قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 525 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14507 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5820 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11185 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5438 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5266 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5262 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5177 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5930 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5435 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2014, 07:10 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 257
افتراضي الاستيلاء بالقوة على حديقة النصر خورمكسر من قبل حميدالاحمرد


في بادره خطيره ومفاجئه وبصوره مخالفه لقوانين الاستثمار والقوانين ذات الصله لحمايه المستثمرين وتسهيل كافه الصعوبات والمعوقات قام محافظ عدن وحيد رشيد باعطاء توجيهات الى الاجهزه الامنيه باقتحام حديقه النصر بخورمكسر واخذ العاملين بها تحت تهديد السلاح وحبسهم وكذا ترويع الزبائن والمواطنين الذين كانوا متواجدين اثناء الاقتحام .

الجدير ذكره ان هذه الحديقه تم استئجارها من قبل احد المستثمرين من قياده المحافظة والسلطه المحليه بموجب عقد تأجير رسمي ودفع كامل الايجارات والرسوم المستحقه كامله بموجب القانون

مايجدر بالاشاره به ان النافذ الاصلاحي الشيخ حميد الاحمر قد حاول الاستيلا على الحديقه وذلك عبر طرق عديده وعندما لم يستطيع تحقيق ذلك طلبها من المستثمر والذي بدوره رفض العرض

لكن مالم يستطيع تحقيقه الشيخ حميد بالماضي فالمحافظ وحيد رشيد الأخواني الان وباستغلال سلطته ومنصبه لبى طلبه واقدم على مثل هذا التصرف الهمجي
فيا عجبي لمحافظ يدعى انه من ابناء هذه المحافظه ويكرر زيفآ انه حريص على النهوض بمحافظة عدن وتنميتها من خلال فرص استثماريه متساويه وبموجب القانون وهو يقدم على مثل هذا التصرف وبصوره تعكس ان هذا العمل من اعمال العصابات وليس من شخص هو المسئول الاول في المحافظة على تطبيق القانون

ان هذا العمل الهمجي الذي قام به المحافظ وبهذه الصوره تعكس بالتاكيد على الولاء والطاعه للشيخ حميد الاحمر حتى ولو كان ذلك مخالف للقانون فالمستثمر من ابناء عدن وليس من آل الاحمر كما علق احد الاشخاص بقوله للمستثمر العدني وبسخريه يعتصرها الالم انت من ابناء عدن ولست من حمران العيون واضاف ناصحآ له احسن لك ان تكون احمرا او حتى ع الاقل اصفر علشان يرتدع ويخاف وحيد القرن وان ماتقدر سلم امرك لله وسلمها لحمران العيون بتجهيزاتها ومعداتها ولتصمت .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-20-2014, 10:26 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

المحافظ وحيد رشيد ولاءه لحميد
وهو من حزب التنباكي
فقد مصداقيته هذا الرجل
والله مافي حد يحبه الا اللي من حزبه فقط
اما البقية تتمنى ان ينتقم منه القوي الجبار بسبب
حقده على ابناء عدن وابناء الجنوب
الله يهلكه بظلمه ان شاء الله
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-20-2014, 11:39 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 257
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الجنوب
المحافظ وحيد رشيد ولاءه لحميد
وهو من حزب التنباكي
فقد مصداقيته هذا الرجل
والله مافي حد يحبه الا اللي من حزبه فقط
اما البقية تتمنى ان ينتقم منه القوي الجبار بسبب
حقده على ابناء عدن وابناء الجنوب
الله يهلكه بظلمه ان شاء الله


كل مااقترفوه بحق شعبنا سيحاسبون عليه حساب عسير ملف وحيد ازداد ثقلا و القصاص قريب لكل من قتل ابنه ونهب ارضه و عبث بحقوقنا الانسانية . سيأتي يوم لن يجد فيه سيده يقف معاه لانه يالله يخارج نفسه .
متصورين مثلما مررت جرائم العفاش عليهم سيمرروها علينا . لا والف لا


في امان الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-20-2014, 08:41 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

صندوق النظافة والتحسين في عدن يرد بشأن حديقة النصر






الجمعة 20 يونيو 2014 09:12 مساءً
عدن / عدن الغد / فضل حبيشي

قال المكتب الإعلامي للإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن انه تابع ما تناولته بعض المواقع الالكترونية والصحف بخصوص موضوع حديقة النصر بخور مكسر وعملاً بحق الرد يؤكد المكتب الإعلامي ما يلي :

1 ـ بناء على قرار مجلس إدارة الصندوق في اجتماعه رقم 4 لعام 2014 م والذي نص على ( فتح حديقة النصر للمواطنين بالتنسيق مع مدير عام مديرية خورمكسر بحيث تتحمل إدارة الصندوق مسؤوليتها بترتيب حراسة لها واتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة ضد أية جهة تحاول عرقلتها فقد تم إعادة أبواب الحديقة وذلك بعد الاهمال الكبير والإغلاق الكامل الذي تعرضت له من قبل المستأجر ولعدة أعوام دون أية تحسينات تذكر ودون فتحها للمواطنين كحديقة عامة .

2- ينفي المكتب الإعلامي للإدارة العامة للصندوق نقياً قاطعاً ما جاء في بعض المواقع الالكترونية والصحف من ادعاءات بإعادة تأجيرها لأية جهة ويؤكد أن الهدف الحقيقي لهذا الإجراء هو إعادة فتحها للمواطنين وتحت الاشراف المباشر لصندوق النظافة والتحسين .

وعليه يهيب المكتب الاعلامي بالرأي العام ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المختلفة أن يأخذوا المعلومات من أصحاب الشأن .. وتوضيحاً للحقيقة فإن إعادة فتح أبواب الحديقة هي مصلحة عامة تعلو على كل شيء حيث لاحظ الجميع أن أبواب الحديقة ظلت مغلقة لسنوات طوال وهذا يتنافى مع الوظيفة العامة التي أقيمت من أجله الحديقة ومخالفاً لكل بنود الاتفاقية مع مستأجر الحديقة الذي حرم أهالي مدينة عدن وزائريها من الاستفادة منها كمتنفس عام , لذلك يحق لصندوق النظافة والتحسين والمجلس المحلي في المحافظة اتخاذ كل الاجراءات لتصحيح الأوضاع وفتح أبواب الحديقة لمواطني وزائري مدينة عدن .

اقرأ المزيد من عدن الغد | صندوق النظافة والتحسين في عدن يرد بشأن حديقة النصر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-21-2014, 02:16 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 257
افتراضي


عندما تفوح رائحة الجيفة اكرمكم الله يحاولون حينها بوضع ساتر عليها . وخصوصا الان المتغيرات اليومية في تصعيد مستمر .. غالباً وكما تعودنا ان ترد نفي قاطع عند معرفة الجماهير بالحقيقة وهو نوع من التهدئة المضمنة وفي الاستمرار في اساليبهم في الخفاء . حذاري من ابتلاع الطعم وتمرير مشاريعهم التأمرية .

في امان الله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-21-2014, 05:31 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

محافظ عدن يواصل اهانة القضاء ويرفض تنفيذ احكام واوامر المحاكم ((وثيقة))


تاتي هذه الاوامر القضائية بعد يوم واحد من اقتحام قوة امنية حديقة النصر واحتجاز العاملين فيها بتوجيهات من قبل المحافظ وحيد رشيد ودون علم الجهات المعنية في مديرية خور مكسر التي تقع الحديقة فيها .
الجمعة 20 يونيو 2014 03:58 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص

يواصل محافظ محافظة عدن المهندس وحيد على رشيد على عدم الرضوخ لاحكام واوامر القضاء مستمرا في تعيين مسؤولين محسوبين على حزبه التجمع اليمني للاصلاح وتمليك العقارات والمشاريع الاستثمارية لحفنة من المحسوبين على قيادات الحزب نفسه كالشيخ حميد الاحمر .
اخر تلك الاوامر القضائية التي يرفض المحافظ وحيد رشيد الامتثال لها صدور مذكرة من رئيس محكمة صيرة الابتدائية امس الخميس الى محافظ عدن وحيد رشيد يطالبه بعدم التدخل من أي جهة في القضية المنظورة امامها بشأن حديقة النصر .
وتنص المذكرة القضائية :" تنظر هذه المحكمة في دعوتين مدنيتين رقم 43 و44 للعام 1435ه موضوعها ابطال تصرف والمدعى فيها عبدالله بن عبدالله بن عطاف ضد مكتب الاشغال العامة والطرق م/ خور مسكر وجمال الزريقي وامين عبدالله الناصري ومازالت الدعوى قيد النظر في المحكمة .
وتاتي هذه الاوامر القضائية بعد يوم واحد من اقتحام قوة امنية حديقة النصر واحتجاز العاملين فيها بتوجيهات من قبل المحافظ وحيد رشيد ودون علم الجهات المعنية في مديرية خور مكسر التي تقع الحديقة فيها .
وقال نصر الناصري، وكيل المستمثر امين الناصري فوجئنا بإقدام أطقم عسكرية صباح الاربعاء (أمس الاول) على اقتحام الحديقة، واحتجاز العاملين فيها، حيث يسعى المحافظ لفرض أمر واقع علينا باستخدام القوة رغم ان القضية منظورة امام المحكمة منذ 10 سنوات، حيث تسلمناها بحسب مناقصة في عام 2004 خلال فترة المحافظ الشعيبي، عقب سحبها من المستأجر السابق الذي رفع قضية علينا وتكبدنا خسائر فادحة الى ان صدرت احكام باتة لصالحنا.
وأشار الناصري الى انه يعتزم تنفيذ مخطط لتحويها الى حديقة نموذجية بعدن، بعد الفصل في القضية من قبل الاستئناف، مؤكدا انها حاليا مفتوحة وتقدم خدمات للمواطنين دون مقابل، إلا ان هناك مساعي للاستحواذ عليها وتحويلها الى مطعم.
واضاف: نحن تكبدنا خسائر فادحة لتأهيل الحديقة، لكن حاليا بسبب مرور مخطط الشارع الجديد من خلف الحديقة تسعى قوى نافذة للاستيلاء عليها، واقتحام الحديقة جاء دون علم الجهات المختصة في مديرية خورمكسر، حيث قام مدير عام المديرية بإطلاق سراح العاملين في الحديقة، إلا ان المحافظ وجه مرة اخرى باحتجازهم .
وبحسب الناصري فان المحافظ يسعى لمنح الحديقة وكالة دجاج كنتاكي التابعة لرجل الاعمال الشيخ حميد الاحمر .
مشيرا الى ان الوكالة كنتاكي سبق وان حاولت التفاوض معنا بغرض تاجيرها من الباطن غير اننا رفضنا هذا الطلب وهو ما دفع بممثل وكالة حميد الى اللجوء للمحافظ اللاستحواذ على الحديقة وهذا يندرج ضمن البيئة الطاردة التي وفرها رشيد لمصادرة المشاريع الاستثمارية والمواقع العقارية وتسليمها لقيادات حزبه في صنعاء .

وكان المحافظ وحيد رشيد امس الاول الاربعاء رفض تنفيذ حكم قضائي أمر باعادة مدير عام مؤسسة المياه بعد نجيب محمد احمد الى عمله والغاء قرار تعين فتحي السقاف.
وكانت لجنة مشكلة من وزارة المياه وبالبيئة التقت امس وحيد رشيد في مكتبه لاقناعه بتنفيذ الحكم القضائي وتوجيهات رئيس الوزراء ووزير المياه واعادة مدير المياه السابق الى عمله الا انه رفض رفضا قاطعا على نفسه القسم بعدم عودة نجيب لعمله".
مصادر قضائية اعتبرت عدم خضوع وحيد رشيد لاحكام واوامر القضاء اهانة كبيرة للسلطة القضائية .
من فواز منصر


اقرأ المزيد من عدن الغد | محافظ عدن يواصل اهانة القضاء ويرفض تنفيذ احكام واوامر المحاكم ((وثيقة)) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة