قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3877 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18055 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8301 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14204 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7838 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7643 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7725 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7438 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8279 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7738 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-24-2011, 02:38 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,309
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

تلك امّه قد خلت وذاك وضع كان منقول من تجارب الآخرين الذين لاينتمون إلى العرب .. كثير هي تلك الإخطائآت التي مر بها شعب
الجنوب العربي.. فحتّى من حكم ذاك الوقت لايعرف جغرافيّة الجنوب كأرض.. ناهيك عن الأميّه المتفشيه..بين عامّة الشعب. وحتّى
من شاركو الوافدين الأجانب في الحكم يا الله يقرؤن اسمائهم.. فهل اليوم لازال هذالشعب بتلك العقليّه؟؟
إذا كان هو نفس الشعب الذي قبل بتأميم املاك الآخرين.. ورضي بحرق الشياذر وهي ستر للمرئه.. ورضي بتخفيض راتبه..
فمن حق المحتلين اليمنيين ان يستعبدونه مثل ..اصحاب تعز وتهامه وإب وغيرها من المناطق التي يسمونهم الزيود بالخضعيين!
لأن لامجال لإستبدال الشعوب..
نحن اليوم نريد من تلك القيادات اتّاريخيّه.. ان تكفّر عن ماضيها وتنقذ الشعب الجنوبي من معاناته التي هم سبب رئيس فيها. ولسنا
اليوم نطالب بهؤلاء حبّآ فيهم. ولكن قد ربّما تأمنهم الدول على مصالحها. وتدعمهم حتّى نتمكّن من تحرير الجنوب العربي..فلايعقل اليوم ان يكونون هم ولاة الأمر وفي هذالزمن بالذات .مستحيل لأن اليوم الشعوب نهضت بالخلع.. واصحابنا قدهم مخلوعين ..وعند التحرير للوطن إذا كانو عون لهذالشعب سيكتفي برعايتهم فقط بدون خلع!!
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-24-2011, 01:13 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 259
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67
only a fool can repeat something that the other fool has done

الترجمة التي إستخدمها شعيفان و المستخدمة في معظم الترجمات العربية غير دقيقة في رأيي

لا يكرر ما يفعله أحمق إلا أحمق آخر

الترجمة التي إستخدمها شعيفان توحي بأن الإثنين على نفس القدر من الحماقة... بينما المقولة الإنجليزية لم تقارن بين درجة الحمق عند الإثنين!!!

لهذا يظل السؤال مفتوحا للنقاش....
أيهما أكثر حماقة... من إرتكبها أولا أو من كررها؟؟؟

تحياتي للمبدع شعيفان!!

السلام عليكم لا الاحمق هو الاول بس اكيد ما يستدرج الا شخص احمق منه فلذا يكون الاخير هو الااحمق الجديد
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-25-2011, 12:49 AM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عدن المحتله!!
المشاركات: 546
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان
مادامها ضفادع .. إذن أنت قريب من الصورة الحقيقية..

لا فرق كبير .. بين الضفادع .. والديناصورات .. سوى في الحجم..


قوووووووووووووووووووووووية
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-25-2011, 01:00 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 275
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان
لو كانت هناك ثقة بالشعب الجنوبي لما كان هناك (فوبيا) من وجود أصوات مخالفة تطالب بالفدرالية مثلاً..

الفوبيا أو الهلع والرهاب ناتج عن قناعة راسخة بأن الجنوبيين قطيع أغنام يتبعون أي ماعز يصيح فيهم كقائد..

هذه الفوبيا تقول بما معناه: لا نريد صوت ينادي بالفدرالية لأن قطيع الغنم (الشعب) سيتبعكم لهذا اسكتوا..

بالطبع أنا لا أروج للفدرالية وموضوعي الرئيسي واضح..

الحديث هنا في هذه الجزئية هو عن قطيع الأغنام الذي لا يستطيع التخلي عن قياداته من المعيز القرناء .. ويسير حيث سارت العصا .. والعلف!


اصبت ورب الكعبة

ان الفوبيا من الفدرالية تبين ان شعب الجنوب قطيع

والا لوكان يعي ماكان الحرب ضد الفدرالية بهذه الصورة
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-25-2011, 01:03 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 275
افتراضي

سؤال

ماهو الفرق بين الشعب الغبي والشعب المتسامح؟؟
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05-25-2011, 09:27 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 11
افتراضي

شعب جاهل كيف تقبلون اوترحبون بحكام خربو بلادنا وباعونا
الايوجد من يحكم لنا بلادنا من الاجيال الجديد
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05-25-2011, 09:48 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 4
افتراضي

شكرا للكادر الجنوبي شعيفان لتبيينم الخيظ الابيض من الخيظ الاسود من يتمسك في الاشتراكي فهوا يتمسك بتنظيم له تاريخ اسود وحاضر ممخزي ومستقبل مظلم
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة