قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 523 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14505 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5820 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11182 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5435 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5260 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5261 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5172 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5930 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5427 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 11-10-2008, 09:45 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب
تسمى المنطقه الممتده من الركن اليماني وحتى بحر العرب باليمن وهي اليمن الطبيعيه وهي تشمل حالي

(اليمن الجنوبي/اليمن الشمالي /مساكن قبائل قحطان ومره ويام في ارض السعوديه /ومحافظة ظفار من سلطنة عمان)

واليمن الجنوبي تكون من (اقليم حضرموت وابين واجزاء من تهامه واجزاء من رملة السبعتين)

اما اسم (الجنوب العربي)فيبدوا بانه مرادف لمصطلح(اليمن)لان المقصود من اليمن (الجهه الجنوبيه)

ومسمى الجنوب العربي والذي اطلق على اراضي اليمن الجنوبي فلا ارى ذكر له الا بعد الاستعمار

حيث هو من اسمى تلك المنطقه التي احتلها بالجنوب العربي

والا عرب جنوب الجزيره يطلق حتى على (اليامي والقحطاني والمري )قبائل في السعوديه فهؤلاء يسمون انفسهم بعرب الجنوب

اما الجنوب العربي التي يحدد البعض اراضيه وهي حاليا(حضرموت/اجزاء من رملة السبعتين/ابين/اجزاء من تهامه)
هذا غير صحيح فلفظ (عرب الجنوب او الجنوب العربي)اعم من ذلك


تحياتي

شكراً لكم اخي حرب على هذه الاضافة وارجو ان يدرك بعض الاخوان ان حماسهم لمسمى الجنوب العربي ليس في محلة .

نحن الجنوب ..... وهذه حقيقة لا احد يستطيع انكارها ، ويمكن تفسيرها بجنوب اليمن وحتى ان فُسرت على انها جنوب الجزيرة فأن ذلك لا يلقي كونها جزءً من اليمن ، ومسمى الجنوب العربي جاء في عهد الاحتلال البريطاني ، وقد أُدخلت كلمة العربي للتعبير عن هويتنا العربية وعن كوننا جزء من الامة العربية .

اتحاد الجنوب العربي ، كان مجرد اسم اوجدته ورعته بريطانيا - دولة الاحتلال - وفي الحقيقة فأن الدويلات والسلطنات والمشيخات هي التي كانت تحكم نفسها بنفسها .

لكننا في عهد جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، رأينا وعشنا ذواباً كاملاً لكل الكيانات السياسية الصغيرة .
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 11-10-2008, 09:54 AM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـــامخ
للرد على سؤالك من اين انا ؟ فاقول لك اننا :

حدي وحدي حد يقطع من جحد يقطع عروق الدم في حبل الوريد



اقتباس
واما في هذه ، فأرجو ان تفهم اخي شيخان ويفهم البقية انني اتحدث عن وطن عن ارض لا عن انظمة

سببت لنا التخلف والفقر ، ويكفي ان اذكرك بحديث المصطفى صلى الله علية وآله وصحبة وسلم :

الايمان يمان والحكمة يمانية .

عزيزي شيخان ، نحن هنا نتحاور والخلاف يجب ان لا يفسد للود قضية ، وعلى ذلك دعني ابين لك :

ان اتحاد الجنوب العربي قد تشكل من حوالي 21 - 23 مشيخة وسلطنه ، وبالتالي فأن هذه الدعوة - دعوة التمسك بمسمى الجنوب العربي - قد تخفي وراء اكمتها ما تخفية ، فاليوم يطالب البعض بتحرير الجنوب العربي وغداً قد يطالبون بأعادة تكوين المشيخات والسلطنات ، ولن نكون منطقيين في قبول شيئ ورفض ذات الشيئ في آنٍ معاً ، ولعلك تابعت بعض التعقيبات هنا التي تدعو الى قيام دولة حضرموت .

لذلك فأنني ارى ان التمسك بجهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، هو افضل الخيارات بأعتبار هذه الجمهورية هي اولاً من دخل في اتفاقات التوحد مع الجمهورية العربية اليمنية ، وهي التي يمكنها المطالبة بالانفصال لاسباب كنت قد اوضحتها في موضوعي الرئيسي هنا هذا من جهة ومن جهة اخرى فأن التمسك بذلك يقطع الطريق امام ادعياء اقامة الدويلات والسلطنات والمشيخات الصغيرة التي سبق واندمجت في اطار جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .

فهل ادركت ..... واللهم اني قد بلغت .

الأخ الشامخ
مع أن كلامك هذا موجه للأستاذ شيخان إلا إني أرجوا منك أن تسمح لي بهذه المقاطعه التي سببها تناقض حديثك .

أنت مؤمن بواحدية الوطن اليمني . أليس كذلك ؟
إذن فالدوله المسماه جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه كانت مقامه على جزء من أرض اليمن الواحد , والأمر الطبيعي أن تعود إلى أصلها .... وهاقد عادت .
فكيف لنا إذن ولإي إنسان عاقل آخر عربي أو غير عربي أن يتفهم دعوتك للأنفصال وعودة شرذمة الأراضي اليمنيه طالما أنت تقر إنها في الأصل بلاد واحده ؟

أليس في الأمر تناقض فاضح

أنا شخصيا أقولها لك بكل صراحه ووضوح . إذا ثبت إنني يمني الهويه الوطنيه فلن أتردد لحظه واحده في حمل السلاح ضد كل من ينادي بتمزيق وطني .
كيف تكون يمني وتطالب بتمزيق وطنك ؟ أليس في الأمر العجب العجاب كله ؟

الخلاصه إذا كنت يمني فالأصل أن تعمل للحفاظ على وحدة بلادك .
وإذا كنت غير يمني فهذا يعني إن بلادك محتله وعليك العمل على إستعادتها .

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد ; 11-10-2008 الساعة 09:58 AM
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 11-10-2008, 11:01 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 289
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـــامخ
اخي الكريم ابن كريتر او انا الجنوب الحر

اولاً هدئ اعصابك ، فنحن امام شاشات كمبيوتر ولسنا في ساحات قتال .

ثانياً تخاطبني وكأنني السلطة او على الاقل ممثلاً لها ، وفي حقيقة الامر انني قد اكون اكثر عداءً لها منك لاسباب يمكنك العودة اليها في بداية موضوعي .

ثالثاً ارجو ان يظل احترامنا لبعض وان لا ننساق الى استخدام الفاظ نابية لانها من السهولة بمكان لاياً منا ، وهي برأيي وفي معظم الحالات سلاح الضعفاء والعاجزين عن المناقشة .

وسأظل شامخاً شموخ جبل ثمر ،،،


ابن عمي الكريم
انا لا اخاطبك اعتقادا مني بانك السلطة او ممثلا لها فلا تعطي لنفسك هذة الاهميه والا لكنت حضيت بتقدير الاخرين في حالة كنت كذلك . ولكني اخاطبك بصفتك احد عملاء وديول الاحتلال .
وردا على ثالثا اود القول ان احترام الاخرين هى صفة من صفاتنا نحن ابنا الجنوب ولكن من المهم على الطرف الاخر ان يحترم نفسه حتى يحظى باحترام الاخرين وهنا ليس المقصود انت بهذا الكلام ولكنها قاعدة عامة لايمكن لي او لغيري نكرانها وهي من يحترم نفسه يحترمه الاخرين اعتقد انك متفق معي
وهنا اود ان اوضح لك ايها المحترم اننا لاناخد ما ليس لنا وهذه صفة من صفات احترام الدات وعن موضوع عودة السلاطين وتجزئة الجنوب
نحن نرحب بالسلاطين فهم مواطنون جنوبيين وهم اكثر حرصا على وحدة التراب الجنوبي وفي الاخير هذا شان داخلي يهم الشعب الجنوبي ومن حقة يختار ما يراه مناسبا له ....

وهنا اود اعطيك معلومه ان الصفات تمنح من الاخر ولايمكن ان تمنحها لنفسك جزافا مثلا نقول هذا الرجل كريم وذاك صادق وثقي وشامخ ولايمكن ان تقول انا كريم انا صادق او اناشامخ


ابن كريتر

التعديل الأخير تم بواسطة انا الجنوب الحر ; 11-10-2008 الساعة 11:05 AM
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 11-10-2008, 04:27 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
أتفق معك بشرط أن يكون الهدف الذي نسعى إليه واحد . فأنا مثلا هدفي تحرير الجنوبي وإقامة دولة الجنوب العربي . فهل تتفق معي على هذا الهدف ؟؟؟


هل هذه محاولة دق إسفين ؟؟؟

الآن بدأت أميل للتصدق بأنك ممكن تكون يمني فعلا
هذه ليست أساليب الجنوبيين . على إي حال ,
نحن في حضرموت وكافة مناطق الجنوب العربي ماعدا البعض منا المتأدلج باأيديولوجية الحزب الإشتراكي الذي ذكرتهم من قبل لن نختلف بإذن الله حول مسمى الدوله القادمه طالما أن أسم اليمن غير وارد . ومع ذلك ولكي نبطل مفعول أسفينك فالتكن دولة الجنوب العربي أو دولة حضرموت .

من دون شروط يا بشائر ، نحن متفقون على فك الارتباط .

لكنني اختلف معك في التفكير من الآن بقيام دولة حضرموت ، ولا تقل لي دق اسفين طالما والتفكير بها قد صار جهاراً نهاراً .
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 11-10-2008, 04:37 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdashrqalkhalifi
الاخت بشائر

انا معك فلتكن دولة الجنوب العربي او دولة حضرموت الكبرى


في 23 يوليو 1967 اي بعد نكسة يونيو بايام وقبل استقلال الجنوب العربي باربعة اشهر( وليس قبل الاستقلال بسنين ) ذكر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وهو الرجل الذي نادى بالوحدة العربية وآمن بالقومية العربية ، في خطاب له

الجنوب العربي ولم يذكر الجنوب اليمني او جنوب اليمن او اليمن الجنوبية واليكم ذلك الجزء من خطابه


( وما يحدث فى وطننا له صداه فى عالمنا العربى كله، أردنا ذلك الصدى أو لم نرده. ولم يكن رضا شعبنا بمسئوليات التضامن العربى ووحدة النضال ووحدة المصير سهلاً أو هيناً، فلقد واجهنا ضمن هذه المسئوليات وقوفنا إزاء محاولة غزو سوريا سنة ١٩٥٧، وقبولنا بتبعات الوحدة وتبعات الانفصال، ووقوفنا إزاء محاولة ضرب الثورة العراقية سنة ١٩٥٨، وصمودنا وراء الثورة الجزائرية من سنة ١٩٥٤ إلى سنة ١٩٦٢، وانتصارنا إلى جانب الثورة اليمنية وتأييدنا لثورة الجنوب العربى )


واليكم الرابط نصا وصوتا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وهل كنت تتوقع يا اسد ان يسميها الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بغير الاسم الذي كانت تعرف به ، ونحن لا ننكر هذا .

واجزم انك تعلم ان ثوار الجبهة القومية الذين وصلوا الى السلطة بعد كفاح مرير قد اعلنوا تسمية المولود ب جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية ، وقطعاً لم يكونوا مخطئين في ذلك لان التسمية السابقة كانت من قبل المحتل ، وهذه التسمية هي تعبير عن الانتماء الحقيقي الذي يحاول البعض اليوم التنصل عنه دون وعي ، لمخاطر ستكون اكبر واعظم ان تحقق ما نسع اليه جميعاً وهو فك الارتباط بعد ان تخلت السلطة الحاكمة في صنعاء عن كل الاتفاقات بين شريكي الوحدة .
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 11-10-2008, 04:41 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي
أخي الفاضل أبو علي اليافعي أو الشامخ يجب أن تعرف أنني مقيم باليمن منذ تم تسريحنا من جيش الجنوب العربي عام 69 و مقيم في صنعاء بصفة لاجئ جنوبي ولي علاقات مع الكثير من اليمنيين ووجدت فيهم ناس طيبين ولكن الطيبين قليلين جداً ولكن هدف الطيبين وغير الطيبين هو إحتلال الجنوب العربي ونحن لن نقبل بذلك ولكن على كُل حال عندما يرحل اليمنيين من أرض الجنوب العربي لن نسيئ إليهم أما اليوم هم العدو الأول لشعب الجنوب العربي ومن حقنا العمل ضدهم في كُل المجالات والمثل الجنوبي يقول : ما تحرق النار إلاّ رجل واطيها .

بعيداً عن السياسة ....... اذا كنت قد تنكرت لاناس استضافوك لعشرات السنين ، فما عسانا نتوقع منك غداً .
والله يا اخي الكريم انني ما كنت اود ان اقرأ لك هذه الاسطر .
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 11-10-2008, 04:53 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحارب الجنوبي
لا أضن أن الجنوبيين يحنون للسلطنات وأيام الأقتتال والثار القبلي والمكتبي شعبنا الجنوبي تجاوز هذه العقليات وشعب حضاري يأمن بدولة النظام والقانون ولا عودة للعهد البائد ولا تخوفونا في ذلك لن يعود كل شي قبيح الى أرضنا بما فيها الوحلة واليمننة . (( جمهوريتنا الفتية سوف تكون جمهورية الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب وبس )) لن تكون هناك دويلات مثل دولة يافع ودولة دثينة ودولة القعيطي حضرموت ودولة لحج العبدلي .. سوف نكون فقط دزلة واحدة من المهرة الى باب المندب ببساطة لأننا شعب متجانس وثقافتنا واحدة وعقليتنا واحدة .. وفي وشائج وأجيال الجنوب الحديثة تأمن في شي أسمة الجنوب وعاصمتة عدن الأبدية .

انت تظن فقط ، لكنك لا تعلم ، حالات الحروب بين ابناء المحافظات الجنوبية في يافع وشبوة وابين ، وبحسب علمي فأن حروباً جرت في مناطق مختلفة مما ذكرت راح ضحيتها العشرات ان لم نقل المئات ، وتكدس السلاح بل اننا صرنا نرى في الاعراس مضادات الطيران وال ار بي جي ومثل هذه الاسلحة لا تستطيع انكار وجودها واستخدامها في كثير من الحروب التي دارت رحاها بين قبائل جنوبية بعد 1990م .

فما هي ضماناتك ان تحقق للجنوب استقلالة او انفصالة ، ان لا يحدث ذلك داخل الجنوب وتحن كل دويلة او مشيخة او سلطنه الى ماضيها ، فنصير 21 دولة وربما اكثر ؟

الا ترى ان الحنين لدولة حضرموت قد ظهرت الدعوات له هنا ؟

لا تكن اخي ولا تكونون جميعاً كمن يغطي الشمس بمنخل ، وان غداً لناظرهِ قريب .
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 11-10-2008, 05:16 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر
الأخ الشامخ
مع أن كلامك هذا موجه للأستاذ شيخان إلا إني أرجوا منك أن تسمح لي بهذه المقاطعه التي سببها تناقض حديثك .

أنت مؤمن بواحدية الوطن اليمني . أليس كذلك ؟
إذن فالدوله المسماه جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه كانت مقامه على جزء من أرض اليمن الواحد , والأمر الطبيعي أن تعود إلى أصلها .... وهاقد عادت .
فكيف لنا إذن ولإي إنسان عاقل آخر عربي أو غير عربي أن يتفهم دعوتك للأنفصال وعودة شرذمة الأراضي اليمنيه طالما أنت تقر إنها في الأصل بلاد واحده ؟

أليس في الأمر تناقض فاضح

أنا شخصيا أقولها لك بكل صراحه ووضوح . إذا ثبت إنني يمني الهويه الوطنيه فلن أتردد لحظه واحده في حمل السلاح ضد كل من ينادي بتمزيق وطني .
كيف تكون يمني وتطالب بتمزيق وطنك ؟ أليس في الأمر العجب العجاب كله ؟

الخلاصه إذا كنت يمني فالأصل أن تعمل للحفاظ على وحدة بلادك .
وإذا كنت غير يمني فهذا يعني إن بلادك محتله وعليك العمل على إستعادتها .

تحياتي

مرحباً بعودتك بشائر ونحن في موضوع حواري ، ويسعدني جداً طرحكم المتزن واسمحوا لي بتوضيح وجهة نظري اكثر :

انا لست فقط مؤمناً بواحدية الارض اليمنية ولكنني مؤمناً بواحدية الارض العربية والاسلامية ، وكوننا اقطاراً ممزقة فذلك لا يعني بالضرورة وجود عيب في الارض لكنها الانظمة السياسية التي تحكمنا فهي التي جزئتنا الى كيانات سياسية صغيرة ، ينخر الخلاف معظم اركانها ، ولولا هذا التقسيم وهذه التجزئة لما كان حالنا في اسفل درجات التطور الاجتماعي بين مختلف دول العالم .

ان الوضع الطبيعي ان نعيش كعرب ومسلمين تحت سقف نظام واحد ، واسمح لي بسؤال افتراضي :
ماذا لو تم اتفاق الحكام العرب او العرب والمسلمون واعلنوا قيام كيان سياسي واحد فهل ستقول لا وتتمسك بالجنوب العربي ؟

انني اليوم اقف موقف المعادي للوحدة اليمنية والقلب يقطر دماً ، لاسباب سبق وتحدثت عنها في موضوعي .


فهل اوضحت لكم ما خفي عنكم ........ ارجو ذلك .
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 11-10-2008, 05:27 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 91
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الجنوب الحر



ابن عمي الكريم
انا لا اخاطبك اعتقادا مني بانك السلطة او ممثلا لها فلا تعطي لنفسك هذة الاهميه والا لكنت حضيت بتقدير الاخرين في حالة كنت كذلك . ولكني اخاطبك بصفتك احد عملاء وديول الاحتلال .
وردا على ثالثا اود القول ان احترام الاخرين هى صفة من صفاتنا نحن ابنا الجنوب ولكن من المهم على الطرف الاخر ان يحترم نفسه حتى يحظى باحترام الاخرين وهنا ليس المقصود انت بهذا الكلام ولكنها قاعدة عامة لايمكن لي او لغيري نكرانها وهي من يحترم نفسه يحترمه الاخرين اعتقد انك متفق معي
وهنا اود ان اوضح لك ايها المحترم اننا لاناخد ما ليس لنا وهذه صفة من صفات احترام الدات وعن موضوع عودة السلاطين وتجزئة الجنوب
نحن نرحب بالسلاطين فهم مواطنون جنوبيين وهم اكثر حرصا على وحدة التراب الجنوبي وفي الاخير هذا شان داخلي يهم الشعب الجنوبي ومن حقة يختار ما يراه مناسبا له ....

وهنا اود اعطيك معلومه ان الصفات تمنح من الاخر ولايمكن ان تمنحها لنفسك جزافا مثلا نقول هذا الرجل كريم وذاك صادق وثقي وشامخ ولايمكن ان تقول انا كريم انا صادق او اناشامخ


ابن كريتر

ما كنت اعرف انك من اصحاب ال ديول والتوره !
اطربنا يا ابن كريتر حيث ( مش حيت ) لم نسعد نسمعكم .
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 11-10-2008, 09:41 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـــامخ
بعيداً عن السياسة ....... اذا كنت قد تنكرت لاناس استضافوك لعشرات السنين ، فما عسانا نتوقع منك غداً .
والله يا اخي الكريم انني ما كنت اود ان اقرأ لك هذه الاسطر .

يا أبو يمن أنتم لا تستضيفون أحد بدون ما تستفيدون منه 100% وخلال وجودنا باليمن كانت تأتينا مساعدات من دول عديدة معادية للنظام الشيوعي وهذا المساعدات عن طريق حكومة اليمن ولكن لم يصلنا منها غير 10% والباقي إلى جيوب المسؤلين اليمنيين لذلك حكام اليمن مستفيدين من بقائنا في بلادهم من أجل الكسب وحتى مساعدة المتضررين في حضرموت يتم سرقتها من قبل المسؤلين اليمنيين ويعطى للحضارم 1 % و99 % للصوص اليمنيين وحتى المساعدات يطلبون عليها جمارك وصرح بهذا التصريح رئيس وفد الإمارات لذلك أنتم سرق ولصوص وشحاتين طول حياتكم ولن يستفيد منكم أي شخص وشاهدناكم بأنفسنا سواء داخل اليمن أوخارجه وكل العالم يعرف اليمني مكّار مخادع شحّات حقود حسود كذاب حتى أسمائهم مزورة وتاريخهم مزور ومن هو الغبي الذي يشارككم حتى السير في الطريق خساره عليه والمفروض نبتعد عنكم وعن إسمكم لأن الإرتباط فيكم عذاب وهذا الكلام كان يقوله شيخان اليافعي لأغبياء الجنوب المؤيدين للوحدة عندما كنت في صنعاء ولكنهم يعتبروني رجعي وهم الشطّار وكانوا رافعين شعار تحرير نيكارجوا وموزمبيق وفي الأخيرضيعوا وطنهم وأصبحوا لاجئين والسبب لأنهم إرتبطوا باليمنيين وأعطوهم الثقة وسلموهم السلطة والمصير والآن ا تنبهوا ونتمنى أن يكون كُل جنوبي على قدر كبير من الذكاء السياسي حتى لا نقع بالمصيدة مرة أخرى أما أبو يمن سيضلون يحاولون الضحك علينا وإستهبالنا علهم يجدون ناس أغبياء مثل أعضاء الحزب الإشتراكي الذين ضيعوا شعبهم وشنقوه وجوعوه وأحتفضوا بالوافدين اليمنيين وسلموالهم وطن وثروة وجيش وسلاح وهذا هو الغباء بذاته وبعد هذا كله أصبح الشعب الجنوبي لا يثق بأي يمني ولكن اليمنيين لم يفقدون الأمل لأنهم متعودين الضحك على الإشتراكيين على مدى 22 سنة وكانوا ينصحون الإشتراكين بقتل كُل جنوبي متعلم من عهد حكومة إتحاد الجنوب العربي لأنهم خطر على الثورة وحل محله من أبناء الحجرية لأن أبناء الحجرية قوى وطنية وكوادر الجنوب العربي قوى رجعية هذا ما كان يصوره اللوبي اليمني للرفاق بالحزب الإشتراكي واليوم تفاجئ اليمنيين بثورة الجنوب العربي والإبتعاد حتى عن إسم اليمن لأن اليمن خطر محدق بالجنوب العربي كخطر عراق صدام على الكويت الشقيق ولهذا لن نقبل غير الجنوب العربي ولا نريد يمنكم السعيد ولا تاريخكم المجيد فنحن مقتنعين بالجنوب العربي وبتاريخنا وبأصلنا وفصلنا وغيره لا نريد .
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة