قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1387 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15608 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6743 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12188 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6320 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6089 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6121 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5995 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6816 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6315 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2006, 09:59 PM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي إنفجار مدوي يهز الاشتراكي في حضرموت

قيادة الحزب تدين الحادث وتصفه بالإجرامي .. إنفجار مدوي يهز المقر الرئيسي للاشتراكي بحضرموت!

الصحوة نت - حضرموت :عوض كشميم 11-4-2006
أدانت قيادة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت حادث الإنفجار الذي تعرض له المقر الرئيسي للحزب بالمحافظة مساء اليوم.
ووصف فؤاد بامطرف القيادي في الحزب الإشتراكي بحضرموت في تصريح لـ"الصحوة نت" الحادث بالإجرامي والبشع والغير اخلاقي.
من جهتها أكدت مصادر أمنية بالمكلا لـ"الصحوة نت" أن التحقيقات الأولية أثبتت أن الإنفجار ناتج عن قنبلة يدوية ألقيب على سطح مقر الإشتراكي مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة السادسة والنصف.
وأشار مراسل "الصحوة نت"إلى أن سيارات النجدة هرعت مباشرة إلى مكان الحادث للتحقيق في الإنفجار ومعرفة ملابساته
.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-11-2006, 10:05 PM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

انفجار يستهدف مقر منظمة الحزب بحضرموت
أحاطت القوات الأمنية بمداخل شارع "باناعمة" بمدينة المكلا الواقع فيه مقر منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت على إثر سماع انفجار عنيف لم يعرف مصدره في حينه.

11/04/2006 م - 21:49:32
ووقع الانفجار قرابة السادسة والنصف مساء الليلة ما حدا بالمواطنين الخروج والتجمع حول الأماكن القريبة من مقر منظمة الحزب الذي يستعد لعقد ندوة واسعة حول قانون الأجور والهيكلة الوظيفية الأخيرة بمشاركة نخبة من الاقتصاديين والمتخصصين في هذا المجال
وكشف رجال الأمن على إثر استئذانهم بدخول المقر أن قنبلة انفجرت في خزان ماء مكشوف كامن في سقف مقر منظمة الحزب "بيت الشباب والرياضة سابقاً".
وفتح رجال الأمن بمدينة المكلا المعروفة بهدوئها النسبي تحقيقاً على الفور مع سكرتارية منظمة الحزب بالمكلا لمعرفة ملابسات الحادث.
وقال فؤاد بامطرف –عضو اللجنة المركزية- لموقع "الاشتراكي.نت" أن الانفجار العنيف جاء بالتزامن مع الترتيب لندوة هامة.
وقال "لا استبعد أن الانفجار يستهدف منع الناس من المشاركة في ندوة ستتحدث عما لحق بالموظفين من مظالم، جراء إصلاحات هيكلية لم تكن موفقة".
وكان محمد عبدالله باشراحيل رئيس قسم الاحصاءات الاقتصادية في "الأسكوا" قد وصل لمطار الريان بحضرموت صباح اليوم للمشاركة في الندوة.
ورتبت سكرتارية الحزب بحضرموت غرفة استضافة للخبير اليمني في الأمم المتحدة بمقر المنظمة بمسافة دور واحد فاصل بين مكان استضافته ومكان وقوع الانفجار
وقال العميد أحمد الحامدي –مدير أمن محافظة حضرموت- في اتصال هاتفي مع "الاشتراكي.نت" إن الحادثة كانت بسبب مادة حارقة وجدت بداخل خزان للمياه فوق سطح مقر منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت.
وأضاف "لا ينبغي استباق الأحداث قبل انتهاء التحقيقات الجارية، والإشارة للمتسبب في الحادثة"، وأكد أن وزارة الداخلية بصدد إصدار بيان سيوزع على عموم الصحف والمواقع الإعلامية لتبيان تفاصيل الحادثة.
واستغرب مدير الأمن من توجيه سؤال بخصوص الانفجار، وقال "لا ينبغي القول بأنه انفجار، فكلمة انفجار كبيرة، والحادثة ناتجة عن برميل بسقف المنظمة وضعت فيه قارورة مشتعلة معبأة بمادة الكيروسين أو أي مادة حارقة"، واستدرك "هناك رائحة كريهة تنبعث الآن من سقف المقر".
لاشتراكي.نت/ خاص
:
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2006, 02:37 AM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

انفجار على سطح مقر الاشتراكي بحضرموت والأمن لا يستبعد أن يكون إقلاقا أمنيا!


المكلا «الأيام» خاص/ سبأ:
تواصل الأجهزة الأمنية بمدينة المكلا محافظة حضرموت التحقيق في قضية الانفجار الذي طال مقر منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت مساء أمس الثلاثاء.. وعلى إثر الانفجار أصدرت منظمة الاشتراكي بالمحافظة بياناً تلقت «الأيام» نسخة منه قالت فيه:

«بعد التهديدات التي تعرض لها القامة الوطنية الشامخة أمين عام حزبنا د. ياسين سعيد نعمان، والتي تأتي ضمن الممارسات الإقصائية تجاه المعارضين السياسيين، تعرض مقر الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت الواقع في الديس بمدينة المكلا يوم الثلاثاء 10/4/2006م، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وبينما كان المقر- كعادته - مكتظاً برواده هز دوي انفجار هائل المبنى والمنطقة المجاورة له. وقد سارع المواطنون والأنصار على الفور إلى مكان الحادث إضافة إلى الجهات الأمنية، وتبين بعد ساعة من الحادث أن مكان الانفجار هو سطح مقر الحزب وأن الحادث نتج عن انفجار صهريج المياه القديم والموجود بسطح العمارة حيث تناثر هذا الصهريج أشلاء إثر مادة متفجرة وضعت بداخله(كما يبدو) من تناثر أجزاء الصهريج إلى أسطح المباني المجاورة لمقر الحزب الاشتراكي.

إننا في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت نرى في الحادث وتزامنه مع التهديدات تجاه أمين عام حزبنا، إضافة إلى أن الحزب الاشتراكي وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت تحضر لفعاليات وندوات حول قانون الرواتب والأجور ومفهوم الأجور وسياساتها وربطها بالمستوى المعيشي للمواطن والتي ستبدأ أولى هذه الفعاليات يوم غد (اليوم) الأربعاء، نرى في ذلك رابطاً يوحي بوقوف نفس القوى المعادية لحزبنا وتطلعاته الوطنية خلف هذه التهديدات والاعتداءات الآثمة.

وعليه نؤكد لجماهير شعبنا أن مثل هذه الأعمال المشينة لن تزيدنا إلا إصراراً على المضي قدماً في طريقنا المرسوم، طريق النضال السلمي لانتزاع حقوقنا المشروعة ولن تثنينا تلك الممارسات اللا مسؤولة، بل ستزيدنا إصراراً وتماسكاً للانتصار لقضايا الشعب والوطن».

ومن ناحية أخرى صرح مصدر أمني بمحافظة حضرموت بان الانفجار الذي حدث في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس على سطح مبنى مقر الحزب الاشتراكي اليمني الكائن في حي الديس بمدية المكلا محافظة حضرموت ناجم عن علبة بلاستيكية بها مادة غازية وضعت بداخل برميل قديم كان على متن السطح .

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن التحقيقات الاولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية تفيد أن انفجار العلبة البلاستيكية أدى إلى تمزق البرميل القديم الذي وضعت بداخله على سطح المقر المكون من طابقين .. مؤكدا أن الانفجار لم يحدث أية أضرار مادية أو بشرية تذكر .

وأشار المصدر إلى أنه من خلال التحري تبين ان الانفجار حدث اثناء ما كان عدد من أعضاء الحزب في المحافظة موجودين داخل مبنى مقر الحزب .. كما توجد بداخله حراسة خاصة من عناصر الحزب الاشتراكي .

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقيقاتها لمعرفة من يقف وراء هذا الانفجار وما الدافع وراءه ولم يستبعد المصدر في الوقت نفسه أن يكون الهدف من هذا الانفجار هو إقلاق أمني ليس إلا .. وخاصة في هذه المرحلة التي تشهد فيها البلاد الاستعداد للانتخابات المحلية والرئاسية القادمة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-12-2006, 03:46 AM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

أخبار ومقالات: عدد من أعضاء الحزب كانوا يتواجدون بالمقرر الذي تتولي حراسته عناصر اشتراكية:المؤشرات الأولية تشير إلى استبعاد أن يكون انفجار العلبة البلاستيكية في سطح مقر الاشتراكي بالمكلا قد تم من الخارج!

26سبتمبرنت:الأربعاء 12 إبريل-نيسان 2006
رجحت مصادر مطلعة أن تكون عناصر مرتبطة بالحزب الاشتراكي اليمني هي التي تقف وراء الانفجار الصوتي الذي حدث مساء الثلاثاء على سطح مبنى مقر فرع الحزب بمدينة المكلا بحضرموت والناتج عن علبة بلاستيكية تحوي مادة غازية.
وقالت المصادر إن المؤشرات الأولية للتحقيقات في الحادث تشير إلى استبعاد أن يكون العمل قد تم من خارج الحزب.
موضحة أن انفجار العلبة البلاستيكية وقع في تلك الأثناء الذي كان عدد من أعضاء الحزب في محافظة حضرموت يتواجدين داخل مبنى المقر الذي تتولى حراسته عناصر من الاشتراكي نفسه.
ووفقا لما صرح به مصدر أمني بمحافظة حضرموت فإن الانفجار الذي حدث عند الساعة السادسة والنصف من مساء الثلاثاء ناجم عن علبة بلاستيكية بها مادة غازية وضعت بداخل برميل قديم في سطح مبنى مقر فرع الحزب الاشتراكي اليمني الكائن في حي الديس بمدينة المكلا.
وأوضح المصدر أن التحقيقات الاوليه التي أجرتها الأجهزة الأمنية تفيد أن إنفجار العلبة البلاستيكية أدى إلى تمزق البرميل القديم الذي وضعت بداخله العلبة على سطح المقر المكون من طابقين .. مؤكدا أن الإنفجار لم يحدث أية أضرار ماديه أو بشرية تذكر .
وأشار المصدر إلى أن ه الانفجار حدث اثناء ما كان عدد من أعضاء الحزب في المحافظة متواجدين داخل مبنى مقر الحزب .. موضحا أن المبنى محمي بحراسة خاصة من عناصر الحزب الاشتراكي.
مضيفاً أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقيقاتها لمعرفة من يقف وراء هذا الإنفجار وما دافعه لذلك.
ولم يستبعد المصدر في نفس الوقت أن يكون الهدف من هذا الانفجار هو إقلاق امني ليس إلا .. وخاصة في هذه المرحلة التي تشهد فيها البلاد الاستعداد للانتخابات المحلية والرئاسية القادمة.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-12-2006, 04:13 PM
الصورة الرمزية اسد الجنوب
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: الشمال الغاشم
المشاركات: 1,190
افتراضي

تهديد ياسين وانفجارالمقر مسرحيات رخيصة لرفع شعبية ياسين حزبيا و جنوبيا

التعديل الأخير تم بواسطة اسد الجنوب ; 04-12-2006 الساعة 04:15 PM
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-13-2006, 01:03 AM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

اعتبرته في بيانها يأتي في سياق الإتجاه المعادي للحزب .. منظمة الإشتراكي في حضرموت: ماتعرض له مقر المنظمة الثلاثاء سيزيدنا إصرارا للمضي في طريق النضال السلمي!

الصحوة نت – خاص:عوض كشميم
توقعت قيادة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت أن يكون الانفجار الذي تعرض له أمس مقر منظمة الحزب بالمحافظة ناتج عن وضع مادة متفجرة بداخل صهريج الماء الموجود في سطح المقر.
ووصفت في بيان صادر عنها تلقت "الصحوة نت" نسخة الحادث بالمشين واللامسئول , مؤكدة بأن هذه الحادث لن تزيد الحزب الاشتراكي وأحزاب اللقاء المشترك إلا إصرارا على المضي قدما في طريق النضال السلمي لإنتزاع الحقوق المشروعة بل ستزيدها إصرارا وتماسكاً للإنتصار لقضاء الشعب والوطن.
واعتبرت في بيانها :أن الحادثة التي تأتي بالتزامن مع التهديدات تجاه أمين عام الحزب الإشتراكي يوحي بوقوف نفس القوى المعادية للإشتراكي وتطلعاته الوطنية خلف هذه التهديدات والاعتداءات الآثمة خاصة وأن الحزب الاشتراكي وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت كانت أثناء الحاث تجري تحضّريراتها لفعاليات وندوات حول قانون الرواتب والأجور ومفهوم الأجور والتي ستبدأ أولى هذه الفعاليات يوم غدٍ الأربعاء.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-13-2006, 01:32 AM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

أخبار: مقر الحزب الاشتراكي بحضرموت يتعرض لانفجار من قبل مجهولين!

الأربعاء 12 إبريل-نيسان 2006 الوحدوي نت
تعرض مقر منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمدينة المكلا مساء امس لانفجار مدوي في الوقت الذي كانت فيه منظمة الحزب الاشتراكي تستعد لعقد ندوة واسعة حول قانون الأجور والهيكلة الوظيفية بمشاركة نخبة من الاقتصاديين والمتخصصين في هذا المجال ووصف سكرتير منظمة الحزب فؤاد بامطرف الحادث بانه إجرامي وبشع وغيراخلاقي فيما افادت مصادر أمنية بالمكلا بأن التحقيقات الأولية أثبتت أن الإنفجار ناتج عن قنبلة يدوية ألقيت على سطح مقر الإشتراكي عند الساعة السادسة والنصف مساءا .
وصرح فؤاد بامطرف سكرتير المنظمة – عضو اللجنة المركزية - لموقع "الاشتراكي .نت" أن الانفجار العنيف جاء بالتزامن مع الترتيب لندوة هامة ، واضاف بانه لا يستبعد أن الانفجار يستهدف منع الناس من المشاركة في الندوة التي ستتحدث عما لحق بالموظفين من مظالم جراء إصلاحات هيكلية لم تكن موفقة .
يوقال فؤاد بامطرف –عضو اللجنة المركزية- لموقع "الاشتراكي.نت" أن الانفجار العنيف جاء بالتزامن مع الترتيب لندوة هامة.
وقال "لا استبعد أن الانفجار يستهدف منع الناس من المشاركة في ندوة ستتحدث عما لحق بالموظفين من مظالم، جراء إصلاحات هيكلية لم تكن موفقة".
وكان محمد عبدالله باشراحيل رئيس قسم الاحصاءات الاقتصادية في "الأسكوا" قد وصل لمطار الريان بحضرموت صباح اليوم للمشاركة في الندوة.
ورتبت سكرتارية الحزب بحضرموت غرفة استضافة للخبير اليمني في الأمم المتحدة بمقر المنظمة بمسافة دور واحد فاصل بين مكان استضافته ومكان وقوع الانفجار
وقال العميد أحمد الحامدي –مدير أمن محافظة حضرموت- في اتصال هاتفي مع "الاشتراكي.نت" إن الحادثة كانت بسبب مادة حارقة وجدت بداخل خزان للمياه فوق سطح مقر منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت.
وأضاف "لا ينبغي استباق الأحداث قبل انتهاء التحقيقات الجارية، والإشارة للمتسبب في الحادثة"، وأكد أن وزارة الداخلية بصدد إصدار بيان سيوزع على عموم الصحف والمواقع الإعلامية لتبيان تفاصيل الحادثة.
واستغرب مدير الأمن من توجيه سؤال بخصوص الانفجار، وقال "لا ينبغي القول بأنه انفجار، فكلمة انفجار كبيرة، والحادثة ناتجة عن برميل بسقف المنظمة وضعت فيه قارورة مشتعلة معبأة بمادة الكيروسين أو أي مادة حارقة"، واستدرك "هناك رائحة كريهة تنبعث الآن من سقف المقر
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة