قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 316 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14318 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5632 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10985 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5266 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5105 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5086 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4992 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5766 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5222 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 07-21-2009, 02:40 PM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,611
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي معلاوي ..يتحدث عن تدمير صوت الجنوب ،،تخيلوا .. وكان ردي .!!!

http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=17125


معلاوي ..يتحدث عن تدمير صوت الجنوب ،،تخيلوا .. وكان ردي .!!!



لم أكن أتصور أن بعض الأخوان والاعضا الذين هاجرو منتديات صوت الجنوب ولأسباب نعرفها جيداً. إن يأخذوا معهم ومن بين اسطر بعض ما يكتبه الأعضاء . صفات الحقد والكره ...والسرور بما لو لا سمح الله حصل لصوت الجنوب أي شئ

ألا انه بعد رد الأخ معلاوي المسرف العام في منتديات الضالع.. تبين لنا بأنه يحمل ذلك الحقد والتمني ،،وفي أحشائه ولمده تزيد على ثلاث سنوات هي المسافة بين الخلاف الذي حصل بينه وبين احد الاخوه الاعضا وبين اليوم الذي يطلعنا معلاوي على بقى تلك الحادثة في مخيلته ومعه بداخل صدره الضيق ...وبدون شك إلى الكتاب ..الذين اختلف معهم في وجهات النظر ..

والحقيقة لا اخفي دهشتي واستغرابي من حديث الأخ معلاوي .. ضد صوت الجنوب ..ومن هذا وذاك قررت أن أرد عليه ولكن بموضوع مستقل ليطلع عليه الإخوان جميعاً ..ومن منطلق انه مشرف عام ما يعني ان كلامه محسوب عليه عكس غيره ..

ليس من باب التشهير ولكن من باب أن التسامح في النفوس الذي لا يجد طريق إلى صدور بعض الإخوان هداهم الله ...ومنهم معلاوي ..

وإذا ما بحثنا في الحقائق التي زعل منها الأخ معلاوي أو غيره من بعض الإخوان الذين نعرفهم .. نجد بان ما زعلو منه كان هوا الصواب وهو الحقيقة بعينها ... ونتيجة لمكابرتهم وغطرستهم واقتناعهم بآراهم لا يزالون يرفضون التسامح...والاعتذار ..

على العموم لن أطيل سأترككم مع رد الأخ معلاوي ثم ردي المتواضع الذي كنت انوي أن أضعه رد تحت حديثه الا انني فضلت ان يكون مستقل ........




لا تخاف لن ندع من دمر صوت الجنوب

ويشق الصف الجنوبي ان يدمر منتديات

الضالع الجنوبية الجنوبية الجنوبية وليس

المناطقية




ماهذا الكلام يامعلاوي هداك الله ..


وأي دمار وصل صوت الجنوب ؟؟؟ وأي شق للصف الجنوبي يأتي من صوت الجنوب ؟؟

وأي مناطقيه يثيرها صوت الجنوب .. أعقل يا أخي ..

ممكن تثبت حديثك الخطير بالدلائل لو سمحت وليس برمي الاتهامات جزافاً ...؟؟؟؟


أنت رجل نعول عليك ومحسوب عليك حديثك ،،فكيف يأتي هذا الكلام ممن نعول عليه ..

إذا أنت تركت صوت الجنوب برغبتك ..وبعد فشلك في أن تقارع الكتاب هناك بالحجة .. فهذا شانك ..إنما تحاول أن تقول دمر صوت الجنوب من عدمه ..فهذا غير مقبول ومعقول من شخص نكن له كثير من الاحترام ..

واعلم أن صوت الجنوب لم يدمر بغيابك .. ولا بغياب غيرك ولن يدمر بإذن الله تعالى ..وصوت الجنوب كثورة الجنوب تسير إلى الإمام ومن أراد أن يترجل عن قطارها فله ذلك ولكن فل يعلم بأنه لن يوقف احد عن السير إلى الإمام ...

صوت الجنوب يا معلاوي هو صوت لكل شعب الجنوب وإذا تعتبر النقد وتصليح الاعوجاج ..والنصح والتوجيه ... تخوين أو شق للصف الجنوبي ...فأنت غلطان ...وقد أثبتت الحقائق والمعطيات على الأرض ألجنوبيه أن كل ما يكتب في صوت الجنوب هو الحقيقة بعينها ...أما أذا كنت تريد أن تقول أن صوت الجنوب ليس بالنفس نفسه.. الذي يتمتع به بعض المواقع ..

أولا

هذا القصور ((أذا كان هناك قصور بالفعل)) ..يتحمله الجميع بما فيهم أنت..! لان صوت الجنوب يفترض أن يكون قبلة كل الجنوبيين الأولى ..ثم الانطلاق منه إلى بقية الاتجاهات و اعتبر نفسك أول المقصرين ..


ثانياً ..

نعرف أن موقع صوت الجنوب له مرتاديه سوا من الجنوبيين الحريصين على أخبار القضية الجنوبية أو اليمنيين أو الكتاب الأجانب الباحثين عن معرفة ما يتحدث به الجنوبيين ..كونه صوت باسم الجنوب كله وليس مناطق أو منطقه ....


ثالثاً ..

صوت الجنوب فيه من الكتاب المميزين ومن المرتادين الأكثر تميز ,,وزيادة عدد الاعضا ونقصانهم لا يعني أن صوت الجنوب قد دمر ...ولو لاحظت إعداد الزوار يومياً لتغيرت وجهة نظرك حوله ...


رابعاً اعلم أن اغلب الإخوان في بعض المواقع لا يستوعبون ألا الحديث البسيط ولهذا يلهثون خلف من يستطيعون الردود حول طرحه ..ومن اجل ألمناكفه الفارغة ..حيث تتولد الرغبة لديهم في البقى ..كما نشاهد حيث أنت مشرف عام أو في غيره ..


خامساً

نحن في صوت الجنوب نعتبر كل موقع جنوبي هو موقعنا وموقع شعبنا وقضيتنا ومهما اختلفنا مع احد من أعضائه أو مشرفيه العامون أو العاديين ..لا يغير من حبنا لكل للمواقع الجنوبية مثقال ذره ..

وإذا هناك اسائه أو عدم رضاء عن موضع أو مواضيع لا نعتبرها اسائه من الموقع نفسه بل من الشخص نفسه ..عكسك أنت تماماً..الذي اعتبر صوت الجنوب ضدك وضد فكرك المنحاز ....


ولكي أوضح لك أكثر واثبت بطلان كلامك ضد صوت الشعب والوطن ..والثورة الجنوبية ..

عندما تشتد الصروف والأحوال نرى أن الاعضا قد توجهوا إلى صوت الجنوب حيث يرتفع عدد زواره وأعضاءه المشاركين إلى أعلى مستوى ما يعني انه المنهل الذي لا غنى عنه ...لكل ابنا شعب الجنوب وغيرهم ..

أخيرا اتمنا أن تتراجع عن حديثك الغير سوي عن صوت الجنوب ..

أبو أبداع
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-21-2009, 06:27 PM
الصورة الرمزية معلاوي
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,007
افتراضي

اخي ابو ابداع

ان كنت انت او غيرك كاتب الموضوع فقد تعمد او تعمدت انت لتسئ الى معلاوي دون وجه حق حيث حرفتوا قولي الى اخر ووضعت العنوان على الشكل ( معلاوي : يتحدث عن تدمير صوت الجنوب )

وهنا بتحريفكم لقولي يدل على نيه مسبقة لتشوية صورة معلاوي , لكنك ومن حيث لا تدري ارفقت قولي بردك والمبين باللون البرتقالي , وحتى لا يقال باني قد تجنيت على رجل مثلك , اطلب الجميع الرجوع لقولي المبين باللون البرتقالي , وهو( دمر صوت الجنوب ) وهنا اعني بقولي شخص بعينة هو( شعيفان )

قد تكابر ولن تقر بقولي بحكم علاقتك الشخصية او الحزبية به . وقبل ان ارد بسبب قولي هذا اود ان اعتذر للاخ العزيز على قلوبنا ابن السعودية الشقيقة ( ابو غيث ) الذي اقحمناه بعبثنا الصبياني

ابو ابداع : الكل يعرف ان (صوت الجنوب ) هو بيت الجنوبين وصوت كل جنوبي ولازال رغم تسلل جرهومة السرطان الى جسدة . لا تجافي الحقيقة ياصديقي ولا تغطي عين الشمس بمنخل وتعال وبالاحصاء الان وانت تقراء ردي شف كم المتواجدين هنا من زوار واعضاء وشقر على صوت الجنوب وشف كم الاعضاء المتواجدين وحتى الزوار رغم الكثير من الزوار يدخلوة بحب الفضول . لا تقلي نحن نبحث عن الاهم ولا الكم فهذا لا تقررة لا انت ولاانا بقدر ما تقررة سياسة المنتديات .

ان علة صوت الجنوب هو شعيفان ولا غير شعيفان وبرضى الادارة او قد يكون ايضا برضى القيادة . نحن كلنا تتلمذنا بصوت الجنوب واطلقنا الصرخات الاولى المطالبة بالاستقلال وكنا بصحبة الدكتور احمد يعطيه الصحة وطول العمر وبميلاد تاج وكان الشباب جنود ونسور جارحة بلورة وعبت الجماهير للالتفاف حول تاج لتقودها نحو الشعار السابق ( تقرير المصير ) لكن شعيفان كان لا يعجبة العجب وتجدة متقلب المزاج هاجم الجميع ابتداء من القيادات التاريخية الى الصحف والهيئات وقيادات الداخل وحتى الاعضاء وبطريقة خالف تعرف .

من منا لا يتذكر حملتة تلك وكنا نعذرة احيانا بحكم ان تلك القيادات لم تحدد موقفها لكنا لم نكن مثلة نخون بل نوجة لهم دعواتنا المليئة بالوفاء بانا بحاجة وضرورة تحمل مسؤليتهم . هاجم كتاب كبار امثال الكاتب المتالق ( بو عمر وعاشق الدار ) لا لشئ الا انهم يقولون حضرموت تاريخية تصور . ومن الغبي الذي يعترف بان التاريخ هي حضرموت بها وجد ودفن الانباء والرسل ووجدت قبل ما يسموها اليوم اليمن . وكنا نطالب ادارة المنتدى وبالذات الرئيس والمشرف العام لصوت الجنوب بدعوة شعيفان لتبني حوار هادئ ومتزن خصوصا وان حضرموت حركها خارج حراك الجنوب . لكنا وجدنا من الادارة وكانها تقول كلكم لا تساون شيئا امام شعيفان

اخي صوت الجنوب في اعماق اعماق معلاوي وهو بيتة وملاذة وعائلتة ولن يمنعني احد من الكتابة به واسمح لي ان اوجه التحية للمشرف العاقل الرزين الاخ ( بشائر ) واعذرني ان طلعت كلمة تعكر صفو علاقتنا وانت العالم بان معلاوي مستقل ولا يحب التدخل بشئون هيئات ولا مجالس ويطالب بتوحيد الكلمة والصف ويدعو الجميع التحاور والتناقش كل في هيئتة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-21-2009, 08:14 PM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,611
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الاخ معلاوي ..
بل ابو ابداع كاتب الموضع ولم يتعمد الاسائه الى شخصك بل تحدث عن ما خطته اناملك .. وانت تعرف ليس بيني وبينك اي خلاف او اختلاف او فقدان مصالح ..
فلماذا ساتعمد تحريف كلامك ؟؟؟ لقد وضعت حديثك كما طرحت انت وحتى اللون لم اغيره ..
وانت هنا تقول لقد حرفتو كلامي .. اي تحريف اخي الكريم معلاوي ..؟؟
العنوان مشتق من نفس حديثك اي انت تقول

لا تخاف لن ندع من دمر صوت الجنوب
ويشق الصف الجنوبي ان يدمر منتديات
الضالع الجنوبية الجنوبية الجنوبية وليس
المناطقية



((لاحظ ان كلمة دمر صوت الجنوب تعني قد تم التدمير ))

و اي قاري بسيط في اللغه العربيه سيفهم من كلامك انه قد تم التدمير بالفعل ..
اذن اين التجني في حديثنا ..؟؟؟

اما موضوع النيه المبيته والمسبقه لا اقول الا ((الله يسامحك )) وبعدها اريدك تتذكر من انت ..وهل بينك وبين ابا ابداع اي شئ سئ لا قدر الله ؟؟؟؟حتى يخفي لك النيه المبيته ؟؟؟

اما موضوع الاخ شعيفان وانها تربطني به صداقه اوعلاقه حزبيه او او الخ .. فاعلم انني لا اعرف شعيفان الا كما اعرفك انت بل جرت بيني وبينك محادثات عبر الماسنجر ووعدتني واخلفت ...!!!
بينما شعيفان لا بتلفون ولا ماسنجر ولا اعرف حتى اسمه الحقيق ...ولا اين يعيش .

كلنا يعرف انك بحديثك تقصد الاخ العزيز شعيفان .. وليس دفاعاً عن شعيفان فهو ليس بحاجة من يدافع عنه ...فهو الاقدر والاعرف .
ولكن هل تستطيع ان تاتي لنا بشئ تحدث به شعيفان وطلع كذب او افترى او تخوين الخ ...
ام مجرد ان يتحدث وينتقد احد من القيادات تصيبك عدوى غير مباشره ..:

الاخ العزيز ابو الغيث لم يقحم نفسه ولم نقحمه في احاديثنا الصبياني كما تقول واذا كنت تعتبر حديثنا صبياني ...فانني اعتبر حديثنا حديث اخوه يجمعهم وطن وقضيه وشعب ..ومصير مجهول ..
ولكن للاسف يبدو لا تعرف معنى كلمة الصبياني .. ..
على العموم اتمناء ان الرساله بلغتك بكامل محتواها ..ابو ابداع
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-21-2009, 08:26 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 185
افتراضي

اذا يلغلق الموضوع او يحذف ولمزيد من المعلومة تابعو عبر الرسائل الخاصه
واذا تبغوني اصلح بينكم احذفو الموضوع وبعد يصير خير
ارجوكم كفو عن هذا النزاع فليس بينكم اي خلاف كما قلتم داعين الله ان يصلح حال الجميع...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة