قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2806 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17038 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7565 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13373 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7209 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6970 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7034 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6813 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7607 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7082 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2011, 02:30 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 4,898
قـائـمـة الأوسـمـة
Question من هو الانفصالي الحقيقي: افتتاح معرض صور الحمدي والساحه تعج بصوره ولاصوره لزعيم جنوبي

بساحة التغيير بصنعاء..افتتاح المعرض الأول لصور الرئيس الحمدي
22/04/2011
خاص-نيوزيمن:






افتتح أمس بخيمة الرئيس إبراهيم الحمدي بساحة التغيير بصنعاء المعرض الأول لصور ووثائق ومقتنيات الرئيس إبراهيم الحمدي بعد 35 عاما من رحيله.
ويأتي المعرض مع افتتاح معارض كثيرة للشهداء في ساحات وميادين التغيير ، إضافة إلى معرض لأطفال الشهداء .
المعرض الذي افتتح في جولة (الايراني) والتي أطلق عليها جولة الشهداء، تابع المعتصمون فيه عرض فلم أعده المنظمون عن الحمدي مع مقولات عنه وصور وكتب عن حياته .
وتناول الفلم الذي عرض شعارات وهتافات رفعت منذ إنطلاق الثورة خاطبته بالعودة ، وعرض صور وعبارات نشرت في الصحف كـ"ياحمدي عود عود .. شعبك يشحيت بالحدود".
وفي مقدمة العرض تم عرض خاطرة كتبت بخط الحمدي تقول " هــكذا احب وطني واحب فيه كل مواطن ..وكل مواطن اخي وحبيبي وسعادتي ان اراه حـراً
سعيـداً,انساناً منتجاً قادراً وليس عاله على احد ولا يطلب الاستجداء من احد, يجب ان نعتمد على انفسنا ونبحث عن كوامن القدره في اعماقـنا وسنجدها لأنـنـا شـعب كريم وعـظيم"
وعرض في الفلم صور لضحايا حرب94م, وحروب صعده , والتعذيب وتشرد الاطفال وعمالتهم ومعاناة اليمنيين في دول الجوار, وانتهاء بقتل المتظاهرين والمعتصمين سلميا.
وفي الافتتاح الذي حضره شقيق المخفي منذ78م علي قناف زهرة قائد اللواء سابع مدرع في عهد الحمدي افتتح نجله عمار قناف المعرض وقال انه سيتم توسيع المعرض واضافة وثائق وصور ومقتنيات تخص الشهيد خلال الايام القادمة.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-23-2011, 01:47 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 4,898
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs down

امين حراك عدن: نظام صالح مارس الانفصال وامين الجنوب: خطيب ساحة التغيير لم يعترف بشهداء الجنوب
22/04/2011
سميرحسن-نيوزيمن:
فيما اتهم العميد ناصر صالح الطويل -أمين عام الحراك الجنوبي بعدن نظام على عبدالله صالح بممارسة الأفعال الانفصالية خلال فترة حكمه التي أعقبت الوحدة اليمنية، ماحول القضية الجنوبية هي تركة ثقيلة أوجدها النظام الفاسد في اطار ممنهج وان السلطة هي من قضت على الوحدة حين خضبتها بالدماء في حرب 94م.
ادان الامين العام للحراك الجنوبي عبدالله الناخبي اهمال "خطيب جمعة الفرصة الاخيرة في ساحة التغيير بصنعاء" لشهداء الحراك الجنوبي الذي قال انه خرج ضد الظلم والاقصاء في ثورة شعبية سلمية في الجنوب منذ اربع سنوات.
الناخبي قال في تصريحه "لقد فوجئت مماجاء على لسان خطيب ساحة التغيير بصنعاء سعد الضبياني وهو يتحدث عن شهداء الثورة السلمية في اليمن ان عددهم 200 شهيد متناسيا شهداء الحراك الجنوبي الذين خرجوا في ثورة شعبية والبالغ عددهم 740 والاف الجرحى".
داعيا الصحفيين والمحللين السياسيين والمثقفين عدم تجاهل شهداء الحراك الجنوبي والثورة السلمية في كافة محافظات الجمهورية والبالغ عددهم 1117 وعدد الجرحى 16635 ويجب تعميم هذا الرقم وعدم تجاهل شهداءنا.
ويعتبر الناخبي اول قيادي في الحراك الجنوبي يدعوا الى دعم ثورة الشباب السلمية لاسقاط النظام ودعا فيه عناصر الحراك للمساعدة في انجاح ثورة الشباب السلمية السلمية.
العميد ناصر صالح الطويل وخلال مشاركته في ندوة سياسية عن القضية الجنوبية أقيمت مساء أمس الخميس بساحة الحرية بكريتر إن أبناء الجنوب جميعاً مع الوحدة التي تضمن كرامة وشرف الجنوبيين.
وحذر أمين عام الحراك الجنوبي بعدن من أي محاولات تهمش أبناء الجنوب خلال الفترة القادمة.مؤكداً إن حل القضية الجنوبية لا يأتي عبر الترقيع وهي قضية تهم كل شرفاء اليمن.
فيما قال حسين عبده عبدالله أحد مناضلي حزب التحرير قال بأن معاناة الجنوب تمتد إلى فترة ما بعد الاستقلال في عام 1967م مشيرًا إلى بطولة أبناء عدن التواقون لاستنشاق الحرية و الكرامة وأضاف غير أن الوضع لم يتغير وعاد الفاسدون ليحكموا من جديد وأشار أنه ليست عدن وحدها من تعاني الظلم و التهميش بل كل اليمن و دعى شباب الثورة للعمل المنظم وتنسيق المواقف لمواجهة المستقبل محذرًا من محاولة الالتفاف على الثورة وجعل القضية الجنوبية لصالح مصالح شخصية وقطع الطريق أمام تلك المحاولات لوضع رؤية مشتركة وتنسيق المواقف وتوحيد الصفوف لشراكة حقيقية وأن تكون عدن هي منطلق الشراكة الحقيقية وأن يتقدم أبنائها صفوف الثوار.
الناشط الحقوقي و السياسي نبيل النقيب أكد اعترافه بالشباب بأنهم هم من صنع الثورة وتبعهم الأحزاب و دعى جميع ساحات الحرية والتغيير في الجنوب لوضع رؤية واضحة لأهداف الثورة وأشار إلى أن مصطلح القضية الجنوبية تم رفعه لأول مرة من قبل الحراك الجنوبي ثم تلاه أحزاب اللقاء المشترك ثم شباب التغيير.
وأضاف أن القضية الجنوبية أصبحت محل إجماع لكل اليمنيين مشيرًا إلى ضرورة إيجاد تعريف واضح لمصطلح القضية الجنوبية من خلال حوار جنوبي جنوبي وحذر في الوقت نفسه من إنفراد أي طرف بالقرار الجنوبي دون بقية أبناء الشعب وأن يكون الحوار عميقًا وشفافًا وطالب بالاعتذار من الشعب الجنوبي على كل الإساءات منذ الإستقلال، مؤكدًا بأنه ليس لأي أحد حصانة أمام هذه الثورة.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-23-2011, 02:46 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لا يتوقّعون الجنوبيين أي إنصاف غير بالكفاح المسلّح فهؤلاء الزيود وعلمائهم الروافض لايعترفون بشعب الجنوب العربي وإنما يقولون ..كذبآ وزورآ دحباشيّآ ,,إعادة تحقيق الوحده اليمنيّه وكاننا كنّا متحدين من زمان.. وكأنّنا شعب واحد لاشعبين.. فماعلى الشعب
الجنوبي غير التآلف صفّآ واحدآ وأن يؤمنو بعدالة قضيّتهم..كمحتلين من قبل (عصابة الزيود) وأن يحملون السلاح ويعلنون الكفاح إن
ارادو فعلآ تحرير الجنوب العربي وإعادة هويتهم ودولتهم وكرامتهم!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة