قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 743 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14816 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6080 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11454 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5692 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5472 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5508 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5420 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6169 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5682 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 05-10-2009, 08:48 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 15
افتراضي دعوة للنقاش: لما أقصي (تاج) من القيادة الموحدة ألمعلنه؟؟؟



حلمنا الكبير في الجنوب العربي أن توحد الصفوف وان تتفق القوى السياسية الجنوبية على أيجاد قيادة موحدة لتحالف وطني لكل القوى السياسية المؤثرة في الجنوب المؤمنة بتحرر واستقلال الجنوب وإعادة الدولة المستقلة وثقتنا بالجنوبيين كبيرة على أيجاد المخرج في قيادة موحدة ضمن تحالف وطني جنوبي لقوى التحرر والاستقلال في مرحلة التحرير.

حيث توجد حتى ألان العديد من القوى الحزبية والسياسية الجنوبية ومن بينها وأقدمها التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) جنوبي التكوين والمنشى والمجلس الوطني الأعلى لتحرر واستقلال الجنوب وإعادة الدولة و والهيئة الوطنية العليا لتحرر واستقلال الجنوب وهيئة النضال السلمي وحركة (نجاح) وغيرها من القوى الجنوبية وضرورة وحدتها أو تشكيل تحالف وطني فيما بينها مهمة يجب إنجازها على ضوء الهدف الواحد وهو تحرير أراضي دولة الجنوب المحتلة أراضيها والي يعتبر رئيسها الشرعي علي سالم البيض.

أسعدني لقاء 9/5/2009م في زنجبار وأبارك ما خرج به بتشكيل مجلس لقيادة الثورة الجنوبية من مكونات فصائل العمل الوطني الجنوبية وهو حسب فهمي عبارة عن مجلس للتحالف الوطني لمختلف المكونات.

لكن ما لم افهمه لما غاب عن بال المجتمعين أقدم فصيل جنوبي حزبي – التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) الحزب الجنوبي الوحيد على الخارطة السياسية الجنوبية جنوبي التكوين والمنشى ومن أقدم القوى الحزبية والسياسية الجنوبية ويتواجد بالداخل والخارج قبل أن يجد الآخرين؟ لما أقصي (تاج) ؟؟ ولما حدث ذلك؟؟ وما ردت فعل (تاج) على هذا الإقصاء؟؟.

تسائل مشروع لدي مع أني أتابع الحملة الموجهة ضد (تاج) بأنه يقصي الآخرين ولم أجد ما يدل ذلك بل أتضح لي بان ذنب (تاج) هو انه كان السباق في تشخيص ألازمة وقال أن الموجود هو احتلال للجمهورية العربية اليمنية للجنوب العربي ويجب طرد الاحتلال اليمني وإعادة هوية الجنوب العربي ودولة الجنوب المستقلة –ذنبه التمسك بكل قوة بهدف التحرر والاستقلال ولكن ألي أتضح بان الآخرين يقصوه ويتجاهلوه وحتى شطبوه و باجتماع واحد من الخارطة السياسية فمن منهم لا يريد رفع علمه ومنهم من يريد أن يذهب بالبلاد بعيد عنه ويدونه وهذا ما أتضح من خلال تشكيل المجلس من دونه, فهل هذا يخدم عملنا ووحدتنا الجنوبية؟

وهل لدينا من ألان سلطة ومعارضة وجا دور (تاج) أن تكون من ألان المعارضة؟
ماذا سوف يكون موقف(تاج) إذا استمر الآخرين بإقصائه؟

.مع ثقتي بان (تاج)سوف يمضي على الطريق الذي اختاره لنفسه في تخليص الجنوب من الاحتلال ومد اليد لمن يبادله نفس الهدف ويسير معه بنفس الطريق ولن يحيد عن تحرر واستقلال الجنوب وإعادة الدولة المستقلة قيد أنمله.

وعلى من يعطي لنفسه الحق بالوجود أن يحافظ على حق الآخرين بالوجود وفق وزنهم وثقلهم ووجودهم على الخارطة السياسية الجنوبية.

حسب متابعتي لدور(تاج) انه لا ينسب لنفسه ما يدور في الجنوب رغم انه التكتل الجنوبي الاول الذي تكون قبل الجميع وفي زمن الاستسلام والركود وطرح ومن الوهلة الأولى هدف واضح ومعلن - تحرر واستقلال الجنوب وإعادة دولته المستقلة وطرد الاحتلال اليمني من الجنوب ويشير في بياناته وأحاديث قادته لدور الآخرين أشخاص كانوا أو قوى سياسية ومنظمات جماهيرية ويشير بدور الجميع بالاسم.

لكن لما الآخرين لا يشيرون أليه والى أعماله ووصل الأمر إلى إقصائه؟ .
ما هو السر في ذلك؟
قضية للنقاش أضعها هنا ولكن دون شتم أو تجريح.

مواطن متابع من الجنوب العربي المحتل
10مايو2009م



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-10-2009, 09:01 AM
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,291
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لا اقصاء ولا يحزنون واذا انت متابع جيد لمجريات الاحداث ما تحدثت هكذا
هناك اربع مكونات للحراك الجنوبي وهي :
‏_‏ المجلس الوطني لتحرير واستعاده دوله الجنوب
‏_‏ الهيئه الوطنيه للنضال السلمي لاستقلال الجنوب
‏_‏ حركه النضال السلمي _ نجاح
‏_‏ هيئه التصالح والتسامح
تاج وبقرار من قياداته وجهو اعضائهم وقياداتهم بالانخراط في المجلس الوطني يعني تاج موجوده وبقوه .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-10-2009, 09:17 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 136
افتراضي

سوء فهم اخي منك
تاج موجود من خلال المجلس الوطني الأعلى لتحرير الجنوب كما ذكر الاخ القعقاع
وكما صرح بذلك الامين العام لتاج في اخر مقابله له عبر قناة عدن
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-10-2009, 11:35 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 95
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السقطري
سوء فهم اخي منك
تاج موجود من خلال المجلس الوطني الأعلى لتحرير الجنوب كما ذكر الاخ القعقاع
وكما صرح بذلك الامين العام لتاج في اخر مقابله له عبر قناة عدن

نشكرك الأخ السوقطري على القلق والحرص

تاج متواجد بقوة في الداخل والخارج وستشهد الآيام القادمة كثير من الأمور
وتاج كما قلت لايقصي أحد ولايقلق من شئ فقط هو حريض على أن يكون التوجه سليما وصحيحا وبدون أي مساومات وماعدى ذلك فالوطن ملك لكل ابناء الجنوب


تحياتي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-11-2009, 12:33 AM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,611
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالقعقاع
لا اقصاء ولا يحزنون واذا انت متابع جيد لمجريات الاحداث ما تحدثت هكذا
هناك اربع مكونات للحراك الجنوبي وهي :
‏_‏ المجلس الوطني لتحرير واستعاده دوله الجنوب
‏_‏ الهيئه الوطنيه للنضال السلمي لاستقلال الجنوب
‏_‏ حركه النضال السلمي _ نجاح
‏_‏ هيئه التصالح والتسامح
تاج وبقرار من قياداته وجهو اعضائهم وقياداتهم بالانخراط في المجلس الوطني يعني تاج موجوده وبقوه .




شكراً للاخ الكريم نجم .. ان تطرق الى موضوع مهم ... بعد ان رئينا وسمعنا بعض من قيادات الحراك يحاول ان يتجاوز تاج في حديثه وخطبه ولقآته ..
وبرغم قناعة بعضهم بان تاج موجوده وبقوه بجانبهم وفي كل خطوه يخطونها وحركه وتفاعل داخلياً وخارجياً .وان بصمات تاج واضحه في كل موقف مشرف لهم ولشعبهم ..
الا اننا لم نسمع في اي يوم من الايام الا أشاده ولا حتى ذكر لتاج ... وكان الجميع قد اتخذ القرار باقصى تاج مبكراً ..

وقد نجد التفسير حول مواقف البعض الذين في الخارج ..وكما قال الخ نجم قد ربما بسبب خطاب تاج الواضح
والجلي والذي يدعو صراحتاً الى الحريه والاستقلال التام والناجز عن الاحتلال اليمني ...
وهذا شانهم ..

الا اننا نحتار و لم نجد التفسير المنطقي لمن هم في الداخل .. والذين يعرفون حق المعرفه ان تاج هو من يقدم لهم وللثوره الجنوبيه بشكل عام ..يد العون مادياً ومعنوياً بدون منه او حتى ذكر ...وكله من اجل الجنوب وثورته التحرريه , فهل يعاقب من احسن بالاسائه والتجاهل .؟؟؟؟

عتبنا كبير وكثير على الاخوه في الداخل وخاصه من اشرفو على البيان ... ليس من باب اننا نريدهم ان يجتملو تاج ..او يرفع شانه على حساب غيره ...
فتاج معروفه لدى شعب الجنوب .وقواه الخيره ولا تحتاج لهذا .على الاطلاق ولكن من باب اننا نكثر ((وخاصه من يتجاهلون تاج ))..الحديث عن التصالح والتسامح والعهود والمواثيق والاخوه والقربا بين ابنا شعب الجنوب عموماً ...وفي النهايه لا نجد غير التهميش لكل من لا يتفق معاهم في الراي ....وهذه بعينها طامه كبراء ...ان لم يتداركها المعنيين ..وعلى اساس ان نقول لمن احسن لقد احسنت ,,,ومن اساء لقد اسئت ...

ودعونا نتسائل
هل لنا ان نزرع ثقافه جديده للجنوب العربي ..بعد الاستقلال ان شا الله ..وهل ما يقوم به بعض الاخوان في الداخل قد يصب في مصلحة الجنوب وثورته ؟؟؟
وهل هذا العمل ينمي ثقافة التصالح والتسامح و التعامل مع الكل بروح الاخوه والعدل والمساواه ...؟؟؟؟؟؟


بيان الامس تحدث عن اربعه من مكونات للحراك السلمي في الجنوب فقط .. ولم يشر او يذكر ولو من باب الاشاره .. الى تاج ..
وكان تاج خارج الخارطه السياسيه الجنوبيه ...

واعتقد انه سيتضح للجميع ,,ان تاج كان مبعد من قاموس المجتمعين في ابين وليس منسي من قبلهم ..لسبب او لاخر لكن هذا الذي حصل ..
وهذا بحد ذاته يعني ان يفسر لشئ في النفس غير خطاب تاج المعروف ...

وكم يحز في النفس ان يهمش او يهظم التجمع الديمقراطي الجنوب تاج وبهذا الاسلوب ...الذي لا ينم عن تاخي وتآزر وتصالح وتسامح بين ابنا الجنوب ...


اخيراً ادعو الاخوه الذي اجمتعو في ابين ان يوضوحو موقفهم الصادق من التجمع الديمقراطي الجنوبي ....تاج .. وكما قال الاخ نجم ..
مع تاكيد نا وتاييدنا ومباركتنا للخطوه بشكل عام واختيار الزعيم علي سالم البيض رئيس لمجلس قيادة الثوره الجنوبيه الموقت
نتمنا ذلك .. ابو ابداع
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-11-2009, 02:05 AM
إعلامي و ناشط سياسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 376
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الجنوب
شكراً للاخ الكريم نجم .. ان تطرق الى موضوع مهم ... بعد ان رئينا وسمعنا بعض من قيادات الحراك يحاول ان يتجاوز تاج في حديثه وخطبه ولقآته ..
وبرغم قناعة بعضهم بان تاج موجوده وبقوه بجانبهم وفي كل خطوه يخطونها وحركه وتفاعل داخلياً وخارجياً .وان بصمات تاج واضحه في كل موقف مشرف لهم ولشعبهم ..
الا اننا لم نسمع في اي يوم من الايام الا أشاده ولا حتى ذكر لتاج ... وكان الجميع قد اتخذ القرار باقصى تاج مبكراً ..

وقد نجد التفسير حول مواقف البعض الذين في الخارج ..وكما قال الخ نجم قد ربما بسبب خطاب تاج الواضح
والجلي والذي يدعو صراحتاً الى الحريه والاستقلال التام والناجز عن الاحتلال اليمني ...
وهذا شانهم ..

الا اننا نحتار و لم نجد التفسير المنطقي لمن هم في الداخل .. والذين يعرفون حق المعرفه ان تاج هو من يقدم لهم وللثوره الجنوبيه بشكل عام ..يد العون مادياً ومعنوياً بدون منه او حتى ذكر ...وكله من اجل الجنوب وثورته التحرريه , فهل يعاقب من احسن بالاسائه والتجاهل .؟؟؟؟

عتبنا كبير وكثير على الاخوه في الداخل وخاصه من اشرفو على البيان ... ليس من باب اننا نريدهم ان يجتملو تاج ..او يرفع شانه على حساب غيره ...
فتاج معروفه لدى شعب الجنوب .وقواه الخيره ولا تحتاج لهذا .على الاطلاق ولكن من باب اننا نكثر ((وخاصه من يتجاهلون تاج ))..الحديث عن التصالح والتسامح والعهود والمواثيق والاخوه والقربا بين ابنا شعب الجنوب عموماً ...وفي النهايه لا نجد غير التهميش لكل من لا يتفق معاهم في الراي ....وهذه بعينها طامه كبراء ...ان لم يتداركها المعنيين ..وعلى اساس ان نقول لمن احسن لقد احسنت ,,,ومن اساء لقد اسئت ...

ودعونا نتسائل
هل لنا ان نزرع ثقافه جديده للجنوب العربي ..بعد الاستقلال ان شا الله ..وهل ما يقوم به بعض الاخوان في الداخل قد يصب في مصلحة الجنوب وثورته ؟؟؟
وهل هذا العمل ينمي ثقافة التصالح والتسامح و التعامل مع الكل بروح الاخوه والعدل والمساواه ...؟؟؟؟؟؟


بيان الامس تحدث عن اربعه من مكونات للحراك السلمي في الجنوب فقط .. ولم يشر او يذكر ولو من باب الاشاره .. الى تاج ..
وكان تاج خارج الخارطه السياسيه الجنوبيه ...

واعتقد انه سيتضح للجميع ,,ان تاج كان مبعد من قاموس المجتمعين في ابين وليس منسي من قبلهم ..لسبب او لاخر لكن هذا الذي حصل ..
وهذا بحد ذاته يعني ان يفسر لشئ في النفس غير خطاب تاج المعروف ...

وكم يحز في النفس ان يهمش او يهظم التجمع الديمقراطي الجنوب تاج وبهذا الاسلوب ...الذي لا ينم عن تاخي وتآزر وتصالح وتسامح بين ابنا الجنوب ...


اخيراً ادعو الاخوه الذي اجمتعو في ابين ان يوضوحو موقفهم الصادق من التجمع الديمقراطي الجنوبي ....تاج .. وكما قال الاخ نجم ..
مع تاكيد نا وتاييدنا ومباركتنا للخطوه بشكل عام واختيار الزعيم علي سالم البيض رئيس لمجلس قيادة الثوره الجنوبيه الموقت
نتمنا ذلك .. ابو ابداع

بالحقيقه تاج موجوده في الداخل وبشكل كبير ولا يستطيع اين كان نكران ذلك ولتاج أعضاء كثير في قيادات المجلس الوطني وفي هيئة الاستقلال ولها أنصار كثير جدا ولكونهم يعملوا بصمت نتيجه لتجرد الكثر من قياداتها من الانانيه الحزبية مفضلين مصلحة الوطن على مصالح الاحزاب فان أعضائها يحاولوا جاهدين وبشكل كبير عدم الخلط بين العمل الحزبي والعمل الوطني مستمدين من شعار ( الجنوب فوق الأشخاص وفوق الأحزاب ) عكس الكثير من أعضاء أحزاب أخرى تعمل للحزب وللأحزاب اكثر من عملها للوطن حتى صارت تخلط بين الوطن والحزب وتفضل الحزب أكثر من الوطن بل وبديلا عن الوطن برغم انها لاتحظى بشعبيه كبيره
ومن بصمات تاج التي لايستطيع أي جنوبي حر صادق أن ينكرها هو حفاظها على الثبات في موقفها الذي أعلنته من بدري وظلت تحارب وتحارب على أهدافها الوطنيه الى أن توصل الجميع حاليا الى صواب مبادئها وأهدافها .
تاج هي السقف الأعلى والمقاس والمعيار للمواقف الثابته يقاس به خطاب بقية كيانات وتكوينات الجنوب منذ قامت والى الآن وبالتأكيدأن تاج هي من رفعت خطاب وسقف المطالب
وكان كل كيان جنوبي مايخطو خطوه الا ويعمل الف حساب لانتقادات تاج وهكذا بالنسبه للشخصيات الجنوبيه المستقله
ولو كانت لتاج حسنه واحده متمثله في هذا المنبر الجنوب الحر الذي نكتب فيه ( منتديات صوت الجنوب للحوار ) الذ ي أعتقد انه أول منبر جنوبي حر على ما اعتقد فانه يكفي لما قام به من دور وطني كبير في نشر ثقافة التحرير والتحرر والاستقلال فما بالكم بان تاج هي صاحب مشروع القناه الفضائيه التي ساعدت اليوم في التقريب بين وجهات النظر المتباينه بين تكوينات قوى الحراك الجنوبي
والني اعلنت عن توحدها ولا اعتقد ان توحدها بعيدا عن تاج وأظن ان تاج تستحق أن تكون كما هي في قلب الحدث
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-11-2009, 02:53 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 903
افتراضي

تاج موجود في تشكيلات الداخل
وفي تعليق الاخ العزيز هاجس فحمان ما يشفي ويكفي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-11-2009, 08:56 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 642
افتراضي

تاج موجوده وممثله بالمجلس الوطني وموجوده في قلوبنا

نرجوا عدم الاصطياد بالمياه العكره

هذا لايخدم الوحده الوطنيه

ارجو من المشرفين الغاء التثبيت

لان الموضوع لا يستحق التثبيت
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-11-2009, 04:12 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مشرد
المشاركات: 182
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالقعقاع
لا اقصاء ولا يحزنون واذا انت متابع جيد لمجريات الاحداث ما تحدثت هكذا
هناك اربع مكونات للحراك الجنوبي وهي :
‏_‏ المجلس الوطني لتحرير واستعاده دوله الجنوب
‏_‏ الهيئه الوطنيه للنضال السلمي لاستقلال الجنوب
‏_‏ حركه النضال السلمي _ نجاح
‏_‏
هيئه التصالح والتسامح

تاج وبقرار من قياداته وجهو اعضائهم وقياداتهم بالانخراط في المجلس الوطني يعني تاج موجوده وبقوه .

بالفعل كل ماذكرتة هوا الصح
مع تعديل بسيط وهوا(التسامح والتصالح)
ولك التحية
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-11-2009, 05:34 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 351
افتراضي

لقاء ابين لم يتمخض عنه تشكيل حكومة جنوبية !!!
هو لقاء تمكن القادة من خلاله جمع هيئات النضال السلمي الاربع في الداخل تحت مسمى واحد .
وأكد المجتمعين ان السيد/ علي سالم البيض هو الرئيس الشرعي للجنوب ،، وهذا الأمر ليس بجديد ، إذ اننا نتحدث ان الجنوب تحت الاحتلال ، معنى ذلك ان علي عبدالله صالح ليس رئيسا شرعيا للجنوب ، وأن الرئيس الشرعي هو علي سالم البيض الذي أعلن فك الارتباط بتاريخ 21 مايو 1994 ، وكان رئيسا لدولة الجنوب من ذلك التاريخ حتى اليوم .
فلا داعي للابحار في متاهات ليس منها طائل ولا معنى غير اختلاق الازمات بين قوى النضال الجنوبي ، ،
نحن ما صدقنا ان اجتمعوا وتوصلوا الى هذه النتيجية ، بعد مرحلة متوترة من الشك والشد والجذب والاتهامات والتخوين ، والمقالات الطويلة على مدى السنةالماضية وفي هذا المنتدى بالذات ، فكيف عندما نجد الهداية والتوفيق من رب العالمين وقد تنزلت على قادتنا ، نبدأ من جديد نخترع ونبتكر حكايات من تراثنا العربي ( حكاية الف ليلة وليلة )

التعديل الأخير تم بواسطة كاتب العدل ; 05-11-2009 الساعة 07:44 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة