قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > منتدى أخبار الوطن - الجنوب العربي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 744 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14816 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6082 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11456 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5694 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5472 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5509 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5424 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6169 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5683 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #71  
قديم 07-12-2013, 12:17 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

خطباء ردفان : رمضان سنجعل منه محطة لمراجعة مسيرة الثورة لنعزز من خلاله نقاط القوة ومراجعة نقاط الضعف لنمشي سويا على درب الشهداء




يافع نيوز – لحج - سعدان اليافعي

عبدالله عتيق الحضرمي من ساحة شهداء ردفان : شهر الخير والفضيلة رمضان سنجعل منه محطة لمراجعة مسيرة الثورة لنعزز من خلاله نقاط القوة ومراجعة نقاط الضعف لنمشي سويا على درب الشهداء

الهباب جامع الشفاء الحبيلين : مئات الالاف يؤدون اليوم الجمعة في شهر رمضان الذي تزداد فيه العطش ورغم حرارة الشمس الا ان شعب الجنوب مصمم على هدف التحرير

صالح قدار من سرار يافع : شياطين الامن المركزي حلت محلها في رمضان بقتل الانفس المحرمة وترويع الامنين من ابناء الجنوب نساء وكهول واطفال خاصة في شهر رمضان المباركة الذي لا زال مسلسل جرم المحتل بحقنا مستمر.

شهدت ساحة الشهداء بمدينة الحبيلين جمعة “رمضان شهر الصبر والنضال ” والتي خطب فيها الشيخ عبدالله عتيق الحضرمي والتي شدد فيها على مواصلة مسيرة النضال والتضحية من اجل الجنوب واستعادة الوطن المسلوب ، مؤكدا بان شهر الخير والفضيلة رمضان سنجعل منه محطة لمراجعة مسيرة الثورة لنعزز من خلاله نقاط القوة ومراجعة نقاط الضعف لنمشي سويا على درب الشهداء .

وواضح عتيق” بان فشل مشروع الوحدة الجميل وإظهار صورتها القبيح جعل الشعب الجنوبي يأبي ذلك وخرج بالملايين الى الساحات مطالب باستعادة حقه المغتصب بالحرية والاستقلال ، مهم الهم شعوب العالم المطالبة بالحرية والتغيير في كل الوطن العربي ، باعتبار الثورة الجنوبية رائدة التغيير في العالم .

من جهته الشيخ احمد علي الهباب خطب في مسجد الشفاء في احد ضواحي مدينة الحبيلين والذي قارن بين تلك الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني ضد فلسطين لا تقل جرما عن ما يرتكب بحق الشعب الجنوبي الاعزل.

واوضح الهباب بان الساحات الجنوبية لا زالت تواصل مسيرة الثورة وخير دليل مئات الالاف يؤدون اليوم الجمعة في شهر رمضان الذي تزداد فيه العطش ورغم حرارة الشمس الا ان شعب الجنوب مصمم على هدف التحرير

واكد الهباب بان النصر قادم بالصبر والمرابطة ما دام قضيتنا عادلة .

الشيخ صالح قدار خطيب سرار يافع اكد بان شهر رمضان شهر الخير والبركات وفيه تصفد شياطين الجن.

واكد بان شياطين الامن المركزي حلت محلها في رمضان بقتل الانفس المحرمة وترويع الامنين من ابناء الجنوب نساء وكهول واطفال خاصة في شهر رمضان المباركة الذي لا زال مسلسل جرم المحتل بحقنا مستمر.

كما دعي الى مجاهدة النفس اولا وكذا الى التعاون والتعاضد والتوحد ورص الصفوف الجنوبية .
__________________
رد مع اقتباس
  #72  
قديم 07-12-2013, 12:23 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوة في صنعاء



دث إطلاق رصاص في الهواء ومشادات
واشتباكات بالأيدي, بين حوثيين, من جانب,
وسلفيين, من جانب ثان, بعد صلاة العشاء، الخميس,
في "مسجد التيسير" الواقع في "شارع الزراعة"
بوسط العاصمة اليمنية.




الجمعة 12 يوليو 2013 02:24 مساءً
صنعاء((عدن الغد))متابعات

تحولت جماعة الحوثي الشيعية المدعومة من إيران من رفع شعارات الموت لأميركا وإسرائيل إلى إسالة دماء مسلمين في جوامع بصنعاء ومدن يمنية أخرى، في إطار حملة شرسة يقودها أنصار الحوثي لمنع الناس من أداء صلاة التراويح.

وقتل صبي في السادسة عشرة من عمره كما أصيب شخص آخر, في اشتباكات وقعت, بعد صلاة عشاء الخميس, داخل "مسجد الريان" الواقع في منطقة "نقم" شرق العاصمة صنعاء، بين عدد من السلفيين وآخرين ينتمون لجماعة الحوثي, بسبب منع إقامة صلاة التراويح في المسجد. وتواصل الأجهزة الأمنية ملاحقة المسلحين الذين لاذوا بالفرار، والذين تُشير مصادر إلى أنهم ينتمون لجماعة الحوثي .


وعلى صعيد متصل, حدث إطلاق رصاص في الهواء ومشادات واشتباكات بالأيدي, بين حوثيين, من جانب, وسلفيين, من جانب ثان, بعد صلاة العشاء، الخميس, في "مسجد التيسير" الواقع في "شارع الزراعة" بوسط العاصمة اليمنية.

وبحسب يومية "الشارع"، فقد أشارت معلومات ومصادر محلية متطابقة إلى أن المشادات والاشتباكات تطورت إلى اعتداء طال رجلاً مسناً, وإطلاق نار خارج المسجد، وذلك على خلفية منع الحوثيين للمصلين من أداء صلاة التراويح في المسجد.

وأفادت المعلومات بأن المصلين, وهم من أهالي الحي, باشروا بعد انتهاء صلاة العشاء, أداء صلاة التراويح, وعندما كانوا في الركعة الثانية تجمع عدد من الحوثيين من أهالي الحي, وبدؤوا يكبِّرون ويفترشون أرضية المسجد لمنع الآخرين من أداء صلاة التراويح.

وقال مصدر الأمني إن أصوات الحوثيين ارتفعت داخل المسجد, ثم سُمع فجأة, صوت إطلاق نار خارج المسجد وعلى سطحه, ويعتقد أن مصدره جماعات من الحوثيين تمكنوا من منع المصلين من أداء صلاة التراويح.

وتابع المصدر الأمني "خرج المصلون, واتجهوا إلى قسم شرطة "معين", الذي أرسل أطقما أمنية إلى المسجد؛ إلا أنه لم يتم ضبط أي من أفراد جماعة الحوثي, الذين يقسمون أنهم لن يسمحوا للناس بأداء صلاة التراويح في المسجد, فيما يصر الآخرون على تأديتها. الوضع ما زال متوتراً، وستحدث مواجهات إذا لم تتدخل قوات الأمن".

وتعليقاً على ذلك تحدث لـ"العربية.نت" المحلل السياسي رشاد الشرعبي، قائلاً: الحوثيون، للأسف الشديد، يقتلون المسلمين وإخوانهم اليمنيين بصورة لا تختلف عما تقوم به الجماعات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة, ويسعون لفرض فكرهم ومعتقداتهم وسيطرتهم بقوة السلاح, وليس جديدا عليهم منعهم الناس في صعدة وبعض مديريات الجوف وحجة وعمران وحتى العاصمة صنعاء من أداء صلاة التراويح".

وتابع: "لو كانوا يؤمنون بحرية ممارسة العبادة والاعتقاد واقعا, لسمحوا للآخرين بممارسة حرية العبادة والاعتقاد, لكن المبادئ التي يرددونها هي مجرد أقوال وشعارات".

العربية نت - عبدالعزيز الهياجم

اقرأ المزيد من عدن الغد | حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوة في صنعاء [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #73  
قديم 07-12-2013, 12:26 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مواطنون من مديريات شبوة يؤدون جمعة (لا للأعذار) بمخيم الاعتصام بعتق


مواطنون من مديريات شبوة يؤدون صلاة الجمعة اليوم بعتق ـ عدن الغد






الجمعة 12 يوليو 2013 02:28 مساءً
شبوة((عدن الغد)) خاص:

أدى اليوم أمام مقر السلطة المحلية بمحافظة شبوة المئات من مواطنين مديريات شبوة بمخيم المعتصمين للمطالبة بالكهرباء والطرقات والمياه صلاة الجمعة الاولى في شهر رمضان المبارك.



وتوافد اليوم إلى مخيم المعتصمين أمام مقر السلطة المحلية بشبوة مواطنين مديريات مرخة ونصاب ومناطق خوره بمحافظة شبوة للمطالبة بالخدمات من كهرباء والطرقات ومياه .



وقال الشيخ قيس سالم غرامة خطيب الجمعة :هذه المديريات لاوجود لها في خارطة محافظة شبوة إنها محرومة من خدمات الطرقات والمياه والكهرباء وان المواطنين استقبلوا شهر رمضان الحالي في الظلام الدامس والحر الشديد.



وأضاف :اليوم لامجال لا للأعذار من السلطة بشبوة ونحن نطالب بسرعة تلبية طلبات المواطنين من الخدمات الأساسية لكونها غير متوفرة بمناطقهم

اقرأ المزيد من عدن الغد | مواطنون من مديريات شبوة يؤدون جمعة (لا للأعذار) بمخيم الاعتصام بعتق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



__________________
رد مع اقتباس
  #74  
قديم 07-12-2013, 12:28 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جنتك
لعنة الله على المحتلين وكلابهم
لعنة الله على كل من يسفح دم مسلم
بدون وجه حق

__________________
رد مع اقتباس
  #75  
قديم 07-12-2013, 12:43 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

قناة عدن تبث أول خواطر إيمانية لجمعية ابناء الجنوب العربي

شبكة الطيف - عدن : خاص
بدأت قناة عدن لايف في بث برامج خواطر إيمانية من إنتاج ورعاية جمعية ابناء الجنوب العربي ويبدأ البرنامج في تمام الساعة 3:40 عصراً ويعاد في تمام الساعة 4:20 فجراً بتوقيت العاصمة عدن ويتعلق البرنامج بالتوعية والمواعض الدينية ويقدم البرامج فضيلة الشيخ علوي بن شهاب ، ويصبح هذا البرنامج هو الثاني من رعاية الجمعية بعد رعايتها إنتاج الفلم الوثائقي رياح الجنوب الذي تدور احداثه عن ثورة الجنوب باعتبارها أول ثورات الربيع العربي وتحدث في الفلم عدد من الشخصيات الجنوبية كان ابزرهم الاستاذ هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة الأيام ، ومن خلال برنامج خواطر إيمانية الذي يقدمة فضيلة الشيخ علوي بن شهاب طوال أيام شهر رمضان المبارك يتطرق إلى التوعية الدينية والتعاون بين أبناء الوطن وسرد حلقات من الدروس والأمثلة والعبر

__________________
رد مع اقتباس
  #76  
قديم 07-12-2013, 12:46 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

م.نزار هيثم
فقط في ثورة شعب الجنوب السلميه
------------------------------------------
شهيد يحمل صورة شهيد
ونرى شهيد يودع ويقبل رأس شهيد
ونسمع ان شهيد بالمستشفى كان يرافق شهيد
ونشهد ان شهيد اتى ليغسل شهيد
ونساعد شهيد وهو يكفن اخوه الشهيد
ونشيع جنازة شهيد ذهب ليحضر مراسم دفن شهيد

فمن منا لايتمنى ويدعو الكريم بهذا الشهر الكريم وبهذه الجمعه المباركه ان يكون هو الشهيد القادم .

رحمة الله عليهم أجمعين , الروح والريحان وأنوار الجنان ورضى الرحمن ولهم الأمان في جنة الرضوان للأحرار الشجعان
222
الجنوب عشقٌ لاينتهي

__________________
رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07-12-2013, 12:52 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي


إساءات محسوبة على حزب الإصلاح / صلاح السقلدي




الجمعة 12 يوليو 2013 10:59 صباحاً
(.. ناشطة جنوبية اشترت بإحدى الدول العربية شقة لتستقطب اليها شخصيات سياسية وإعلامية ورجال أعمال ومغتربين ونشطاء جنوبيون شباب وناشطات شابات لقضاء سهرات حمراء وتصوير أوضاع جنسية فاضحة...).هذه العبارة الصادمة نُـشرت ثاني أيام شهر رمضان المبارك بموقع إليكتروني استحدث قبل أسابيع يتبع حزب الإصلاح اليمني يتخذ من عدن اسما له ويديره صحفي مثقّـل بكل أنواع الخصومة والضغينة ضد كلما هو جنوبي وضد كل من ينتصر لقضية الجنوب رجالا ونساء. قد يقول بعض الإصلاحيون ان هذا الموقع لا يتبعه , صحيح انه لا يتبعه علناً وهذا التمويه مقصود, لكن البعرة تدل على البعير كما يقول العرب ,فالبعرة الإصلاحية تدل على البعير الإصلاحي دلالة واضحة, ولا يحتاج الأمر معها إلى فراسة وذكاء.
فسوء صنيع هذا الصحفي وسوء ظنه جعله يصدق كلما يتوهمه من سوء تجاه الجنوب وقضيته إرضاءً لرب عمله القابع هناك. وكأن الشاعر أبو الطيب المتنبي قد قصده بقول:
(إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه×وصدق مـا يعتـاده مـن توهـمِ)
ان يوصل الأمر إلى هذه الدرجة من الإسفاف والى هذا المستوى من الانحطاط الرخيص لوسائل إعلام تتبع حزب يزعم انه حامي حمى الإسلام ويتكرر دون أن يحرك ساكنا إزاءها ودون ان يوبخ أو يقـرّع من يقوم بها ولو من باب إسقاط واجب وإخراج وجه ,فهذا يعطي للكثيرين من المتابعين الحق بالذهاب بعيدا بتفسيرهم لمثل هكذا تصرفات وإساءات يقوم بها حزب الإصلاح تجاه الجنوبيين توصل إلى حد الفجور بالخصومة والخروج عن أخلاقيات العمل السياسي ناهيك عن الأخلاق الإسلامية وشمائلها الحميدة, وتضع هذا الحزب في دائرة الاتهام من انه يقف خلف هذه الأخبار التي تنال من أعراض الناس وشرفهم حين يقف -أو لنقل- يغض الطرف -عن مثل هكذا بذاءات مشينة تسيء له قبل ان تسيء لخصومه, وسيبقى هذا الحزب-الإصلاح- مدانا وشريكا بالجُـرم إلى ان يثبت براءته من هؤلاء وبذائتهم, وألا يجعل سليطي الألسن يتمادون بقبحهم وهم يتحدثون باسمه ويأمنون العقاب (فمن أمن العقوبة أساء الأدب).ومع ذلك يبقى الأمل معقودا على عقلاء هذا الحزب حتى لا يجرهم هؤلاء المتسخون إلى مزيدا من العداء والخصومة المتفاقمة أصلا مع الجنوب وشعبه.!
*وصدق الشاعر العربي:
(ومن يكن الغراب له دليلاً× يمر به على جيف الكلابُ)
اقرأ المزيد من عدن الغد | إساءات محسوبة على حزب الإصلاح [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07-12-2013, 02:47 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



الجمعة 12 يوليو 2013 03:17 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

افسدت هتافات مناوئة رددها عشرات المصلين ضد حاكم مدينة عدن صلاة للجمعة كان مسجد يؤديها بمسجد عتيق في مدينة عدن .



وقال شهود عيان ومصلون ارتادوا مسجد إبان بالمدينة القديمة بعدن ان العشرات من المصلين فوجئوا بقدوم حاكم مدينة عدن السيد "وحيد علي رشيد" لاداء صلاة الجمعة في المسجد.



وبعد لحظات فقط من دخول "رشيد" المسجد ردد العشرات من المناوئين له هتافات منددة بسياسته الحكومية .

ولم يتمكن كثيرون من الاستماع للخطبة بسبب حالة الارتباك التي سادت المسجد .



وتسببت حالة من الفوضى عاشها المسجد بحالة من الارتباك في الصلاة حيث اضطر رشيد وفور انتهاء الصلاة غادر المسجد فيما كانت الهتافات المناهضة له تطارده حتى خارج المسجد.



وهذا الظهور العلني هو احد مظاهر قليلة قام بها "رشيد" منذ ان تولى منصبه حاكما للمدينة في العام 2012 .

اقرأ المزيد من عدن الغد | هتافات مناوئة لوحيد رشيد تفسد اداء صلاة الجمعة بمسجد عتيق بعدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07-12-2013, 02:53 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

مصادر : توزيع مساحات شاسعة من أراضي المملاح بعدن على قيادات من الإصلاح وأخرى موالية لعلي محسن



احواش تم تسويرها بعد ردم مساحات شاسعة من
احواض الملح بعد بعد صرفها - صورة التقطت
ظهر اليوم الجمعة لـ عدن الغد




الجمعة 12 يوليو 2013 03:55 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

قالت مصادر عاملة في مكتب أراضي وعقارات الدولة بمدينة عدن ان مدير مكتب الأراضي بعدن قام خلال الأسابيع الماضية بالتصرف بمساحات شاسعة من الأراضي التابعة للدولة والواقعة خلف ملعب 22 مايو وأخرى تقع ضمن أحواض المؤسسة العامة للملح والمعروفة بالمملاح .



وقالت المصادر ان مدير مكتب أراضي وعقارات الدولة السيد محمد احمد ثابت أقدم على صرف عشرات الأراضي لمقربين من اللواء علي محسن الأحمر وأخرى لنشطاء من حزب التجمع اليمني للإصلاح بعدن .



ومن بين الأراضي التي تم التصرف بها أراضي تقع في حرم منطقة أحواض الملح حيث تم ردم عدد منها والبناء فوقها في مخالفة واضحة وصريحة للقانون .



وقالت المصادر ان صرف هذه الأراضي جاء بناء على توجيهات خطية من اللواء البارز في الجيش اليمني اللواء "علي محسن الأحمر" الذي وجه ثابت بصرف عشرات البقع لعدد من الضباط المقربين منه ونشطاء من حزب الإصلاح بعدن نظير ماقالت التوجيهات أنها مشاركة فاعلة لهم في ثورة التغيير .



وتأتي أعمال التصرف بهذه الأراضي في حين كان الرئيس "عبدربه منصور هادي" قد أمر بالتوقف عن صرف إي أراضي في عدن خلال هذه الفترة .



وتمكنت كاميرا "عدن الغد" من النزول إلى الساحات التي تم التصرف بها .



وتظهر الصور التي تنشرها "عدن الغد" ردما لمساحات واسعة من حقول الملح التابعة للمؤسسة العامة للملح.

ومن شأن الكشف عن هذه الوقائع ان تثير حالة من الاحتقان في صفوف الجنوبيين الذين يشكون منذ سنوات بالتصرف غير المشروع لمساحات شاسعة من اراضي الدولة من قبل متنفذين شماليين .

الطريف في الأمر ان من بين قيادات ونشطاء حزب الإصلاح بعدن الذين تحصلوا على عدد من الاراضي التي تم التصرف بها في المملاح بعدن قيادات ونشطاء قادوا حركة احتجاجات في العام 2011 وكانت من بين المظالم التي رفعوها مظالم التصرف غير المشروع للأراضي في عدن.

اقرأ المزيد من عدن الغد | مصادر : توزيع مساحات شاسعة من أراضي المملاح بعدن على قيادات من الإصلاح وأخرى موالية لعلي محسن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]







__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة