخ بحضارته وثقافته وتمدنه وهو الشعب الذي اسس دولة نظام وقانون يهابها الصديق قبل العدو لولا ان حصل ما حصل في عام 90م والذي قلب الموازين رأساً على عقب والكل يعرف الاحداث ومجرياتها ليس مجال الخوض فيها الان .
من المعلوم بان سلطات الاحتلال تقوم بتصفية لما تبقى من قوات جنوبية وكوادر عسكرية تحت ذرائع مختلفة بدءاً من 94م مرورا بحرب صعدة وليس اخيراً حرب ما تسمى بالقاعدة , وهذا يهدف الى القضاء على فئة الشباب العمرية والتي هي اهم شرائح المجتمع والتي يعتبر المجتمع الجنوبي غني بهذه الفئة العمرية والمتعلمة. لذا يجب علينا الحفاظ عليها من اجل بناء وطن قوي ومتمدن .
لقد ذبح الكثير من ابناء الجنوب في الجيش اليمني ليس اخرها حادثة نقطة الحرور والتي راح ضحيتها 30 جندي جنوبي باسم مقاتلة انصار الشريعة والتي كانت نقطتهم بالقرب من معسكر اللواء 119 ولم يتم اسنادهم بما يحتاجون حتى تم القضاء عليهم وهذا يدل على وجود مخطط مشترك لتصفيتهم . هذا في ما اذا صحت هذه الرواية حيث ان صور جثث الجنود لم تكن توحي بانها في موقع معركة حيث ان بعض الصور اظهرت ان الجنود ليسوا في وضع قتالي !!.
كذلك في حضرموت مقتل 7 جنود منهم خمسة جنوبيون ولا حياة لمن تنادي اضافة الى تصفية الكوادر في المخابرات والامن المركزي والسياسي والامن العام , وكذا المدنيين في المسيرات وغيرها.
لذا فاننا نقترح بان يتم عمل برنامج توعوي وثقيفي للحفاظ على ابناء الجنوب مدنيين وعسكريين ونلخص ذلك في الاتي :

- القيام بعمل ندوات تثقيفية لحقيقة ما يخطط له الاحتلال اليمني من خلال المهرجانات والكرنفالات لكي يتم كشف ما يدور في الكواليس لأهالي المنتسبين للسلك العسكري ولكل فئات الشعب . بحيث يتم تحذير ابناءهم من ذلك ومحاولة ايجاد الحلول للحفاظ على سلامتهم .
- تخصيص برنامج يومي او شبه يومي على قناة عدن لايف لان القناة في كل بيت وبالتالي توعية الشعب الجنوبي بكل فئاته بالمخططات اليمنية الهادفة الى القضاء على شباب الجنوب الفئة المنتجة والطاقة البشرية الحية في الجنوب العربي .

- تفعيل المجلس العسكري لكي يتم من خلاله التنسيق بين الجنود المسرحين للاستعداد لأي طارئ , كذلك لمد جسور التواصل مع ابنائنا في جيش الاحتلال وبطرق سرية تحفظ لهم حياتهم . واستقطاب المنسحبين منه.

ومن خلال الندوات والبرامج التوعوية نتوصل الى :

- زرع روح التسامح والمحبة بين كل اطياف شعب الجنوب سواء من في سلطة الاحتلال او خارجها من خلال فتح جسور التواصل والحوار مقدمين مصلحة الوطن على كل المصالح .
- الحفاظ على النسيج الجنوبي من التصدع بحيث ستصبح الامور مكشوفة امام الجميع وبالتالي لن يستطيع احد الخداع.
- التوعية توجد جيل متنور بقضية شعبه وهويته ووطنه ومطلع على كل مادور في الكواليس من مؤامرات من قبل العدو وعملاءه.
- التقارب بين الجنوبيين في السلطة الاستعمارية وفي ارض الجنوب المحتل من خلال الانفتاح وتقبل الاخر .

هذا ما استعطنا ان نتوصل اليه والمجال مفتوح للخبراء ,, وبهذا نعيد الثقة بيننا لكي يصبح مجتمعاً متوحداً قلباً وروحاً ..

والله من وراء القصد..


أبو صالح الحضرمي
النضــــــــــال
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة