قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 181 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14089 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5461 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10797 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5122 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4959 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4936 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4858 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5591 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5062 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #82  
قديم 05-05-2013, 05:00 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الأعجم : هل تستفيد القيادات الجنوبية من تجربة الشيخ صادق الاحمر ؟


قال الزميل عدنان الأعجم رئيس تحرير صحيفة "الأمناء" انه يشعر بالحسرة وهو يتابع عن كثب تباعد القيادات الجنوبية اكثر فاكثر في الوقت الذي يستدعي الظرف الحالي تقاربهم .

واضاف :"كنت امني النفس ان تقوم القيادات الجنوبية باحترام ارادة شعب الجنوب الذي تصالح وتسامح واحتشد بالملايين ولا زالت القيادات الجنوبية لم تعي ماذا تعني هذه المرحلة.. كم احزنني وانا اشاهد الشيخ صادق الاحمر يجتمع مع الذ اعدائه في قاعة واحدة ويتصافح مع صغير عزيز وغيره من أعدائه بينما قياداتنا الجنوبية التاريخية لم تستطع منذ اعوام من الجلوس على طاولة واحدة.

وقال :"انني اطالب شعب الجنوب بجمع مليون توقيع يطالب خلالها بان يكون العام 2013م اخر عام للقيادات الجنوبية بعدها يتحتم على تلك القيادات الجنوبية الاعتزال وافساح المجال لشعب الجنوب يقرر مصيره واختيار قيادات من الميدان".

اقرأ المزيد من الامناء نت | الأعجم : هل تستفيد القيادات الجنوبية من تجربة الشيخ صادق الاحمر ؟ [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #84  
قديم 05-05-2013, 05:03 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

التربية تقر الخميس إجازة رسمية وتعوضها بزيادة الدوام أسبوعين بداية كل فصل دراسي


أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية إقرار إجازة يوم الخميس لكافة التربويين من قبل الجهات المعنية ابتداءا من الخميس القادم وتعويض ذلك بزيادة الدوام اسبوعين في بداية الفصل الدراسي.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول في حفل تكريمي نظمته الوزارة اليوم الأحد بصنعاء عن إقرار إجازة الخميس، مشيراً إلى أن التعويض بزيادة الدوام، لضمان عدم تأثيره على مستوى الاداء.

ودعا الأشول – حسب وكالة الأنباء الحكومية - كافة التربويين إلى تعزيز جهودهم واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في صناعة ادوات المستقبل المتمثلة في ابناءنا الطلاب املنا في مستقبل افضل.

وقال وكيل الوزارة لقطاع التعليم محمد طواف في كلمته عن اللجنة العليا للإحتفال بيوم المعلم إن تكريم المبرزين من التربويين سيكون على مستوى المديريات والمحافظات والمستوى المركزي.

وأضاف «آلية اختيار المعلمين المكرمين تمت من خلال اللائحة التي أقرتها اللجنة العليا للاحتفال بيوم المعلم».

اقرأ المزيد من الامناء نت | التربية تقر الخميس إجازة رسمية وتعوضها بزيادة الدوام أسبوعين بداية كل فصل دراسي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #87  
قديم 05-05-2013, 05:09 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حزب الرشاد السلفي : اي حل للقضية الجنوبية يجب أن يحافظ على الوحدة اليمنية



قال حزب الرشاد السلفي اليمني " أن القضية الجنوبية هي قضية مهمة ومحورية في الحوار ، وهناك خطوط عريضة في رؤيتنا، أبرزها أننا مع الحكم اللامركزي الذي يشترك فيه جميع أبناء اليمن بمن فيهم أبناء الجنوب في السلطة والثروة بصورة عادلة، مع الحفاظ على الوحدة اليمنية في كل الأحوال".

وأوضح الدكتور محمد موسى العامري رئيس الحزب في تصريحات صحيفة نشرتها وسائل الاعلام اليمنية اليوم " أن أهم الضمانات للحوار الوطني وجود دولة عادلة قوية، دولة مؤسسات، وهي التي ستضمن نجاح مؤتمر الحوار وتنفيذ مخرجاته".. مضيفاً " التعويل على ضمانات الخارج لا فائدة منه، لأن الأهم هو وجود عمل مؤسسي داخل الدولة، وإيجاد دولة قوية عادلة دولة نظام وقانون تحمي مخرجات الحوار وتنفذها".

وقال العامري" أن القضية الجنوبية هي قضية مهمة ومحورية في الحوار" .. مشيراً الى ان "هناك خطوط عريضة في رؤيتنا، أبرزها أننا مع الحكم اللامركزي الذي يشترك فيه جميع أبناء اليمن بمن فيهم أبناء الجنوب في السلطة والثروة بصورة عادلة، مع الحفاظ على الوحدة اليمنية في كل الأحوال".

وأكد موسى " نريد أن تكون الإجراءات التي ستتم في إطار هذه الوحدة تهدف إلى التخلص من النظام المركزي، وتطبيق اللامركزية بكل أبعادها وصورها، يجب أن يشرك أبناء المحافظات الجنوبية في السلطة والثروة، بما يتلاءم مع حقوقهم المشروعة وتاريخهم".

وقال " لا نوافق على خيار الفدرالية بمفهومه الآن ... موضحاً ان " الفيدرالية المطبقة في دول العالم اليوم، لها أكثر من 26 صورة، بعضها يكرس المركزية وبعضها اللامركزية، ونحن في حزب الرشاد، نقول إنه يجب أن يراعي أي شكل للنظام كل أبعاد البلاد، البعد الجغرافي، والاقتصادي، والاجتماعي، لا نكتفي بالبعد السياسي، لهذا فإن رؤيتنا في نظام الفيدرالية أنها حل لبعض البلدان التي يكثر فيها التعدد، والثنائية، والتعدد الديني والعرقي، وهي مناسبة للبلدان المترامية الأطراف، بمعنى أن الفيدرالية هي حل لمشكلة المتفرق وليست حلا للمتوحد".

اقرأ المزيد من الامناء نت | حزب الرشاد السلفي : اي حل للقضية الجنوبية يجب أن يحافظ على الوحدة اليمنية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #90  
قديم 05-05-2013, 05:32 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة