قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14296 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5611 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10960 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5243 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5076 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5057 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4969 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5741 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5194 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 11-22-2010, 11:13 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 89
افتراضي اللاعبون على أشلائناء كرة "البيانات"!

نعم أنها رياضة جديدة ولاتحتاج إلى لياقة بدنية بل تحتاج إلى (الغوبلزية) نعم انها كذالك«اكذبوا ثم اكذبوا حتى تصدقوا أنفسكم أو حتى يعلق شيء في أذهان الجماهير»!
إليك يابن فريد أيها البطل المحصور بحوافز البطولة التي لاتتعدى كونها بين ست محافظات ولانقدر بأن نقول نجزم بأن جميع تلك المحافظات تعتبرك بطلاً بل هناك من يراك غير ذلك!
أيها المناظل عليك أن تعلم بأن قرار إقامة كأس الخليج هو قرار أمريكي بحت ومادول الخليج إلا منفذه لم ورد دون حتى المناقشة في ذلك الآمر وعلى نظرية رئيسك الشرعي البطل الهلامي نفذ دون أن تناقش لماذا إذاً لاتوجه رسالتك إلى أمريكا التي هي من يلعب على أشلائناء؟....
أم أنك ترى الحرية فرضية وواجب على عامل المخبز الشمالي وتراها رمزاً للمقاومة والشرف والعزه والكرامة والآنفه بينما ترى وبنفس العين أن الحرية المجابهه لأمريكا لابد أن تكون رمزاً للخضوع والخنوع والركوع وسد الآذان وتكميم الافواه وحجب العيون!
إلا ترى أن هنالك تخالف في معايير ومقاييس الحرية لديكم فكيف لمن يدعي عزة وكرامة وحريه أن يدعيها من شق أو جنب واحد بينما في الطرف الآخر نرى هجوع وركوع لاتوافق هنا أبداً!إلا إذا كنت تريد أن تخبرنا بأنها سياسة إذاً أنا محق عندما قلت (أكذب أكذب حتى تصدق نفسك أو حتى يعلق شيء بأذهان الجماهير) وأنكم غوبلزيون!
أخي العزيز أين دعمكم للمقاومة...أين صناديقكم للجرحى والشهداء...أين أنتم من المعتقلين البسطاء...الذين لايملكون مكانة باعوم ...ووووإلى أن يأذيك رأسك!
أخي العزيز أعلم جيداً أنكم أنتم من حول عدن إلى ثكنة أمنية هائلة حتى أصبحت شبة قاعدة عسكرية للجيش اليمني الذي يقوم بعدة أدوار في هذا الكأس الذي لاداعي له بالنسبه لعلي صالح سوى التغلغل في الخليج العربي وليس مثلما تقولون أن إقامة بطولة الخليج يعتبر شرعنة لأحتلال الجنوب العربي أو اليمني من قبل دول الخليج فكيف يفسر ذلك ولاعلم لي من أين أتيتم بهذا التفسير إلا إذا كنت عواطفكم لاتتحمل إقامة هذه البطولة في عدن-أبين وأظن أنها هيا من سمح للحكومة أقصد عواطفكم لتدغدغ مشاعر الغيظ والكراهية والعنفوان لكي يقوم الحراك بما لايحمد عقباه ويسقط سياسياً أكثر مما تفكرون به فليس من المعقول بأن تربطون حريتكم بكأس أو بطولة حتى وأن كانت سياسيه ولكن الحرية أن وجدت تكون أسمى من ذلك ومن يهتف في أشعاره وأغانيه بأنه لايهاب الموت لأظنه يهاب كأس لاتقدم أو تؤخر في أستقلال الجنوب!
أعود مجدداً وأقول بأن الجنوبيين هم من حول عدن إلى قاعدة عسكرية فالبيانات الفارغه والهرج الفاضي الذي صرح بأستهجانه للكأس منذو حوالي سنه أو أكثر حتى أن علي صالح وحاشيته الجنوبية أقصد (المسؤولين)تنبهو باكراً لهذه التصريحات وكيف التعامل معها وكيف يقومون بأخذ الآمور من أيديكم إلى أيديهم !
أن الشطحات التي يقوم بها أصحاب الحراك هي السبب الأول في نجاح هذا الكأس على الأقل إلى الآن حتى أكون واقعي فلا نعلم بما قد يجري خصوصاً بعد دخول القاعدة في الوضع اليمني!
المهم أن العشوائية التي يقوم بها الحراك من سبعه سبعه آخر يوم إلى التهديد بمنع كأس الخليج بالبيانات هي حاصر الحراك وهي من أنجح إلى اليوم كأس الخليج!
ومن هنا وعلى كوني أحد أبناء المحافظات الجنوبية وأتمنى لها كل خير ولا أهلها أطالبكم بالكف عن التصديع برؤوسنا بالبيانات الفارغه والشطحات الثورية الكذابه التي لم يتحقق منها أي شيء سوى حصر الحراك الذي كنا نراه (المنقذ) الوحيد حتى أصبح جسراً تمشي فوقه المشاريع الآخرى ومن على ظهر الحراك أصبحت أصبحت تظهر الموميات الفرعونية التي ظننا بأنها أنقرضت ولكنها كانت تنتظر جسر العبور الذي هو الحراك الذي قام بنفسه وسار بنفسه وحصر نفسه وسيقضي على نفسه أن استمر على هذا النهج ولك التحية من أطهر بقاع العالم!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-23-2010, 10:39 PM
الصورة الرمزية شعيفان
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



أصبح واضحاً جداً أن الحراك خسر الكثير بسبب شطحات قادته وانقياد من نسميهم (مثقفين) خلف الشطحات الثورية لمن لايجيدون سوى إصدار البيانات من مقايل القات وانتظار النتائج للظهور على قناة أو صحيفة أو موقع إكتروني ليقولوا بأن الشعب الجنوبي خاتم في إصبعهم!


كان حرياً بالحراك الجنوبي أن يعلن وقوفه إلى جانب البطولة أو على الأقل أن يلتزم الصمت ويكتفي بتحذير النظام اليمني من الغدر والمكر بالمنتخبات الخليجية دون تجييش الشعب لإفشال خليجي 20 وتصوير المسألة وكأنها أحد الثوابت الوطنية وهو لايملك أي شيء ليحقق مايريده حتى لو كان هذا الذي يريده حق مشروع!

مما زاد الطين بلة كما يقال هو الحديث عن مظاهرة مليونية وزحف مليوني وهلم جراً من الشطحات الفارغة التي يكفي قراءة المصطلحات الواردة فيها لمعرفة أنها فاشلة قبل أن تبدأ.. ومن غير المستبعد أن يكون هذا (الشطح) متعمد لتحطيم معنويات الناس أكثر فأكثر..

لا عليك من الأخ بن فريد .. فهو قادر على التلون حسب الحاجة والطلب.. وقد جعل مقالته مسلسلة .. ولا تستبعد إذا كتب في الجزء الثاني من المقالة قصيدة شعر يمدح فيها بطولة خليجي 20 في عدن .. فهو أفضل من يتلون!


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-25-2010, 05:52 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جزر القمر
المشاركات: 171
افتراضي

بعد ان نفخ فية مححي العظام وهي رميم قام ( الشهيد) بن فريد ينضر ويتلون حسب الطلب فهو بارع وذوخبرة ومثلما تلون هناك في صنعاء ومثلما دعا قيادات الجنوب بالعودة على او طائرة الى عدن بن فريد يقول شي ويعمل عكسة واعطاها الملب باول طائرة
هو يعرف حجمة في شبوة ولا يقدر يخرج حتى اقرب المقربين لة
لذا علية بالتنضير حسب الطلب
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة