قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : يظنون الواهمون انهم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 02:31 PM - التاريخ: 07-12-2020)           »          قطع الأعناق ولاقطع الأرزاق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:47 PM - التاريخ: 07-12-2020)           »          ياهه وياهوه (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 02:03 AM - التاريخ: 07-12-2020)           »          الإستعداد الاستعداد واليقظة اليقظة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 09:46 AM - التاريخ: 07-10-2020)           »          دولة الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 168 - الوقت: 12:42 AM - التاريخ: 07-08-2020)           »          الجنوب مقبرة لمشاريع العدو (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 140 - الوقت: 11:55 PM - التاريخ: 07-07-2020)           »          نواجه عدو ماكر (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 119 - الوقت: 11:44 PM - التاريخ: 07-07-2020)           »          التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 254 - الوقت: 10:39 PM - التاريخ: 07-06-2020)           »          إستعادة الهوية ودولة الجنوب العربي قرارجنوبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 860 - الوقت: 05:39 AM - التاريخ: 07-02-2020)           »          لسنا ضد وحدة اليمن الشقيق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 871 - الوقت: 02:59 PM - التاريخ: 06-29-2020)

إضافة رد
  #11  
قديم 04-19-2008, 10:18 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
Cool

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosam
اخي العزيز ذئب المعجله حفضك الله من كل شر وارجو التوفيق لجميع ابناالجنوب العضيم اخي العزيز نحن وبدون ادنا شك فداء للجنوب وترابه العضيم لكن اريدك ان لاتكترث ببعض الاشخاص الذي قد يكونو في منتدناباسما جنوبيه وهم شمالين دعهم يرو باعينهم عضمة الانسان الجنوبي لا تكلف نفسك بالرد عليه دعه يقول مايشى لانه لم يعد لديه شي يقولة فقد اعلنت الثوره وانتهى الموضوع فكما فعل اجدادناسنفعل وخيرا ابشرك ان ابنا الجنوب الاوفيا ي كل مكان على وجه الارض يعملون حسب طاقتهم من اجل الجنوب ونحن هنا في فرنسا سوف تسمعون اخبارنا قريب وشكرا لك اخوك الضباعي يافع

أهلآ بالأخ/ ألعزيز الضباعي المحترم (الصهير ) فالكبتن طيار عبد الرحمن الضباعي هو عمود أساسي لحركتنا تحياتي لك أيها الوطني الجسور الجنوبي!
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-19-2008, 02:16 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
Cool

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosam
اخي العزيز ذئب المعجله حفضك الله من كل شر وارجو التوفيق لجميع ابناالجنوب العضيم اخي العزيز نحن وبدون ادنا شك فداء للجنوب وترابه العضيم لكن اريدك ان لاتكترث ببعض الاشخاص الذي قد يكونو في منتدناباسما جنوبيه وهم شمالين دعهم يرو باعينهم عضمة الانسان الجنوبي لا تكلف نفسك بالرد عليه دعه يقول مايشى لانه لم يعد لديه شي يقولة فقد اعلنت الثوره وانتهى الموضوع فكما فعل اجدادناسنفعل وخيرا ابشرك ان ابنا الجنوب الاوفيا ي كل مكان على وجه الارض يعملون حسب طاقتهم من اجل الجنوب ونحن هنا في فرنسا سوف تسمعون اخبارنا قريب وشكرا لك اخوك الضباعي يافع

أهلآ بك ياضباعي فالكبتن طيار عبد الرحمن هو أحد أعمدة الحركه ونحن أخي لا نكترث للعملاء تحتاتي لك ولكل جنوبي حر شــــــــــــــــــــــــــريف!
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-19-2008, 03:28 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 289
افتراضي

اخي ذئب المعجله هل تعتقد انكم عندما تحاربون المحتل سوف يتركوك هولاء العملاء تقاتل اسيادهم فانت تقاتل مصدر رزقهم الحرام الذى ياخدوه من دما ابناء الجنوب
اخي ذئب المعجله هل سمعت عن المثل العربي القائل ( القافله تسير وازلام النظام وعملاه ينبحون ) فانتم لستم بقافله عاديه بل قافله من الاسود تنفخ لهيب من النار في وجه المحتل
اخي تحياتي لك ولكل من حولك من الثوار الاماجد الغيورين على الوطن
ونحن معكم ونبارك خطاكم


ابن كريتر
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-19-2008, 05:11 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
Cool

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الجنوب الحر
اخي ذئب المعجله هل تعتقد انكم عندما تحاربون المحتل سوف يتركوك هولاء العملاء تقاتل اسيادهم فانت تقاتل مصدر رزقهم الحرام الذى ياخدوه من دما ابناء الجنوب
اخي ذئب المعجله هل سمعت عن المثل العربي القائل ( القافله تسير وازلام النظام وعملاه ينبحون ) فانتم لستم بقافله عاديه بل قافله من الاسود تنفخ لهيب من النار في وجه المحتل
اخي تحياتي لك ولكل من حولك من الثوار الاماجد الغيورين على الوطن
ونحن معكم ونبارك خطاكم


ابن كريتر

نعرف أخي أبن كريتر أن ألأقزام لا يمكن يتركونا ونحن لا يمكن نتركهم لأن الشعولا تقهر وهي تصنع التاريخ لا الأقزام تحياتي لك يا أبن عاصمتنا المجيده عـــــــــــــــــــــــدن
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة