قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 293 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14289 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5607 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10954 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5236 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5070 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5053 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4965 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5733 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5189 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2007, 03:15 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 98
افتراضي ألاخ أحمد عمربن فريد يتعرض للتهديد من قبل قوات الاحتلال في عدن

الكاتب أحمد عمر بن فريد يوجه بلاغا إلى النائب العام
عدن «الأيام» خاص:
ذكر الأخ أحمد عمر بن فريد، الكاتب في «الأيام» أنه أخذ يتعرض خلال الأيام القليلة الماضية لما وصفه بمضايقات تعسفية واستفزازية وتهديدات,ورد ذلك في بلاغ وجهه أمس إلى الأخ النائب العام.. جاء فيه:

«في إجراء غير مبرر قام بعض الأفراد بالسؤال عني في موقع عملي بأوقات غير أوقات تواجدي، وبطرق استفزازية أثارت الريبة لدى حراسة الأمن في المبنى الذي أعمل به، وقد تكرر ذلك عدة مرات خلال الأيام القليلة الماضية، كما تلقيت عبر البريد الإلكتروني قبل ذلك رسائل استفزازية وتهديدات.

ونحن ندعو سيادتكم في هذا الصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق والتحقق في ذلك، ومنع المضايقات التعسفية التي تعوقنا من أداء واجبنا المهني او ما قد ينتج عن ذلك من أعمال غير مسئولة يمكن ان تهدد حياتي.

وكما هي عادتنا، فإننا نمد أيدينا الى سيادتكم لمواصلة واجبنا معا في اسماع صوت الحق وأصوات المتظلمين، وعدم السماح بإسكات صوت حقوق الإنسان، خاصة وان هذه الواقعة لا يقتصر أثرها علينا فقط، بل يمتد أثرها الى كافة النشطاء السياسيين ونشطاء حقوق الإنسان، بل والى المجتمع اليمني المستفيد من وجودههم، وبما يشكل نوعا من الترهيب الجماعي الذي يتعارض مع أحكام الدستور والقوانين.. والله من وراء القصد، وتقبلوا فائق التحية والتقدير».
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-27-2007, 06:30 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,579
افتراضي

مع هذا الهامه نتضامن بكل ما نملك
دم وقلوب وصوت وقلم وحبر وعلم
نتضامن بكل معنى التضامن ونهيب
بكل رجالات الفكر الحر الجنوبي في عدن
وخارجها إلى التلاحم الدائم مع بعضهم
بعض فالمرحلة تتجاوز الحسابات الصغيرةفي
كل شيى ومن المهم إن نتبنا لنصرت بعضنا
حساب وطني مرحلي كبير به ينتصر حقنا
وتصان كرامتنا وننتصر لقضيتنا
الأم قضية الجنوب وتحريره وحرية أبنائه

لا تتركوا الذئاب تنال منكم فرداً فردا

وشكراً للتفاعل والنقل

الشعيبي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-01-2007, 07:56 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 473
افتراضي

أصداء تضامنية مع ما تعرض له الكاتب أحمد عمر بن فريد الذي يقول:مساحات الحب والاحترام في قلوب الشرفاء تزيد قيمتها عن مساحات البقع التي يسلبها المتنفذون

عدن «الأيام» خاص:
أصدر حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) فرع عدن أمس بيانا أعلن فيه إدانته لما وصفه بـ«مضايقات واستفزازات مجهولة المصدر تعرض لها الكاتب الصحفي والناشط السياسي الأخ أحمد عمر بن فريد، عضو قيادة حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) فرع عدن، خلال الأيام القليلة الماضية».

وقال فرع عدن لحزب (رأي) في بيانه إن التعبير عن الرأي بالوسائل السلمية هو أرقى الوسائل العصرية ويدخل في صلب الممارسة الديمقراطية التي (ندعيها).. مشيرا بهذا الصدد إلى أن «المضايقات والاستفزازات التي تعرض لها الزميل أحمد عمر بن فريد وغيره من ذوي الرأي والقلم ممن يغردون خارج السرب الرسمي ينسف هذا الهامش الديمقراطي، وغني عن القول أن الـديمقراطية لا تنمو في الحقول المزروعة بالعسس، ولا تترسخ في محيط من يستهترون بأمن المواطن وأن التضييق الذي تتعرض له طرق التعبير السلمي يدفع المجتمع إلى التعبير بوسائل لا تخدم أمن الوطن واستقراره».

ودعا بيان فرع حزب (رأي) بعدن كافة الأحزاب والمنظمات إلى شجب مثل هذه التصرفات، محملا في الوقت نفسه الأجهزة المختصة بحماية المواطنين مسئولية حماية المواطن أحمد عمر بن فريد، وأفراد أسرته.

كما دعا البيان جهات التحقيق الى الكشف «عن مرتكبي مثل هذه الممارسات التي لا تخدم تماسك المجتمع وطمأنينته».

وتحت عنوان «تضامنا مع بن فريد» صدر أمس بيان وقعه عدد من الكتاب والمثقفين والمحامين والصحافيين هم: علي هيثم الغريب، يحيى غالب أحمد، د.محمد عوض أحمد، صالح طاهر سعيد، حسن علي البيشي، مهدي الحبشي، ناصر النوبة.. جاء فيه:

«يعرب الكتاب والمثقفون والمحامون والصحافيون الموقعون على هذا البيان تضامنهم الكامل مع المثقف الوطني المعروف والكاتب الصادق أحمد عمر بن فريد، الذي قام بتقديم بلاغ للنائب العام يروي فيه ما تعرض له من ترهيب ومراقبة تعسفية، حيث إن هذه الأفعال تخالف الدستور والقوانين التي تحدثت عن الحرية للإنسان وحرية التعبير والنشاط السياسي، ويمكن في حالة إهمال بلاغ الأستاذ بن فريد أن يشكل خطورة على حياته».

وأهاب البيان بالأخ د.عبدالله العلفي، النائب العام «التدخل لوقف هذه الأعمال، ووضع حد لمن يريد إرهاب الوطنيين الشرفاء او الاستخفاف بمبادئ الدستور وأحكام القوانين وقطع الطريق على كافة الأعمال التي تسيء لعدن منارة المدنية والحضارة الإنسانية، وأن لا يجعل مرتكبي تلك الجرائم يفتلون من أيدي العدالة».

وأعرب هؤلاء المثقفون في ختام بينهم عن أملهم في «أن يلقى بيانهم التضامني هذا مع بلاغ الأستاذ بن فريد استجابة فورية من النائب العام».

الى ذلك نظمت في مديرية مودية بمحافظة أبين حملة جمع توقيعات تضامنا مع الكاتب أحمد عمر بن فريد.

وقد أصدر منظمو هذه الحملة بيانا حمل توقيع ما يزيد عن 100 شخصية اجتماعية بمديرية مودية مثلت مثقفين وكوادر عسكرية ومدنية ووجهاء وموظفين وعمالا وطلابا.

وأدان الموقعون على البيان «ما تعرض له الكاتب أحمد عمر بن فريد، من مضايقات تعسفية واستفزازية وتهديدات».. مطالبين بـ «إيقاف مسلسل الانتهاكات لكافة النشطاء السياسيين، ونشطاء حقوق الإنسان».

وأكدوا في بيانهم «ان صوت الحق وأصوات المظلومين لا يمكن اسكاتها».. محملين «السلطات مسئولية الانجرار وراء مثل هذه التصرفات والانتهاكات».

وفي بيان وقع عليه من قبل 8 شخصيات اجتماعية بمحافظة الضالع، أدانوا فيه ما وصفوه بـ «الأساليب الحاقدة غير المسئولة التي تستهدف قامة وطنية كبيرة بحجم أحمد عمر بن فريد».

وذكرت هذه الشخصيات في بيانها أن ما تعرض له الكاتب أحمد عمر بن فريد العولقي، الشخصية الوطنية والثقافية والناشط الحقوقي «من تهديد ومضايقة واستفزاز غير مسئول لا تقوم به إلا قوى ظالمة وغارقة في ممارسة أساليب القهر والإذلال للمجتمع ومدمنة على ممارسة قمع أي صوت يدافع عن الحق والحرية والعدالة».

وناشدت كافة القوى الوطنية والحرة والشخصيات السياسية والاجتماعية والمثقفين وأصحاب الرأي وكل الأخيار والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان في كل مكان شجب واستنكار تلكم الأساليب الاستفزازية والوقوف إلى جانب الكاتب أحمد عمر بن فريد والتضامن معه.

وحملت هذه الشخصيات في بيانها أجهزة السلطة مسئولية الكشف عن الجهة التي تمارس عملية الإرهاب تجاه الكاتب أحمد عمر بن فريد، ومحاسبتها والحفاظ على حياته وسلامته وأمنه كون ذلك من صلب مهامها.

كما أصدر عدد من مشايخ وشخصيات ومثقفي محافظة شبوة، عنهم الإخوة عبدالله محمد أبوبكر بن فريد، محمد علي الكازمي شوعي، سالم محمد الكازمي الخليفي، محمد يسلم بن القرنا باهدى، ياسر صالح عوض الزوكا، صالح محمد القميشي، بيانا استنكروا فيه ما يتعرض له الكاتب الوطني أحمد عمر بن فريد، مؤكدين تضامنهم معه في مواجهة تلك الأساليب المشينة.

وفي اجتماع الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بعدن المنعقد أمس الاربعاء أكدت تضامنها مع الكاتب الصحفي أحمد عمر بن فريد لما حصل ويحصل له « ونأسف لما تقوم به بعض العناصر الرخيصة من إلحاق الأذى بواسطة المضايقات التعسفية والاستفزازية والتهديدات والرقابة على نشاط هذا الكاتب الصحفي الذي دائما ما كتب عن المظالم والتعسفات التي يتعرض لها المتقاعدون بشكل خاص، والقضايا والمظالم التي يتعرض لها عامة الناس بشكل عام.

ندعو المنظمات والهيئات اليمنية إلى إدانة مثل هذه التصرفات المشينة وندعو أيضا سيادة النائب العام أخذها على محمل الجد واتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في ذلك من أجل الحفاظ على حياة كاتبنا الفاضل بشكل خاص وعلى حياة إخوانه الكتاب والصحفيين الشرفاء الآخرين بشكل عام.

كما نشكر من خلال البيان كاتبنا الفاضل بن فريد وبقية زملائه الذين شاركوا أسر الشهداء في أيام الاعتصام الصعبة في مقبرة شهداء 13 يناير 1986م في معسكر طارق بعدن رغم كل المعاناة والمصاعب التي عانوها.

ونكرر شكرنا لكل من كتب ونشر لإشهار حقوقنا المكتسبة المحتسبة والتي ضمنها لنا القانون والدستور عبر وسائل الإعلام. والله والموفق».

وتلقت «الأيام» أمس رسالة من الكاتب أحمد عمر بن فريد، بشأن ما يتعرض له من مضايفات تعسفية واستفزازية.

وقال: «إن هذه المضايقات والأفعال الاستفزازية المتخلفة لن تثنينا عن واجبنا الإنساني والوقوف جنباً إلى جنب مع المظلومين والمضطهدين».. مؤكدا «إن هذه التصرفات تعد جهلا واضحا».

وعبر بن فريد عن تقديره وامتنانه للمواقف التضامنية التي بادر بها أبناء اليمن من منظمات وأفراد، معلنا «ان هذا التضامن الواسع أكد لي تأكيدا مطلقا أن لي في قلوب الشرفاء مساحات حب واحترام تزيد في قيمتها عن قيمة آلاف المساحات من البقع التي ينهبها ويسلبها المتنفذون كل يوم».

وأعرب عن الشكر «لكل الشرفاء الذين وقفوا إلى جانبي وأعدها مبادرة إن دلت على شيء فإنما تدل على أصالة أخلاق الناس وروحهم الطيبة، الرافضة للعبث والاستفزاز».
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-01-2007, 07:12 PM
الصورة الرمزية abu khaled
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



نعم يابن فريد
لك في قلوب الجميع
المحبة والأحترام والتقدير
والتضامن هو أقل مايمكن أن نقدمه
لرجل مواقفه الشجاعه سبقت
قلمه وأسمه.

التعديل الأخير تم بواسطة abu khaled ; 03-01-2007 الساعة 07:14 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-01-2007, 10:30 PM
الصورة الرمزية شبل الضالع
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 259
افتراضي

لك تحيه واحترام يا ابن فريد حيثما ذهبت نحن معك
اجدك بقلمك وكلمتك الحره بكل مكان هنيئا لك ياشبوه بل هنيئا لك ياجنوب هذا الرجل الفريد ابن فريد
اقول لك التحيه والاحترام من كل جنوبي يقرى كل كتاباتك ويرى اعمالك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-03-2007, 12:40 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
افتراضي

الشيخ محسن أحمد بن فريد العولقي لـ «الأيام» :ندين الاستفزازت التي يتعرض لها ابننا الكاتب أحمد عمر بن فريد
عدن «الايام» خاص:
عبر الشيخ محسن أحمد بن فريد العولقي عن قلقه الشديد «لما تعرض له ابننا الكاتب أحمد عمر بن فريد من استفزازات من قبل بعض ضعفاء النفوس، ونحن إذ ندين بقوة مثل هذه الأعمال المتخلفة التي لا تعبر إلا عن ضيق أفق وعدم مقدرة أو استعداد لاستيعاب الرأي الآخر، فإننا نحذر من مغبة التمادي أو تكرار مثل هذه الأعمال التي لا يمكن أن نسكت عليها أو نقبل بها، والتي يمكن أن تؤدي إلى حدوث عواقب وخيمة نتمنى ألا نصل إليها ».

وجاء ذلك في تصريح لـ «الأيام» وقال: «فلطالما كنا ومازلنا جزءاً مهماً من هذا الوطن مضحين بالغالي والنفيس والدماء الزكية الطاهرة التي دفعها شهيد الوطن أخي عمر بن أحمد والد ابننا أحمد عمر بن فريد». وأضاف : «إن مساهمتنا في استحقاقات الوطن كبيرة ولا نقبل إلا أن تكون كذلك، ولن يثنينا عن دورنا أي عائق كبر أم صغر خاصة ونحن نعيش حاليا في زمن يكفل فيه الدستور والقانون حرية الرأي والمعتقد السياسي، ونجدها مناسبة لمناشدة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، ردع مثل تلك العناصر السيئة التي تسيء إلى وحدة الوطن وتعمل على هدم مداميك البناء الوطني».

واختتم الشيخ محسن أحمد بن فريد العولقي تصريحه:«لا يسعنى في الختام سوى التعبير عن جزيل الشكر والتقدير لجميع الذين تضامنوا مع ابننا أحمد بن فريد من مختلف المحافظات ونوجه الشكر كذلك لجريدة «الأيام» الغراء المنبر الحر على وقوفها المستمر إلى جانب الحقوق العادلة أينما وجدت».
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-03-2007, 07:29 PM
الصورة الرمزية صوت الجنوب
المـدير الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,259
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

من هو احمد عمر بن فريد ؟
من انت يا احمد عمر بن فريد ؟
يا ابنا الشعب الجنوبي من هو احمد عمر بن فريد ؟
الجواب الذي اعرفه ولا اندعي معرفت حقيقة احمد عمر بن فريد
ولاكن من خلال متابعتي لما يكتب ويكتب في صميم الحقيقه الذي كل واحد يتمنا ان يكتبها ويبنها للعالم هذا الشاب ابن الشيخ الشهيد الذي طوي ابوه في مرحلة الثوره الذي اكلة خيرة ابناهئا وها هو اليوم هذا الشبل من ذاك الاسد انرا يقول للظلم لا ولف لا انا مع المضلوم وقضاياه بكل رجوله وشجاعه واقدام للعلم ان الافاندم يتمنا ان يضمه للقطيع المشترى لاكن مكتوب على هامت هذا الشبل هامات الرجال الشرفا ليست للبيع ولو بمال قارون ولاكن لا ننسي عمه شاعر اغنية ياعدن المشهوره والذي كانت لموسم في صوت الجنوب اذا لا ننكر رموز في الجنوب ما زالو احيا يقارعون الظلم وجها لوجه وما احمد الا احدهم وابرزهم وما تهديد العصابه المحتله وقطيعها الا بعد ان نفذ ترغيبهم واليوم ابدو الوجه الاخر التهديد بعد الترغيب ولاكن ما هو دورنا يا ابنا الجنوب الشرفا تجاه الاخ احمد عمر بن فريد ان ننقل ما تكتبه الايام او الصحف المحليه لا والف لا هذا الرجل يهمنا ويهمنا وهو يدافع عنا وبعضنا نيام المهم الواجب ان نكون متضامنين معه وكلا على مقدرته في جميع المواقع الاعلاميه والصحف والمجلاات واي وسيله متاحه الهمه يا رجال اخوكم احمد يستحق منكم اكثر اعملو واجبكم تجاه ضمير الشعب الجنوبي والذي اعجبني بهذه الشخصيه انه لا يحمل الحقد او الضغينه لوطنه وشعبه نعم هو تيتم والسبب معروف ولاكن العفو من شيم الرجال الوطن هو همه ولم يعاقب احد بل تحمل العنا والمشقه ومدافعا عن اهله متخذ من القول االموثور بلدي وان جارت عليا عزيزتاً واهلي وان بخلو عليا كرام
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة صوت الجنوب ; 03-03-2007 الساعة 07:32 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-03-2007, 09:11 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 162
افتراضي

أننا أبناء الشعب الجنوبي من اللمهرة الى باب المندب مرورا بحضرموت والعوالق السفلى والعلي والفضلي والعوذلي ويافع السفلى والعليا وردفان والشعيب والضالع والصبيحة والعبادل والحواشب وكل أبناء الجنوب في الداخل والحارج نقف صفا واحدا مع الأخ المناضل والقلم الحر المدافع عن الحق الجنوبي المسلوب من قبل النظام السنحاني المتخلف وأتباعة من الأذناب والمرتزقة الذي يغلغون ويستفزون حياة هذا المناضل الجسور الذي يقارع بفلمة عنجهية المحتل الزيدي لبلادنا الجنوب منذ 1994م أننا سوف نلقن الغزاة درسا لن ينساء أن تعرضة حياة هذا البطل الجنوبي لأي أذى من قبل المخابرات الزيدية في بلادنا وسوف يكون كل مرتزق هذف مشروع لأبناء الجنوب للقصاص منة حال أقدمت قوات الأحتلال على أي فعل يضر حياة هذا القائد الجنوبي الذي وهب حياة من أجل ابناء الجنوب الأحرار أننا سوف نقدم أرواحنا من أجل حماينك أيها البطل أنت وكل نشطاء الجنوب الذي يقدمون أرواحهم فداء للجنوب وأهل الجنوب الذي يعيشون تحت نير الأحتلال الغجري الزيدي العفن منذ 1994م
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-04-2007, 05:56 AM
الصورة الرمزية صوت الجنوب
المـدير الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,259
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

بيان صادر عن ابناء محافظة شبوه


بسم الله

والصلاة والسلام على رسول اللة اما بعد طالعنامانشرتة صحيفة الايام في عددها5027الصادرتاريخ27/3/2007حول ماتعرض لة الكاتب الحرابن شبوة وفلذة كبدها لسان حال ابنائها وحال المضلومين والمقهورين في هذا الوطن وان ماتعرض لة ابننااحمد عمر بن فريدوماتعرض الكثير قبلة من اساليب قد عفا
عليها الزمن وقد ضحينا وضحى الكثيرون من اجل طمس تلك الاساليب وحذفهامن قاموس الحياة الحرة النزيهه الا ان بعض الانفس المريضة يحلو لها استخدام هذة الاساليب البالية التي لن تثني كاتبنا وجميع الاحرار من مو اصلة الطريق وبهذا البيان نشجب ونستنكروندين مثل هذة الاعمال التي تشوة صورة الحرية والديمقراطية التي يتشدقون بها ونقف صفا واحد ليس خلف احمد عمر بن فريد بل امامة وامام الاحرار امثالةفاللة درك يابا يريد

وقلهم بصوتك وصوتنا الاليجهلن احد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا

مشايخ وشخصيات ومثقفي محافضة شبوة



عنهم :

ياسر الزوكا

محمد يسلم باهدى

سالم الكازمي الخليفي

الشاعر صالح محمد القميشي

عبدالله محمد ابوبكر بن فريد

محمد علي الكازمي شوعي


بس احب اوضح حقيقة للاخوة ابناء شبوة ولو كانت الحقيقة مؤسفة ومؤلمة لكثيرولكن هذة الحقيقة
ونحن نعد البيان قمنا بالتواصل مع بعض شخصيات شبوة واطلعناهم على نص البيان وتصدقون ان هولا بعضهم رفض ان نضيف اسمة في البيان اي خوف هذا واي جبن واي مصالح تثني اخ عن نصرة اخية
نختلف مع احمد عمر لاشك ولكن نقف صامتين امام مايتعرض سوا الاخ احمد عمر او اي حر يجب الوقوف معة ليتك ياشبوة لم تلدي مثل هذة الشخصيات التي وان ارادت الحديث تطلب الاذن من اسيادها
معك يابن فريد صفآ واحدآ لانك ابننا ولانك حر تستحق اكثر من ذلك
وليخرص المتخرصون والمتفرجون


هذا نص البيان الذي صدر واشارت لة صحيفة الايام



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة