قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 525 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14505 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5820 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11184 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5435 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5264 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5261 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5176 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5930 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5435 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-17-2010, 01:22 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 425
افتراضي تاج إلى قمة السياسة ولم تصل إلى الزعامه؟

إحذفوا هذا الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة الصراط المستقيم ; 07-05-2011 الساعة 03:00 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-17-2010, 01:42 AM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,611
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اخي الصرط المستقيم ..
حياك الله والله ولك وحشه يا ابن الكرام ..

و اتمنى ان احد من الاخوان قد فهم ماتريد الوصول اليه اما اخوك في الله
صدقني قريت اول وثاني وانتهيت بدون ان افهم شي ..
والحقيقة ان العيب في انا وليس فيما كتبت
فاعذرني فقط حبيت ارحب بك وبما خطت اناملك الطيبة ..
... ابو ابداع
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-17-2010, 06:20 AM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,935
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

أنا أيضا لم افهم رغم أن الموضوع يبدوا لي غاية في الأهمية!!
أخي الصراط المستقيم.... ياريت توضح أكثر!!!
لست وحدك من يتبرع و يدعم.... فغيرك الكثير... و لكن السؤال الذي يشغل بال الجميع هو.... هل ما أتبرع به يصل إلا المكان الذي يجب أن يصله؟
التبرع لدعم لحج أمر عاجل... و ما كتبته أنت إن لم يتم توضيحه فسيحبط من يريد أن يقدم الدعم.... لهذا عليك التوضيح حتى تُجنب الآخرين الدعم في المكان الغلط أو الإمتناع عن الدعم تماما.... و الأمرين ليسا في صالح ابناء لحج!!
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-17-2010, 02:23 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 425
افتراضي

الكرام الأعزاء سيف الجنوب ,وجنوب 67

الموضوع مهم جدا جدا جدا خلاص يكفي لعب أطفال

بالنسبه لما رميت إليه سيف الجنوب بأن بعض من الجمل مرسله إلى صديقين
والموضوع الذي كتبته سبقت فيه ماأظن أنه يتهمني به أحد الأشخاص وقد كثرت بصراحه مواضيعي التي أذكر فيها أني فعلت وقدمت وأصبحت أستحي وأنا صاحب الحق بينما لا يستحي من يستلمها ويعلن أنه صاحبها بعض الأحيان فأخرجت نفسي بعذر حقيقي قبل أن أصيغ الموضوع الذي أقصده وأريد أن يصل العذر لمن قاطعوني إذا كان هذا هو ماتجدونه نقصا بي فهذا عذري.

أما عن مارميتم به أنت والأخ جنوب 67 والله يا أخوان بعد أن أتيت من الوطن أجرع القهر ولا أبحث عن ثار بل أبحث عن حق ينتصر فوجدت أن مايدور كما ذكرت في مواضيع سابقه أظن أنكم أحسستم أنني تغيرت وأصبح قلمي وفكري متعلقا بالله بسبب الصدمه التي وجدتها بالجنوب ليست الصدمه كما كتبت فقط في مضوع أكبر خائن على وجه التاريخ أو بالأرض بل الخافي كان أعظم.

فاتت الأيام ودارت وبدأ الجرح يشفى وبدأ القهر ينجلي بعد فشل الأنذال وكم فرحت كثيرا وكم تشهد صالة منزلي بالبرع نصرا ولاكنه ليس عظيم ولكن الحمد لله على كل حال.

زاد على ذلك الصديقين الذين قاطعوني ولا أعرف السبب أريد سببا فقط لكي أستطيع أن احكم على نفسي وعليهم .

ووصلت التفاهه إلى قمتها عندما أتصلت إلى الجنوب أسأل وأتفقد أحوال الحاضر فقال لي أحد المناضلين أن القائد فلان بن فلان بن علان يقول أتصل عليه أنني أعرف ماذ يريدون وأعرف ماذا حدث أظن أنني كتبت قصة مجزرة أبين التي واكبت أيامها وأنا بيافع
كنا جلوس وتحدثت عن ماحصل والجماعه يطلبون مالا جمعنا هناك ماوصلنا إليه أشتروا الرصاص طلبوا على وجه السرعه طلقات أربيجي أتصالات سريعه حصلت من جهتي على قيمة عشر طلقات بينما معي مال يكفي العشره ايضا ولاكن لأجل الجنوب سأقدم وأبذل وأعطي وأقدم روحي بينهم وسلاحي بيدي فهيا لنتوجه تجاه القبر قدمت كل شيء ولاكنني متحفظ بسبب ما أسمع ومانقله لي أحد القاده قال أصبر لا تستعجل لا تظهر بسرعه وبهذه الطريقه الناس جعانه تريد تاكل تحفظت على الإتصال وقلت لهم أصبروا حتى إشعار آخر .وعدت أمام الناس بالتقديم ليس لحب الظهور ولاكنني أول يوم بحياتي أكون في موقف حرب يجب أن تقدم الغالي والنفيس لانك قد تقدم روحك إننا ذاهبون لأرض معركه فلا أظن أنه سيخالجني ظهور المتمزنطون.

تحفظت لآخر ثانيه والأعين تنظر وتنتظر متى سيصل ما وعد به صاحبنا الظناط .
حياءً من الوعد قدمت اليسير لأجل الرصاص فقط وأنتظرنا وأنتظرنا فروحنا على بيوت أمهاتنا (((هل كل ماحدث كان هربجة ))) كي نقدم المال والجماعه بالميدان يملكون كل شيء لم يذهبوا إلى هناك ليطلبوا شيءً بل سيكونوا جاهزين .

كان شك مني فقط أنها ممكن تكون هربجه عشان يحصلوا قات بكره طبعا من أوصلني إلى هذا الشك هو أحدهم أظنه أظن أنه صادقا أتحفظ على موقف لا يخص الموضوع
لاكن اليوم بدأ الشك يصل إلى الظن بأنهم يبحثون عن بقره حلوب فقط.

القصه الثانيه التي موضوعها أكبر خائن في التاريخ
هي مابين سطورها اليقين وما أخفيه وتحدثت عن رجل أمين صادق سلمته المال لكي يتصرف ويصرف على المهرجان بما أنني بقره حلوب .

عندما أعلنت عن الإجتماع إجتمعنا وتحدثنا عن الأمسيه وال مهرجان كان البعض لا ينظر لها نظرة سياسية أو نجاح مقدم على طبق من ذهب حصلتم على فرصه يجب أن يتم إستغلالها بأفضل وجه ويقدمون بعض القيادات ما معهم لكي نرقى بهذا المهرجان إلى الأعلى .

قال لي صالح اليافعي إن سبب الفشل بالمهرجان هو سوء التصرف وسوء اللجنة التنظيمه المبعثرة مع الهجوم الشرس من الإشتراكيين بينما كنت أنظر لأتجاه واحد بسبب ظني الحسن في من يعملون معنا وكان صالح على حق بعد أن أتصلت ووجدت الحقيقه في الإتصال نعم سأذكر لك يا سيف قصة يوم الإجتماع كي تصل إلى من يهمه الأمر ستضحك من أمرنا وستعجب على المجلس الوطني الأعلى عجبا.

إلى تاج وإلى كل الغيورين إلى الرجال الصادقين ثبتوا الأساس الجيد لكل عمل ولكل مهمه.

لجان الدعم وإستقبال الدعم إستقبال الدعم يحتاج إلى أمين صندوق ومحاسب ورقيب وعتيد وناقد ومجوعة قيادات تصدر أوامر الصرف بأتفاق فيما بينهم.

إلى الصادق الرجل الأمين ((فلان)) لك مني كل الشكر والتقدير ولا تظن بأنك كنت على خطأ فأنت الذي نبحث عنك وسأعطيك يا سيف أسمه لتنقله إلى من يحتاجون تنظيم اللجان بكل مديرية وبكل منطقة.

هذا الشخص أعطيته المال ليتصرف بسبب أتصالات القيادات علي وكل واحد يطلب مبلغ لأجل كذا وكذا وكذا والكثير منها لا نحتاج إليها فسألت بعض الأخوان الذي أوصلوني إلى بر الأمان عن رجل أمين وصادق لأسلمه المبلغ المتبقي ليتصرف ويصرف بمسؤوليه ووضحت له أنني لا أملك مايطلبون الجماعه وكأنهم يريدوا مهرجان عالمي بهذه المبالغ من كل إتجاه فسلمت الرجل وتعرفت عليه سريعا وقلت له تصرف وبعد أن أنتهت اليومين وهاجمنا الثيران أتصل علي الرجل وقال تعال وأستلم المبلغ المتبقي وكنت بحاجه إليه فعلا لأنني كنت أظع مسدسي رهن البيع لكي أعود إلى الغربه من جديد وقد بعت جوالي سابقا إلا أنني قبل يومين أتصلت ويبشرني أحدهم بأن فلان الذي سلمته المال الجميع هاجموه وغضبوا منه لأنه أرجع لك مبلغ من الذي أعطيته ليصرفه على المهرجان فهجت غاضبا ولعنت كل من هاجموه وقلت هذه المشكله سرق سرق يريدوا أن يأكلوا فقط حتى أنهم لم ينظروا على المهرجان بل ينظرون إلى ما يصرف على المهرجان .

سيأتيك الإسم يا صالح اليافعي فأحتفظ بالصادقين مهما كانت السلبيات إلا أنهم نادرين وسط الفقر المحتم على شعبنا المظلوم.

بالأمس وجدت حلا إذا رأيتم أن اللجان ستأخذ وقت وأنه يجب أن يصل الدعم فعليكم أن تشتروا الرصاص عن طريق شخص ويسلمه إلى من يحتاجون الدعم وتتصل عليهم وتقول لهم كم قيمة الرصاص الذي أستلمتموه لكي تتأكد من وجهة الدعم.

العذر والسماحه
ختاما

التعديل الأخير تم بواسطة الصراط المستقيم ; 02-17-2010 الساعة 02:32 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-17-2010, 02:33 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: إتحاد الجنوب المحتل
المشاركات: 17
افتراضي

من غير شرح..!
الكلام مفهوم!
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-17-2010, 10:46 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 425
افتراضي عزيزي البدوي

الأخ العزيز لم تقرأ الردود التي طالبت بالشرح
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة